Sunday, July 29, 2018

رابطة جي إس إم إيه تُعلن عن آخر تحديثات حول فعاليات المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين 2018، بالشراكة مع سي تي آي إيه

 انضمام رؤساءِ تنفيذيين من "إيه إي جي" و "إيه تي إند تي موبيليتي إند إنترتينمنت"، و"بوينغو وايرلس"، و"تي-موبيل يو إس"، و"فيرايزون وايرلس" إلى قائمة المتحدثين الرئيسيين؛ بالإضافة إلى تأكيد عارضين ورعاة وشركاء وبرامج إضافية

أتلانتا -السبت 28 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن إضافة العديد من الفعاليات الخاصة بالمؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين، بما في ذلك المتحدثين الجدد في برنامج المؤتمر، والشركات المشاركة الإضافية، والتجارب داخل المعرض، بالإضافة إلى برامج وأنشطةٍ جديدة. وسيقام المعرض في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر 2018.

يقول مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "بفضل موقعه الجديد في لوس أنجلوس، يحوّل حدث هذا العام - وهو الثاني في أمريكا الشمالية - التركيز على التقاطع  بين مجالات الجوال والمحتوى والترفيه ووسائل الإعلام". وأضاف: "إنه وقت مثير وتحويلي بالنسبة إلى القطاع، كما يتضح من أنشطة الاندماج والاستحواذ الأخيرة الرامية إلى خلق شركات متكاملة بحق في مجال التزويد بالاتصالات. لقد أصبح الهاتف الجوال الطريقة المفضلة لاستهلاك المحتوى الترفيهي، وسيجمع المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين 2018 صنّاع القرار من جميع هذه القطاعات لاستكشاف الفرص والتحديات في هذا العالم المتقارب الجديد".

الإعلان عن المتحدثين الرئيسيين الجدد

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن انضمام العديد من المتحدثين الجدد للبرنامج الرئيسي للمؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين، حيث يمثل الرؤساء التنفيذيون شركات الاتصالات الجوالة والشركات الرياضية والترفيهية ، ومن بينهم:

    دان بيكرمان ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه إي جي"
    ديفيد كريستوفر ، رئيس "إيه تي إند تي موبيليتي إند إنترتينمنت"
    ديفيد هاجان ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "بوينغو وايرلس"
    مايكل سييفرت ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، شركة "تي- موبايل"

    رونان دون ، رئيس مجموعة  "فيريزون وايرلس"

    ريك فوكس، رائد أعمالٍ، وممثل وعضو سابق في نادي "لوس أنجلوس ليكرز"

سينضم هؤلاء الرؤساء التنفيذيون إلى المتحدثين الرئيسيين المعلن عنهم سابقاً:

    سونيل بهارتي ميتال، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "بهارتي انتربرايزس"، ورئيس مجلس الإدارة في رابطة "جي إس إم إيه"
    ميريديث أتويل بيكر، الرئيسة والرئيسة التنفيذي، في "سي تي آي إيه"
    ماتس غرانرد، المدير العام، رابطة "جي إس إم إيه"
    ريتشارد بليبير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، "إتش بي أو"
    سيليتا رينولدز، المديرة العامة لدائرة النقل في لوس أنجلوس
    راجيف سوري، الرئيس والرئيس التنفيذي، نوكيا
    تيم باكستر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سامسونغ إلكترونيكس نورث أمريكا"
    مارسيلو كلور، الرئيس التنفيذي لشركة "سبرينت" ورئيس مجلس الإدارة، "سي تي آي إيه"

بالإضافة إلى البرنامج الرئيسي، سيتطرق المؤتمر العالمي للجوال إلى مجموعةٍ من المواضيع بما في ذلك شبكات الجيل الخامس وشبكات الجيل التالي؛ والذكاء الاصطناعي ("إيه آي")؛ والرياضة والترفيه ووسائل الإعلام؛ والمحتوى الغامر والمركبات المتصلة؛ والمستهلك الرقمي والثورة الصناعية الرابعة؛ والأنظمة والسياسة العامة؛ والخصوصية والأمن؛ والتنمية المستدامة والمدن الذكية، وغيرها. ومن بين المتحدثين في المؤتمر والذين تم تأكيدهم مؤخراً:

    ساميب تاندون، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس، "درايف.آي إيه"
    ليزلي يونغ، المديرة العالمية للنمو في مكان العمل، فيسبوك
    رونالي زاراتي-باياني، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق، "لوس أنجلوس رامس"
    سوما فيلايوثام، رئيس تطوير الصناعة العالمية، والذكاء الاصطناعي وبرنامج التعلّم العميق، "إن فيديا"
    كيفين كرول، الرئيس التنفيذي للتطوير الاستراتيجية والأعمال، "سبرينت"

