Thursday, November 10, 2022

شركة ماري كاي تحتفي بزراعة أكثر من 1.2 مليون شجرة في جميع أنحاء العالم


 دالاس - الأربعاء, ٠٩. نوفمبر ٢٠٢٢  


(بزنيس واير): في الوقت الذي يجتمع فيه قادة العالم في مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ "كوب 27" هذا الشهر، أعلنت شركة "ماري كاي"، وهي شركة ملتزمة بمناصرة الاستدامة والمسؤولية المؤسسية على الصعيد العالمي، عن الانتهاء من مشروع إعادة تشجير مساحة 69 فداناً الذي يهدف إلى إعادة إحياء منطقة إدارة الحياة البرية "إيكونفينا كريك" في ولاية فلوريدا بالتعاون مع مؤسسة يوم الشجرة "أربور داي". وحتى هذا التاريخ، قامت شركة "ماري كاي" بزراعة أكثر من 1.2 مليون شجرة مع شركائها في جميع أنحاء العالم.


 

هذا وتعاونت مؤسسة يوم الشجرة "أربور داي" و"ماري كاي" مع منطقة إدارة المياه في شمال غرب فلوريدا، لزراعة 43 ألف شجرة صنوبر طويلة الأوراق التي ستساعد في حماية موارد المياه الحيوية في مقاطعة باي بولاية فلوريدا. وتتضمّن الفوائد البيئية الرئيسية والتنوع البيولوجي للمشروع ما يلي:


 

استعادة المصدر الرئيسيّ لمياه الشرب في مقاطعة باي بولاية فلوريدا والحفاظ عليه.


إعادة زراعة أنواع الأشجار الأصلية لإعادة هذه المنطقة إلى حالتها الطبيعية.


تحسين موطن الحياة البرية في المنطقة بما في ذلك، الغزلان وطائر السلوى "السمان" والسنجاب الثعلب "شيرمان" وسلاحف غوفر.


 


وقال دان لامب، الرئيس التنفيذيّ لمؤسسة يوم الشجرة "أربور داي"، في هذا الصدد: "يساعدنا شركاؤنا ومنهم شركة ’ماري كاي‘ في تحقيق النطاق العالمي الضروري لإحداث تأثير هادف عن طريق زراعة الأشجار. ونحن ممتنون لمساهمة الشركة في تنفيذ مهمتنا ونتطلع قدماً إلى معالجة القضايا الملحة مثل التصحّر واستعادة المنظومة البيئية معاً في المستقبل".


 


وتقدّر* مؤسسة يوم الشجرة "أربور داي" أنّ التأثير على مدى 40 عاماً سيؤدّي إلى:


 


عزل 57,387.3 طن متري من صافي غاز ثاني أكسيد الكربون


إزالة 165.6 طن من تلّوث الهواء


اعتراض 2,455,300 جالون من مياه الأمطار


من جانبها، صرّحت ديبورا جيبينز، الرئيسة التنفيذيّة لشؤون العمليات في شركة "ماري كاي"، قائلةً: "تعدّ الأشجار العنصر الأقرب الذي يستحق صفة البطل الخارق في كوكبنا. فهي تمتص الكربون وتحسّن جودة المياه وتنتج الأكسجين الذي يبقينا على قيد الحياة. وهي تمتلك قدرات منقطعة النظير جعلت شركة ’ماري كاي‘ تستثمر بكثافة في مشاريع إعادة التشجير في جميع أنحاء العالم".


 


وأصدرت شركة "ماري كاي" أيضاً، في وقت سابق من هذا العام، تقريراً يوضح بالتفصيل شراكتها طويلة الأمد مع مؤسسة يوم الشجرة "أربور داي". وقد تعاون الطرفان معاً على زراعة أكثر من 1.2 مليون شجرة حول العالم، ما ساهم بإحداث تأثير ملموس على المنظومات البيئية للغابات الحيوية.


 


لقراءة المزيد عن التزام "ماري كاي" بالاستدامة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: marykayglobal.com/sustainability وتحميل استراتيجية "ماري كاي" العالمية للاستدامة التي تحمل عنوان: إثراء حياة اليوم من أجل غد مستدام.


 


*تقديرات التأثير التي تم إجراؤها باستخدام "آي-تري"، وهي مجموعة برمجيات حديثة وخاضعة لمراجعة الأقران خاصة بمصلحة الغابات الأمريكية التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية توفر أدوات تحليل الغابات المتواجدة في المناطق الحضرية والريفية وتقييم الفوائد.


 


لمحة عن مؤسسة يوم الشجرة "أربور داي"


 


تأسست مؤسسة يوم الشجرة "أربور داي" في عام 1972، ونمت لتصبح أكبر منظمة غير ربحية ذات عضوية مخصصة لزراعة الأشجار، وتضم أكثر من مليون عضواً وداعماً وشريكاً مهماً. وعلى مدار الخمسين عاماً الماضية، تمت زراعة حوالي 500 مليون شجرة من أشجار مؤسسة يوم الشجرة "أربور داي" في الأحياء والمجتمعات والمدن والغابات في جميع أنحاء العالم. تتمثل رؤيتنا في القيادة نحو عالم تُستخدم فيه الأشجار حلاً للمشكلات الحرجة من أجل البقاء على قيد الحياة.


 


وبصفتها واحدة من أكبر مؤسسات المحافظة على البيئة العاملة في العالم، تقوم مؤسسة يوم الشجرة "أربور داي"، من خلال أعضائها وشركائها وبرامجها، بتثقيف وإشراك أصحاب المصلحة والمجتمعات في جميع أنحاء العالم للانخراط  في مهمتها المتمثلة في زراعة الأشجار ورعايتها والاحتفال بها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: arborday.org


 


لمحة عن "ماري كاي"


 


مسترشدة بحلمها، أسّست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدفاً واحداً: إثراء حياة النساء في كل مكان. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والتواصل والابتكار. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: marykayglobal.com، ومتابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221108005288/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0911202228321

جهات الاتصال

شركة "ماري كاي"


الاتصالات المؤسسية


موقع شركة "ماري كاي" الإلكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom


هاتف: 9726875332


البريد الالكتروني: media@mkcorp.com

No comments:

Post a Comment