Thursday, November 10, 2022

أون2كووك، أسرع جهاز طهي في العالم شارك في برنامج شارك تانك-فايم يحصل على تمويل أولي بأكثر من 2 مليون دولار أمريكي لتصل قيمة الشركة إلى 100 كرور

نيودلهي - الأربعاء, ٠٩. نوفمبر ٢٠٢٢














(بزنيس واير): أعلن المخترع ورائد الأعمال ساناندان (ساندي) سودهير، الذي أحدث تأثيراً كبيراً في برنامج "شارك تانك" مع أسرع جهاز طهي في العالم، أن شركته الناشئة "أون2كووك" الهند المحدودة حصلت على تمويل أولي بأكثر من 2 مليون دولار أمريكي. وقاد جولة التمويل المستثمر الملاك الدكتور مايور ديساي، الذي ضخ الدفعة الأولى من 16 كرور مقابل 16 في المائة من حقوق الملكية. ويُعد ذلك خير دليل على تقييم الشركة الناشئة عند 12.5 مليون دولار أمريكي. وشهدت الجولة أيضاً مشاركة المستثمر الهندي غير المقيم نيربهاي غاندي. ويُعرض جهاز "أون2كووك" حالياً في معرض "جولف هوست 2022" في مركز التجارة العالمي بدبي.

 

وفي هذا السياق، قال ساناندان سودهير، المؤسس والرئيس التنفيذي الذي يحمل الجنسية الهندية لشركة "أون2كووك": "يجمع جهاز ’أون2كووك‘بين تقنية الطهي بالتحريض أو اللهب الذي يطهي الطعام من الخارج وتقنية المايكروويف التي تطهوه من الداخل. وصُنع هذا المنتج لإحداث تغيير جذري في قطاع الأغذية، وهو مصمم لمساعدة المطابخ المحلية والتجارية على توفير ما يصل إلى 70 في المائة من الوقت اللازم و50 في المائة من الطاقة المستهلكة. بالإضافة إلى ذلك، يحتفظ الطعام المطبوخ بالعناصر الغذائية القابلة للذوبان في الماء مع الحفاظ على اللون والقوام والاتساق. وبعد حصوله على براءات الاختراع في الهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، يهدف اختراعنا إلى إنشاء فئة منتجات جديدة في قطاع المطابخ". وأضاف أن العلامة التجارية تجري محادثات مع مستثمرين استراتيجيين آخرين لجمع 3 كرور روبية هندية أخرى كجزء من الجولة التمويلية.

 

وفي هذا السياق، صرّح شايفال ديزاي من مكتب عائلة "ديزاي" قائلاً: "لم يشهد مجال معدات الطهي أي تحول جذري على مدى عقود، إن لم يكن لقرون، منذ عصر ما بعد الثورة الصناعية. وباختراعها هذا ترحّب ’أون2كووك‘ بالطبخ في القرن الحادي والعشرين. ويسعدنا الانضمام إلى ساناندان في مساعيه في لحظة حاسمة في القطاع، وحتى في أسلوب حياة كل فرد".

 

وحصل منتج "أون2كووك" على العديد من التكريمات البارزة عالمياً، مثل جائزة "آي إف ديزاين"، ومعرض الاختراع البريطاني - الجائزة الماسية لأفضل اختراع الدولي، ولقب أكثر الاختراعات شهرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" في لاس فيغاس 2022. واختُبِر الجهاز على يد أكثر من 100 من الطهاة وخبراء الطهي حول العالم. ويُمكن استخدامه لتحضير أي شيء من البطاطس المقلية إلى الدواجن إلى أطرى قاعدة للكعك. وإلى جانب توفير طعام أسرع وعالي الجودة بتكلفة أقل، يحوّل جهاز "أون2كووك" الطهي إلى تجربة سلسة من خلال اتصاله بتطبيق خاص، ما يقلل العبء المعرفي في نهاية المطاف.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20221109005461/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/911202228318
جهات الاتصال
ساناندان (ساندي) سودهير

شركة "أون2كووك" الهند المحدودة

البريد الإلكتروني: Sandy@on2cook.com

No comments:

Post a Comment