    ماريان مورو، الرئيسة التنفيذية، "سيرج إكس إل آر" و "ناينث جير تيكنولوجيز"
    أنجيلا شين - هسيه، مديرة توقع السلوك البشري، "تيليفونيكا"
    الدكتورة روزانا تشان، مؤسسة شركة "ذيرفور"
    مولي باتن، نائبة الرئيس التنفيذية، الرئيسة التنفيذية للعمليات العالمية والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، "تورنير"
    نيكولا بالمر، الرئيسة التنفيذية للشبكات، "فيريزون وايرلس"

لمزيد من المعلومات حول برنامج المؤتمر، بما في ذلك جدول الأعمال والمتحدثون الرئيسيون، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.mwcamericas.com/conference-programs.

تم التأكيد على قمة أمريكا اللاتينية للخدمات الإعلامية والخدمات المتقاربة

ستركز قمة أمريكا اللاتينية للخدمات الإعلامية والخدمات المتقاربة، باستلهامٍ تستمده من أنشطة الاندماج الأخيرة في القطاع، على مستقبل توزيع الاتصالات الجوالة والمحتوى في جميع أنحاء المنطقة، مع معالجة القضايا الرئيسة التي تواجه المشغلين والمنظومة الأوسع، بما في ذلك الابتكار والاستثمار والقضايا التجارية وفرص الشراكة للخدمات المتقاربة، والاعتبارات التنظيمية، وغيرها. وستُقام قمة أمريكا اللاتينية للخدمات الإعلامية و الخدمات التقاربية، يوم الخميس، 13 سبتمبر، وستتضمن كلماتٍ رئيسية وعروضاً وحلقاتٍ نقاشية، وتشمل قائمة أوائل المتحدثين المؤكدين في القمة:

    توماس جينيناري، نائب الرئيس التنفيذي، "بزنيس بيرو"
    مارتن جالوني، المدير الرقمي العالمي، "ميليكوم"

    روزاريو باليستيروس كاساس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "في آر أمريكاس"
    ميشال إدلمان، نائبة الرئيس التنفيذية  لشؤون استراتيجية التسويق والمحتوى، "فوبيكويتي"

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.mwcamericas.com/conference-programs/agenda/latin-american-media-convergent-services-summit.

الجهات العارضة والرعاة والشركاء الإضافيين المؤكدين لعام 2018

أعلنت "جي إس إم إيه" عن مشاركة شركات جديدة في المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين 2018 بما في ذلك "إيه تي إند تي" و "إن بي سي يونيفيرسال" و"سبايرنت". وتنضم هذه العلامات التجارية إلى شركاتٍ تمّ الإعلان عنها سابقاً بما في ذلك "أكسنتشر" و"أميريكان إكسبرس أوبن" و"إيه آر إم" و"سيسكو" و"ديل" و"إيريكسون" و"جي + دي موبايل سيكيوريتي" و"جيمالتو" و"جوجل" و"هيلوويت باكارد إنتربرايز" و"آي بي إم"، و"إنفوسيس" و"جيه إم إيه وايرلس" و"ماستركارد" و"مافينير" و"ماكافي" و"نوكيا سوليوشنز" و"سامسونغ نيتووركس" و"سبرينت" و"سنكرونوس"، و"سينيفرس" و"تي إي إل يو إس" و"فيرايزون وايرلس" و"في إم وير" وغيرها المزيد في المؤتمر العالمي للجوال في  الأمريكيتين هذا العام.

ستضم الأجنحة المحلية والإقليمية على أرض المعرض شركاتٍ ومنتجاتٍ وخدماتٍ من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كندا والصين وفنلندا وفرنسا والهند وإيرلندا وكوريا الجنوبية وتركيا والمملكة المتحدة. وسيتمكن زوار هذه الأجنحة من استكشاف وتجربة أحدث التقنيات والابتكارات من هذه المناطق.

أما الجناح الآخر الذي سيستقطب الزوار أيضاً فهو جناح إنترنت الأشياء؛ إذ يضم هذا الجناح عروضاً تفاعلية ومنتجات متصلة من شركات "كوري" و"مايكروسوفت" و "ذي أوبن نيتوورك فاونديشن" و"بيكوم" و"سيتش إيه آي" و"يو-بلوكس" والعديد من الشركات العارضة الأخرى. وسيُبيّن جناح إنترنت الأشياء الدور الذي تلعبه شبكات الجيل الخامس "5جي" في إنترنت الأشياء، حيث تتيح الموصولية عبر تطبيقات متنوعة في العالم الحقيقي للمستهلكين والشركات، بما في ذلك تطبيقات الصحة والعافية وإدارة الأساطيل وتجارب المركبات ذاتية القيادة وغيرها المزيد.

