Thursday, July 19, 2018

وفد صيني يزور منشأة كابارول بدبي للإطلاع على صناعة الدهانات في دولة الإمارات





دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 18 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

استضافت كابارول للدهانات، الشركة الألمانية الرائدة في صناعة الدهانات ومقرها دبي، مؤخراً وفداً صينياً من مصممي الديكور الداخلي في منشأتها الحديثة والعصرية الكائنة في مجمع دبي الصناعي بدبي.

وتأتي زيارة الوفد الصيني الذي يضم 28 مصمم ديكور داخلي بهدف الإطلاع على صناعة الدهانات والأصباغ ومواد الديكورات الداخلية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقام الوفد بجولة داخل منشأة كابارول المتطورة، حيث تعرّف إلى التشكيلة الواسعة من  منتجات دهانات الديكور الداخلي التي تطورها شركة كابارول، كما قدم فريق الشركة للوفد آراء معمقة حول متطلبات السوق الإماراتي.

وبهذه المناسبة، قال "مارتن روشوتشا"، العضو المنتدب لدى كابارول: "تعكس زيارة الوفد الصيني إلى منشأتنا المكانة الكبيرة التي تتمتع بها دبي على الساحة العالمية كما تأتي في وقت تشهد فيه العلاقات الإماراتية الصينية تطوراً ملحوظاً على مختلف الأصعدة. ويسرنا في هذا السياق أن نلعب دوراً محورياً في إبراز إمارة دبي كإحدى أكثر المناطق تطوراً في مجال صناعة الديكور الداخلي".

وأضاف قائلاً: "نؤمن في كابارول بأن مشاركة المعرفة هو أمر مهم لتحقيق النمو. إذ أن فهمنا لقطاع الديكور الداخلي وصناعة الطلاء في دولة الإمارات تطوّر كثيراً على مرّ السنين. وبصفتنا شركة رائدة في قطاع صناعة الدهانات العالمي، فإننا ندرك احتياجات الأفراد فيما يتعلق بالمساحات الداخلية في المنطقة. ومع تطويرنا لمجموعة منتجاتنا الخاصة من خلال فريق البحث والتطوير لدينا، فإننا نؤمن بأن تقديم أفكار مبتكرة لزملائنا الصينيين من مصممي الديكور الداخلي يعتبر فرصة نادرة وعظيمة. ونأمل بأن نستمر باستضافة الوفود من دول أكثر في منشأتنا بدولة الإمارات".

ومن جانبها، قالت هبة علي، مديرة استوديو التصميم في شركة كابارول: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف هذا الوفد من مصممي الديكور الداخلي من الصين. حيث قمنا باستعراض منتجات كابارول إضافة إلى تقديم أفكار معمقة عن صناعة الدهانات في البلاد. وقد أثارت تشكيلة منتجاتنا اهتمام الوفد الزائر، ونتطلع قدماً لاستضافة المزيد من الوفود الزائرة في المستقبل".

ولطالما كانت كابارول للدهانات في طليعة الابتكار، حيث تمتلك الشركة قسماً خاصاً لعمليات البحث والتطوير يعمل بشكل متواصل على ابتكار تقنيات وأساليب تصنيع تركز على الاستجابة لظروف السوق المحلية.

نبذة عن كابارول للدهانات ذ. م.م:

كابارول للدهانات ذ.م.م هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير وإنتاج الدهانات وطلاء المينا والدهانات الإنشائية والديكورية عالية الجودة، بالإضافة إلى أنظمة العزل الحراري الموفرة للطاقة.  تم تصميم دهانات كابارول للبيئات التي تعتبر فيها الجودة أمراً جوهرياً، فهي تسهم في خلق مظهرا رائعا مع قدرتها على تحمل الظروف المناخية القاسية في منطقة الشرق الأوسط. تهتم كابارول بالفعل بالعائلة وأماكن المعيشة الجميلة. وفي الواقع، ساعد هذا الإيمان الراسخ الشركة على أن تصبح أكبر شركة دهانات عائلية في ألمانيا. وحرصت منتجات "كابارول" لأكثر من 120 عاماً على العناية والاهتمام بصحة عدد لا يحصى من العائلات وكذلك البيئة.  وتأسست "كابارول للدهانات"، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دويتشيه أمفبولين فيرك(DAW)  الألمانية، في دبي عام 1998، ومنذ ذلك الحين نجحت الشركة بجلب أفضل التقنيات والخدمات الألمانية إلى أسواق الشرق الأوسط المتنامية. كما تمكنت الشركة من الفوز  بعدد من المشروعات المعروفة ومنها أكويا أوكسجين، وفندق العنوان بوليفارد، وفاونتن فيوز، والاتحاد بلازا في العاصمة أبوظبي وغيرها الكثير.  وتوفر كابارول مجموعة لا مثيل لها من الدهانات ذات الألوان والاستعمالات المتعددة التي يمكن استخدامها للواجهات الخارجية والديكورات الداخلية. وبالإضافة إلى الدهانات الكلاسيكية وطلاء المينا، تتوفر أيضاً مواد أخرى مثل أغطية الجدران. وتحرص الشركة على استخدام أفضل مواد الخام فيما تسهم مراقبة جودة الإنتاج بشكل تواصل في ضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة فيما يتعلق بتركيبة المنتجات والجوانب البيئية لخط الإنتاج.



المصنع والمقر الإداري الرئيسي:

سيح شعيب -4، مدينة دبي الصناعية

ص.ب 621182، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 3687600 4 971+، فاكس: 3687650 4 971+



مكتب أبوظبي:

مدينة مصفح الصناعية، ص.ب 94476

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة



هاتف: 5539955 2 971+،

فاكس: 3687650 4 971+



معرض القوز:

بالقرب من مصنع الإمارات للزجاج،

دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 3687610 4 971+، فاكس: 3474256 4 971+

بريد إلكتروني: info@caparol.ae

الصفحة الرسمية على موقع التواصل االاجتماعي فيسبوك: https://www.facebook.com/CaparolUAE

الصفحة الرسمية على موقع التواصل االاجتماعي تويتر: @caparoluae

لينكد إن: @CaparolUAE

موقع إلكتروني:http://www.caparol.ae




Contacts

لوسائل الإعلام، يرجى التواصل مع:

وسام الخالد، 508980386971+

wissam@watermelonme.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/وفد-صيني-يزورnbsp-منشأة-كابارول-بدبي-للإطلاع-على-صناعة-الدهانات-في-دولة-الإمارات/ar  

No comments:

Post a Comment