Thursday, November 10, 2022

تكستارز تُطلق دليل هدايا الأعياد لموسم 2022-2023

  يستعرض دليل الهدايا من "تكستارز" أكثر من 100 منتج وخدمة من مؤسسي "الشركة


(بزنيس واير): أعادت اليوم شركة "تكستارز"، وهي شركة استثمار عالمية توفر إمكانية الوصول إلى رأس المال والتوجيه الفردي والبرامج المخصصة لرواد الأعمال في المراحل المبكرة، إطلاق دليل الهدايا الخاص بها، الذي يستعرض منتجات وخدمات المؤسسين الحاليين والخرّيجين من جميع أنحاء العالم. ويُمكن للمتسوقين تصفح الدليل وشراء أكثر من 100 سلعة وخدمة من شركات المرحلة المبكرة وما بعدها.



 


ويمتاز دليل الهدايا من "تكستارز" عبر الإنترنت بفئات تشمل المنتجات والخدمات الخاصة بالملابس ونمط الحياة والتعليم والأطعمة والمشروبات والحيوانات الأليفة والمنزل والأنشطة الخارجية والصحة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى الدمى والألعاب. وتتضمن كل قائمة ملفاً شخصياً موجزاً ​​للشركة وبرنامج مسرّع الأعمال العالمي من "تكستارز" التابع لها. وتعدّ "تكستارز" الشركة التي تتوافر فيها هدايا الجميع المسجّلة في قائمة التسوّق الخاصة بالأعياد، بدءاً من الهدايا المتعلّقة بالدعم والدروس التقنية لكبار السن من "كاندو تيك"، وصولاً إلى تمكين الأطفال من مهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات من خلال لعبة تفاعلية من"أنرولي سبلاتس".


 


وقال ماثيو جروسمان، الرئيس التنفيذيّ لشؤون العلامة التجارية والاتصالات في شركة "تكستارز"، في هذا السياق: "يطمح الكثيرون لشراء هدايا الأعياد من الشركات الصغيرة، إلّا أنّ العثور على الهدايا المناسبة قد يكون أمراً صعباً، إذ يتطلب تصفحاً وبحثاً لا نهاية لهما حول الشركات التي تبيع المنتجات المطلوبة. ولذلك ظهر دليل الهدايا من ’تكستارز‘، ليغيّر هذا الواقع ويدعم رواد الأعمال الموهوبين ويعرض منتجاتهم وخدماتهم للمستهلكين في كل مكان".


 


ومن جانبها، قالت ميتشيلا جيلبرت، الرئيس التنفيذي لشركة "أويا فيمتيك أباريل": "تتمتع شبكة ’تكستارز‘ بالعديد من جوانب القوة، ويسعدني أن أتعاون مجدداً مع فريق ’تكستارز‘ لعرض منتجاتي أمام المزيد من النساء. وبصفتي امرأة من ذوات البشرة السمراء، فإنّ هذا الأمر يعدّ فرصةً رائعة تسمح للمؤسسين أمثالي بعرض إبداعاتنا أمام جمهور كبير وإثبات مستوى النمو الذي حقّقته شركة ’تكستارز‘.


 


وشاركت جيلبرت في مسرّع الأعمال الخاص بالرياضة من "تكستارز" المدعوم من "إندي" ضمن فئة عام 2022. وتبيع شركة "أويا فيمتيك" الملابس الرياضية المصممة استناداً إلى العلوم لتلائم صحة المرأة وراحتها.


 


وتدعم "بايبر ستاك"، وهي إحدى شركات حافظة "تكستارز" لعام 2021 التي شاركت في برنامج مسرّع الأعمال "إيكويتيك"، التجارة الإلكترونية بالرؤى المالية لرأس المال العامل التي يحتاجون إليها لتنمية أعمالهم. وأعدّ هؤلاء التجار دليل هدايا الأعياد الخاص بهم الذي يركز على التجارة الإلكترونية. وتمتاز قائمة المنتجات الفريدة هذه بأفضل عروض عملائهم بالإضافة إلى رموز الخصم. ويُشار إلى أنّ العديد من العلامات التجارية التي تزيد عن 100 علامة تجارية إلكترونية هي أيضاً شركات التي تحرّجت من مسرعات "تكستارز".


 


لمحة عن "تكستارز"


تُساعد شبكة "تكستارز" العالميّة روّاد الأعمال على تحقيق النجاح. وقد انطلقت "تكستارز"، التي تأسست عام 2006، مع ثلاث أفكار بسيطة وهي – أن روّاد الأعمال يساهمون بخلق مستقبل أفضل للجميع؛ وأن التعاون يؤدي إلى دفع عجلة الابتكار؛ وأن الأفكار العظيمة يمكن أن تأتي من أيّ مكان. تتمثّل مهمتنا الحالية في تمكين كلّ شخص على الكوكب من المساهمة في نجاح روّاد الأعمال والاستفادة منه. وبالإضافة إلى إدارة برامج تسريع الأعمال وصناديق رؤوس الأموال الاستثمارية، نحقّق ذلك من خلال الربط بين الشركات الناشئة والمستثمرين والمؤسسات والمدن للمساعدة في بناء مجتمعات ناشئة مزدهرة. قامت "تكستارز" بالاستثمار في أكثر من 3,100 شركة، مع قيمة سوقيّة مجتمعة تفوق 140 مليار دولار أمريكي. www.techstars.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221109005214/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/111110000091120222356485565-1

جهات الاتصال

جينيفر باكرادوني


البريد الإلكتروني: jennifer.pakradooni@techstars.com


 

No comments:

Post a Comment