Wednesday, November 2, 2022

ليمينال تحصل على شهادة أعلى مستوى من الأمان والأداء التشغيلي مع "سوك 2 تايب 2"


 سنغافورة - الثلاثاء, ٠١. نوفمبر ٢٠٢٢  


"سوك 2 تايب 2" هي الشهادة الأكثر شيوعًا والأكثر تطلباً للتحقق من صحة ممارسات الأمان


(بزنيس واير) - أعلنت منصة البنية التحتية للمحفظة الرقمية، "ليمينال"، عن حصولها بنجاح على شهادة النوع الثاني من ضوابط الأمان والأداء التشغيلي ("سوك 2 تايب 2"). ويؤكد الإكمال الناجح لتدقيق "سوك 2 تايب 2" على التزام" ليمينال" المستمر بتقديم أعلى مستوى من الضوابط الأمنية وعمليات الامتثال. بالإضافة إلى ذلك، تُشكل هذه الشهادة علامة بارزة في مسيرة الشركة وخطوة أخرى لجذب وتوسيع الاستثمارات المؤسسية.


"سوك 2" هو إطار عمل عالمي لإعداد التقارير متوافق مع معايير المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين ("إيه آي سي بيه إيه"). وبحصولها على "سوك 2 تايب 2"، أصبحت "ليمينال" الآن أحد أكثر أمناء الوصاية أمانًا وامتثالاً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وقد قال ماهين جوبتا، مؤسس "ليمينال"، مبتهجًا بالإنجاز: "في الوقت الذي تحيط فيه التهديدات الأمنية بمشهد البلوكتشين والأصول الرقمية، تمثل شهادة 'سوك 2 تايب 2' المعيار الذهبي للأمان والخصوصية. بعد الحصول على هذه الشهادة المشهود لها دوليًا، نحن فخورون جدًا بتقديم بنية تحتية قوية للمحفظة تحمي الأصول الرقمية والبيانات الشخصية".


وقال أنكيت ديفنالكار، مدير أمن المعلومات في "ليمينال"، "تعكس شهادة 'سوك 2 تايب 2' الأهمية التي توليها 'ليمينال' لتوفير النظام الأساسي الأكثر موثوقية وأمانًا. نحن فخورون بأن نكون أحد القلائل الذين يقدمون مثل هذا الضمان لمستخدمينا ".


هذا وتُظهر الشهادة قدرة "ليمينال" على تجاوز إجراءات الأمان والسرية الأكثر صرامة التي تتوافق مع معايير الصناعة العالمية وممارسات الدرجة الأولى، على النحو المنصوص عليه من قبل المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين.


لمحة عن "ليمينال"


"ليمينال" هي عبارة عن نظام أساسي مؤتمت لبنية المحفظة التحتية يوفر أمانًا قويًا للأصول الرقمية. يقع مقر "ليمينال" في سنغافورة وهي مؤسسة منظمة حاصلة على شهادة "آي إس أو 27701". تمكّن "ليمينال" الشركات ذات الأصول المشفرة على توسيع نطاق عمليات أصولها بشكل آمن من خلال بنية المحفظة المؤتمتة التي تعمل بنظام التوصيل والتشغيل. إنها توفر مزيجًا من الحسابات المتعددة الأطراف لتوفير وصول آمن وفعال ومتوافق إلى الأصول الرقمية. يوفر إطار التميز التشغيلي الخاص بـ"ليمينال" إدارة فعالة للرسوم، وضمانات لتأكيد المعاملات، وإدخالاً سلساً وغير ذلك من عمليات المحفظة، مما يوفر تكاليف تطوير كبيرة للشركات. تضمن الواجهة الموحدة لـ"ليمينال" تجربة إدارة المحفظة ذاتها عبر سلاسل الكتل المتعددة. ويساعد برنامج الاستعداد التنظيمي الخاص بها، والذي يتضمن فحوصات مكافحة غسل الأموال وقواعد السفر والمنصات المتوافقة مع المعايير القياسية الأساسية للولاية، في تسريع رحلة الامتثال لأي مشروع.


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221031005934/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0111202228093

جهات الاتصال

أكانشا شارما


مديرة العلاقات العامة والفعاليات في "ليمينال"

akansha@lmnl.app

No comments:

Post a Comment