Saturday, July 7, 2018

دبليو إس سي: رونالدينيو سيطلق نشاطًا لكرة القدم يجمع بين العالمين الرقمي والحقيقي


فاليتا ، مالطا-الجمعة 6 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]


"دبليو إس سي" تنشئ ملاعب في 300 موقع حول العالم على مدار السنوات الثلاث القادمة، مما سيضفي الفرح والابتسامة على حياة جميع الأطفال
سيتم توفير خدمات "شاملة" باستخدام تقنيات متطورة مثل التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"

(بزنيس واير): تطلق شركة "دبليو إس سي" نشاطات تجارية ثورية في عالم كرة القدم تقدم خدمات رقمية وحقيقية على حد سواء بالتعاون مع عضو سابق في فريق كرة القدم البرازيلي، رونالدو دي آسيس موريرا.

وسيتم تطوير "ملاعب رونالدينيو الرقمية" في 300 موقع بما في ذلك آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وغيرها في غضون ثلاث سنوات. هذا وسيصار إلى إنشاء الملاعب باستخدام أحدث التقنيات الرقمية مثل التعاملات الرقمية "بلوك تشاين، والذكاء الاصطناعي، والواقع الافتراضي.

هذا وتم بالفعل تأكيد خطط البناء في أكثر من عشرة مواقع في جميع أنحاء العالم. وللتعريف بوجود تلك الملاعب، سيتم إدراج نظام سلسلة الامتياز ("إف سي") وستعمل "دبليو إس سي" بالتحالف مع أصحاب الأعمال المتعلقة بكرة القدم في جميع أنحاء العالم.

ترد أدناه الخدمات الرئيسية التي تقدمها "دبليو إس سي".

ملعب رونالدينيو الرقمي
  1. الدوري الممتاز رونالدينيو
المشاركة مفتوحة لجميع اللاعبين من جميع أنحاء العالم بما في ذلك المحترفين والهواة على حد سواء. ستقام مباريات الدوري الممتاز على مدار العام في كل دولة ومنطقة، وستقام مسابقة البطولة مرة أو مرتين في العام.

وعبر استخدام تقنية تحليل الفيديو المزودة بالكاميرات والذكاء الاصطناعي، سيتم تحليل جميع مهارات وقدرات اللاعبين رقميًا وتجميعها في قاعدة بيانات. وسيتم إنشاء قاعدة البيانات باستخدام تقنيات "بلوك تشاين" وتقديم مستوى عالٍ من الموضوعية والموثوقية.

  1. الرياضة الإلكترونية
تعتبر منصة عبر شبكة الإنترنت تعمل بالتعاون مع شركات ألعاب كرة القدم حول العالم. بالإضافة إلى البطولات والدوريات التي تستضيفها "دبليو إس سي"، سيكون استخدام المنصة متاحاً من خلال شبكات الند للند. كما ستقام فعاليات يستضيفها لاعبو كرة القدم من المشاهير مثل رونالدينيو.

  1. المراهنة
ستتوفر مجموعة متنوعة من خدمات المراهنة مثل توقعات الدوري الممتاز وتطابق الألعاب الإلكترونية إلى جانب دعم الفريق واللاعبين. وسيتم تطوير نظام يسهل الوصول إليه عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى حول العالم.

  1. مشروع "سمايل" (الابتسامة)
  • التبرع بمنتجات كرة القدم للأطفال
  • إعداد مرافق يستطيع فيها الأشخاصُ ذوو الاحتياجات الخاصة الاستمتاع بالرياضة بشكل آمن
  • تقديم برامج عالية الجودة للاعبين الشباب الواعدين ، مثل برنامج الدراسة بالخارج.

  1. نظام مدفوعات يتّسم بمستوى عال من الأمان

سيتم تطوير نظام للدفع الآمن والسريع قائم على تقنية "بلوك تشاين". وسيصبح هذا النظام خدمة أساسية تتوفر في جميع أنحاء العالم وعلى مستوى عال من الأمان.

هذا وسيشارك رونالدينيو في هذا المشروع بصفة شريك. ولطالما جعل رونالدينيو، المولود في البرازيل، من برشلونة وباريس سان جيرمان و إيه سي ميلان وأماكن أخرى مسرحاً له على مر السنين، وأصبح نجماً في عالم كرة القدم. وبعد تقاعده من مسيرته الكروية في يناير عام 2018 ، أصبح رونالدينيو شغوفًا بـ "توفير بيئة يتمكن فيها الأطفال من الاستمتاع بكرة القدم في جميع أنحاء العالم". وهو يهدف من هذا المشروع إلى سد الفجوة في عالم كرة القدم والتي تسببها الاقتصادات والسياسة. وسيتم استخدام جزء من إيرادات النشاط التجاري لمشروع "سمايل".

وستقدم "دبليو إس سي" "فرحة" جديدة لعشاق لاعبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم والبالغ عددهم 3.5 مليار من خلال ملاعب رونالدينيو الرقمية التي تم بناؤها في جميع أنحاء العالم.

نظرة حول "دبليو إس سي"
وارد سايتو ، الرئيس التنفيذي لشركة "دبليو إس سي"
كاثلين كورت فلات 1 ، تريك إيل - كابوشيني زاببار ، مالطا
الرابط الإلكتروني: https://worldsoccercoin.eu/
رونالدينيو على "فيسبوك": https://www.facebook.com/ronaldinho/
رونالدينيو على "تويتر": https://twitter.com/10ronaldinho

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180706005062/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شركة "دبليو إس سي"
 ورد سايتو
الرئيس التنفيذي
البريد الإلكتروني: info@worldsoccercoin.eu