كما ستضم أرض المعرض أيضاً جناح "نيكستيك" الذي سيشمل شركاتٍ جديدة ومتأصلة تعمل على إحداث تحولات جذرية بالمنظومة الحالية، بما في ذلك "أسوكس" و"ميموزا نيتووركس" و"سونيتور" و"سنكليو" وغيرها. وسوف يعرض جناح "نيكستيك" كيفية استخدام تكنولوجيا الجيل التالي، مثل الذكاء الاصطناعي، والواقع المعزز، والواقع الافتراضي والروبوتات، في السيناريوهات اليومية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر في المستشفيات والمنازل والمدارس. لمزيد من المعلومات حول معرض المؤتمر العالمي للجوال  في الأمريكيتين، يرجى زيارة: /www.mwcamericas.com/exhibition.

انضمت "سيسكو" إلى المؤتمر بصفة الراعي الرئيسي لموضوع قطاعي إنترنت الأشياء وشبكات الجيل الخامس الخاص بالمعرض، في حين انضمت "إن بي سي يو" كراعٍ رئيسي لموضوع قطاع شركات التصنيع التعاقدية ("سي إم أو"). ووقّعت كلٌّ من "سي بي إس إنتر أكتيف" و"لينكد إن" و"وول ستريت جورنال" شراكات إعلامية رسمية مع المؤتمر العالمي للجوال  في الأمريكيتين إلى جانب "فورتشن". لمزيد من المعلومات حول الجهات الراعية والشركاء، يرجى زيارة: www.mwcamericas.com/about/sponsors-partners.

متحدثون وشركاء جدد في فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") للشركات الناشئة

ستُتيح فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" الخاصة بالشركات الناشئة، والتي تمتد لثلاثة أيام، فرصة التواصل بين الشركات الناشئة والمستثمرين والشركات الكبيرة. ويُعدّ مسرح "بعد أربعة أعوام من الآن" أحد أبرز سمات الفعالية؛ إذ سيستضيف برنامج الشركات الناشئة والابتكار، وجلسات ترويج الشركات الناشئة، وبرنامج بناء العلاقات الحصري بالمستثمرين، والجوائز النهائية لفعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" في الأمريكيتين لعام 2018، وسلسلة الجلسات النقاشية الخاصة بفعالية "بعد أربعة أعوام من الآن".

وتضم قائمة المتحدثين الرسميين الأوائل في فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن"، الأسماء التالية:

    يوسي فاردي، رئيس فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن"
    إديث يونغ، شريكةٌ في "500 ستارت أب"

    ميشيل كلاين، المديرة الأولى لشؤون التسويق، في أمريكا الشمالية والعالم، فيسبوك
    جوناثان بيرلمان، رئيس قسم المشاريع الرقمية، "آي سي إم بارتنرز"
    دان شيبلر، مهندس نمذجة تعلّم الآلة، "تويتر كورتكس"

تم تأكيد مشاركة "ريفيتز" كراعٍ فضي لفعالية "بعد أربعة أعوام من الآن". وتشمل قائمة الشركاء الإضافيين لفعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" شركة "بوستن كونسالتنغ جروب ديجيتال فينتشرز" و"إكسبرت دوجو"، و"غريد 110"، و"كالكوم فينتشرز" و"تيك إن موشن" و"فيريفاي إنفستور". لمزيد من التفاصيل حول فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن"، يرجى زيارة: www.mwcamericas.com/experiences/4yfn.

تحديثات برنامج "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تك") في لوس أنجلوس

سيشمل برنامج "النساء للتكنولوجيا" في المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين مجموعةً من الأنشطة، بما في ذلك جلسة سريعة للتوجيه والتعارف، يوم الأربعاء 12 سبتمبر وقمة "النساء للتكنولوجيا"، التي ستعقد يوم الخميس في 13 سبتمبر. وأعلنت رابطة "جي إس إم إي" عن عددٍ من المتحدثين الإضافيين الذين سيشاركون في فعاليات برنامج "النساء للتكنولوجيا"، بمن فيهم:

    ميشيل موريس، نائبة الرئيس لشؤون حلول التسويق العالمي، فيسبوك
    هيلاري جوشر، المديرة العامة، "إنسايت فينتشر بارتنرز"
    أنارغيا فاردانا، رئيسة، "مافيرون"

