Wednesday, November 9, 2022

آدامز ستريت بارتنرز تغلق جولة تمويل لصندوق الاستثمار المشترك الخامس بأكثر من 1.3 مليار دولار أمريكي

  تجاوز صندوق الاستثمار المشترك الخامس حدّ الاكتتاب؛ ما يبرهن على زيادة الطلب العالمي على فرص الاستثمار المشترك


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "آدامز ستريت بارتنرز" المحدودة، وهي شركة للاستثمار في الأسواق الخاصة، لديها نحو 52 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، أنها استكملت بنجاح عملية جمع الأموال لصالح صندوق الاستثمار المشترك الخامس، وأغلقت البرنامج الذي بلغت فيه الاكتتابات أكثر من 1.3 مليار دولار من رأس المال الملتزم به.


وقد شهد برنامج صندوق الاستثمار المشترك الخامس (Fund V) التابع لشركة "آدامز ستريت" طلبا متنامياً وعالياً على مستوى العالم، متجاوزاً الأهداف الأساسية، وتميّز بتمثيل قوي من المستثمرين الحاليين والجدد. ومع الإغلاق الناجح للصندوق الاستثمار المشترك الخامس هذا، يصبح إجمالي أصول استراتيجية الاستثمار المشترك 4.2 مليار دولار أمريكي. ومن المتوقع أن يدعم صندوق الاستثمار المشترك الخامس نحو 50 استثماراً مع الشركاء العامين الرائدين في القطاع على مستوى العالم.


وقال ديفيد بريت، الشريك ورئيس قسم الاستثمارات المشتركة: "يتولى فريق الاستثمار المشترك المتخصص في شركة ’آدامز ستريت‘، فضلاً عن الشراكات طويلة الأمد مع قاعدة شركائنا العامّين، مساعدتنا في التنبؤ بفرص التدفقات المالية المستقبلية العالية حول العالم. بالتالي، يؤكد الإغلاق الناجح لهذا الصندوق ثقة عملائنا في برنامج الاستثمار المشترك، ونحن متحمسون لاستخدام رأس المال هذا بشكل مواتٍ ومجدٍ خلال السنوات القليلة المقبلة."


وقال جيف دييل، الشريك الإداري ورئيس قسم الاستثمارات: "تعدّ منصتنا المتنوعة ومجموعة الصفقات لدينا أداة مخصّصة لمنح عملائنا فرصة الاطلاع على استثمارات مشتركة عالية الجودة عبر منصة الاستثمار في الأسواق الخاصة في شركة ’آدامز ستريت‘، كما تؤدي في الوقت عينه دور مزود لحلول رأس المال لصالح شركائنا العامين الرئيسيين." وأضاف: "ترتكز منصة ’آدامز ستريت‘ على 50 عاماً من المعرفة وشبكة علاقات قوية مع الشركاء العامين. ومن شأن اكتساب امكانية الوصول إلى هذه الرؤى والفرص الفريدة أن يتيح لنا تقديم الحلول والاستثمارات الأفضل ضمن فئتها لعملائنا."


لمحة عن "آدامز ستريت بارتنرز"


تعدّ "آدامز ستريت بارتنرز" شركة عالمية لإدارة الاستثمارات في الأسواق الخاصة، تتولى مجموعة واسعة من الاستثمارات في أكثر من ثلاثين دولة عبر القارات الخمس. تعدّ الشركة مملوكة بالكامل للموظفين، ولديها ما يقرب من 50 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة. تسعى "آدامز ستريت" إلى إنشاء وتطوير رؤى استثمارية قابلة للتنفيذ لمختلف الاتجاهات والأنماط التي تظهر عبر دورات السوق، وتعتمد في ذلك على ما يقرب من 50 عاماً من الخبرة في الأسواق الخاصة وذكاء الأعمال المملوك للشركة والعلاقات الموثوقة. تملك "آدامز ستريت" مكاتب لها موزّعة في كلّ من أوستن وبكين وبوسطن وشيكاغو ولندن ومينلو بارك وميونيخ ونيويورك وسيول وسنغافورة وطوكيو.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.adamsstreetpartners.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221107005404/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0811202228247

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية


ريتش مايرز / رايتشل غون


"بروفايل أدفايزرز"


هاتف: 13473432999+


البريد الالكتروني: adamsstreet@profileadvisors.com

No comments:

Post a Comment