Tuesday, November 8, 2022

سلسلة مطاعم الأبراج، مودا مول البحرين، والحديقة المائية جنة دلمون المفقودة من بين الفائزين بجوائز أفضل علامة تجارية في العالم لعام 2022-2023

 


 لندن - الاثنين, ٠٧. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير 


(بزنيس واير) - شهدت النسخة الخامسة عشرة من جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية "وورلد براندينج أواردز"، وهو الحدث العالمي الأرقى شأناً الذي يعنى بتكريم العلامات التجارية، حصول ما يقرب من 3،500 علامة تجارية من أكثر من 45 بلداً على لقب "أفضل علامة تجارية للعام"، ومن بينها، تمّ اختيار ما يقل عن 250 من هذه العلامات التجارية المشاركة باعتبارها علامات تجارية فائزة. وقد شارك أكثر من 100 ضيف من جميع أنحاء العالم في الحفل المبهر الذي أقيم في قصر كنسينجتون، للاحتفاء بالنجاحات والانجازات التي حققتها أفضل العلامات التجارية في العالم.


 


وتضمّنت قائمة أفضل العلامات التجارية الفائزة على الصعيد العالمي التي تمّ تكريمها خلال الحفل كلّاً من "لورباك"، و"كلوب ميد"، و"ياكولت"، و"سبوتيفاي"، و"كوكو"، و"آيكيا"، و"أمازون"، و"نتفليكس"، و"نيوتورجينا"، و"ليجو"، و"كادبوري"، و"جوني واكر"، و"فيراري"، و"هينيسي".


 


في حين اشتملت قائمة العلامات التجارية الفائزة من البحرين على كل من المركز التجاري "مودا مول"، والحديقة المائية "جنة دلمون المفقودة"، والبنك الأهلي المتحد، سوق البحرين الحرة وسيتي سنتر البحرين. في حين شملت ضمّت قائمة الفائزين على الصعيد الوطني على سبيل المثال لا الحصر، كلّاً من شركة طيران الإمارات "دولة الإمارات العربية المتحدة)، و"جاني جيوا" (إندونيسيا)، و"أمارولا" (جنوب أفريقيا)، وقهوة "بوس" اليابانية.


 


وتمّ اختيار سبع عشرة علامة تجارية فحسب للحصول على جائزة أفضل علامة تجارية على الصعيد الإقليمي لهذا العام، شملت كلاً من "بوش"، "ميديا ماركت"، و"سنهايزر"، و"ساوند كلاود"، وسلسلة مطاعم الأبراج، و"هواوي"، و"كارفور"، و"أوبتيكال 88"،    و"مستر دي.آي. واي"، و"إلكيوب"، و"أراميكس"، و"بريد توك"، و"ناتورجي"، و"إتش أند إم"، و"والروس بامب"، و"جيمز"، و"بافيليون"، و"سي بي آر إي". وقد برزت هذه العلامات التجارية في التصويت باعتيارها العلامة التجارية المفضلة لدى المستهلكين في 4 دول أو أكثر عبر 3 مجالات أو أكثر في منطقة جغرافية محددة.


 


وقال داني بيك، المدير التنفيذي لمنتدى "وورلد براندينج فوروم"، في معرض تعليقه: "تحتفي هذه الفعالية ببعض من أفضل العلامات التجارية حول العالم. كما تشكّل اعترافاً بالجهود الدؤوبة لفرق العمل، التي تتولى التأسيس لحضور هذه العلامات التجارية والحفاظ عليه في الأسواق دائمة التطور."


 


من جانبه، ريتشارد رولز، رئيس مجلس إدارة "وورلد براندينج فوروم": "شهد هذا العام مشاركة أكثر من 150 ألف مستهلك في عملية الترشيح على مستوى العالم. توجد في المتوسط 5 علامات تجارية فائزة فقط في كل بلد، ما يبرهن أن الفوز بجائزة أفضل علامة تجارية يمثّل بالفعل إنجازاً رائعاً."


 


وقد تولّت مُقدمة البرامج التلفزيونية جيما فورتي تقديم الحفل، الذي تضمّن على ندوة حصرية تسلّط الضوء على "مستهلك المستقبل" قدّمها كريس ساندرسون، المؤسس المشارك لشركة "ذا فيوتشر لابوراتوري" (The Future Laboratory)، وهي الشركة الاستشارية المشهورة، التي تقدم الرؤى ذات الصلة بالمستهلكين وتتنبأ بالاتجاهات الاستهلاكية.


 


للمزيد من المعلومات ولمعرفة القائمة الكاملة للفائزين، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: awards.brandingforum.org.


 


لمحة عن جوائز "وورلد براندينج أواردز"


 


تعدّ جوائز "وورلد براندينج أواردز" الجوائز الممتازة التي يقدمها منتدى تكوين العلامات التجارية العالمي "وورلد براندينج فوروم"، وهو مؤسّسة غير ربحيّة مُسجّلة. وتكرّم الجوائز إنجازات عدد من أفضل العلامات التجارية حول العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://awards.brandingforum.org.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221107005341/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0711202228244

جهات الاتصال

الفريق الإعلامي


هاتف: 4402037439880+


البريد الالكتروني: media@brandingforum.org

No comments:

Post a Comment