مهرجان الشباب للجوال "يومو" بصدد استقطاب 6000 طالب ومعلّم

من المقرر أن يستقبل مهرجان الشباب للجوال ("يومو") في عامه الأول في المؤتمر العالمي للجوال أكثر من 6000 طالب ومُعلم من جميع أنحاء لوس أنجلوس وجنوب كاليفورنيا في عرض رئيسي يضم أكثر من 500 ساعة من المحتوى الفريد المصمم لتشجيع الدراسات والوظائف في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفن والتصميم والرياضيات. أعلنت "جي إس إم إيه" اليوم عن أوائل الشركاء الرسميين لـ "يومو" في فعالية لوس أنجلوس، بما في ذلك "أرك"، ومركز لوس أنجلوس للمؤتمرات، و"بروبل إل إيه" و"ستار إيديوكيشن" و"ثينك توغيذر". وسيجري افتتاح فعالية "يومو" في لوس أنجلوس" في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر في قاعة "كينتيا" في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات. لمزيد من المعلومات حول "يومو"، يرجى زيارة: www.yomola.com.

إضافة برامج شريكة جديدة إلى جدول الأعمال

أعلنت "جي إس إم إيه" عن عدد من البرامج الشريكة الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين، بما في ذلك قمة "آي دي إي درون"، وقمة الرياضة والترفيه، ومؤتمر مطوري السيارات المتصلة "سمارت ديفايس لينك"("إس دي إل") من "فورد ديف". وسيتم تقديم برامج شريكة إضافية من قبل "إيه 10 نيتووركس" و"إير فيول آليانس" و"إيه تراك تيكنولوجي" و"فيز تراكس" و"أوورد سوليوشنز" و"سي بي آر إس آليانس" و"سيركل" و"إم غيج" و"فودافون". وستقام هذه البرامج الشريكة على مدى ثلاثة أيام، حيث ستعقد في موقع مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات في منطقة المسارح في قاعة "الكونكورس"، الطابق الثاني، وفي فندق "جي دبليو ماريوت لايف إل إيه". لمعرفة المزيد حول البرامج الشريكة، بما في ذلك جلسات "باور أور"، يرجى زيارة:

www.mwcamericas.com/conference-programs/partner-programs

شاركوا في "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" لعام 2018

سيقام حفل الافتتاح الرسمي لـ "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" يوم الأربعاء 12 سبتمبر في تمام الساعة 4:30 مساءً. في "نيتوورك غاردنز" في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة:

www.mwcamericas.com/networking.

كما يمكن للحاضرين المشاركة في "سباق إم دبليو سي أمريكاس سانرايس 5 كاي" في قلب منطقة "لوس أنجلوس لايف الترفيهية النابضة بالحياة. سينطلق السباق من عند المدخل الجنوبي لمركز لوس أنجلوس للمؤتمرات يوم الخميس 13 سبتمبر عند الساعة 6 صباحاً. للمزيد من المعلومات وللتسجيل، يرجى زيارة:

 www.mwcamericas.com/networking/sunrise-5k-run.

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين 2018 بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcamericas.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMA  باستخدام #MWCA18، وعلى صفحة المؤتمر على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress-americas. وعلى صفحتنا على موقع "فيسبوك": /https://www.facebook.com/MWCAmericas. لمعلومات إضافية حول القنوات الاجتماعية لرابطة "جي إس إم إيه"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /http://www.mwcamericas.com.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@

لمحة عن اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"

يمثل اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" (www.ctia.org) قطاع الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة الأمريكية والشركات في منظومة الجوال التي تمكّن الأمريكيّين من خوض حياة القرن الحادي والعشرين المتصلة. وتشمل قائمة أعضاء الاتحاد مشغلي الشبكات اللاسلكية، ومصنعي الأجهزة، والموردين بالإضافة إلى شركات التطبيقات والمحتوى. ويدعو اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" بقوّة على كافة المستويات الحكومية إلى اعتماد السياسات التي تعزز استمرار الابتكار والاستثمار في مجال الاتصالات اللاسلكية. كما يتولى الاتحاد أيضاً تنسيق أفضل الممارسات والمبادرات الطوعية ويستضيف فعاليّات تثقيفية ترتقي بقطاع الاتصالات اللاسلكية وتشارك في إنتاج معرض تجاري لاسلكي في القطاع. تأسس اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" عام 1984 ويتخذ من العاصمة الأمريكية واشنطن مقراً له.





إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 
Contacts

للاتصالات الإعلامية

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

أميلايز لين
هاتف: 2125467830

البريد الإلكتروني: alane@webershandwick.com

أو

إيفيت لوبيز

هاتف: 6784295066

البريد الإلكتروني: ilopez@gsma.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/رابطة-جي-إس-إم-إيه-تعلن-عن-آخر-تحديثات-حول-فعاليات-المؤتمر-العالمي-للجوال-في-الأمريكيتين-2018-بالشراكة-مع-سي-تي-آي-إيه/ar  

No comments:

Post a Comment