Tuesday, July 31, 2018

فليب أنبيك تُعلنُ عن شراكةٍ مع شركة أتاين، المطوّرة لتطبيقات آي فريم على فيسبوك



لندن وسنغافورة -الاثنين 30 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يسرّ شركة "فليب أنبيك"، أوّل منصّة تواصل اجتماعي تعاونيّة قائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والتي تقوم بمكافأة المستخدمين على مشاركاتهم عبر وسائط التواصل الاجتماعي، أن تُعلن عن شراكة مع شركة "أتاين" الأمريكيّة-الفرنسيّة.

تختص شركة "أتاين" في تطوير تطبيقات مثل "آي فريم"، التي تُعدّ مجموعة تطبيقاتٍ شاملة على "فيسبوك" تهدف لتعزيز إشراك المستخدمين في الأعمال، كما تُوفر الشركة تجربةً فريدةً في مجال شبكات التواصل الاجتماعي والتي ستعود بلا شكٍ بالفائدة على منصّة "فليب أنبيك" ومنظومتها. وستقوم "أتاين"، بموجب هذه الشراكة، بتسجيل تجارها البالغ عددهم أكثر من نصف مليون من كافة أنحاء العالم على منصّة "فليب أنبيك". وبالإضافة إلى ذلك، ستطلق "فليب أنبيك" أوجهاً عديدةً ومكثفةً من التعاون في مجال التسويق مع "أتاين" للوصول إلى ما يزيد عن مليون مستخدم من مُستخدمي "أتاين".

وقال هنري هارلاند، الرئيس التنفيذي لشركة "فليب أنبيك"، في هذا السياق: "سيُسهم هذا التحالف الاستراتيجي مع ’أتاين‘ بتسريع دخول ’فليب أنبيك‘ إلى السوق العالميّة، وسيُتيح لمستخدمينا إمكانية الوصول إلى نُخبةٍ كبيرة من التجار المنتشرين حول العالم، فضلاً عن زيادته للقيمة الحقيقية لمنظومة ’فليب أنبيك‘".

وتقدّم "فليب أنبيك"، حاليّاً خلال المرحلة الأخيرة من عملية بيعها الخاصة الديمقراطية وغير التقليدية، حوافز ضخمةً (حوافز تصل إلى 100 في المئة من العملات) للجمهور مع حدٍ أدنى منخفض للشراء بقيمة 100 دولار أمريكي. ستبقى عملية البيع الخاصة مفتوحةً ومتاحةً للجمهور لمدة خمسة أيامٍ إضافية فقط، وتنتهي بتاريخ الثالث من أغسطس. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "فليب أنبيك"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://flipnpik.io.

لمحة حول "فليب أنبيك"

تُعتبر "فليب أنبيك" أوّل وسيطة تواصل اجتماعي تعاونية قائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" تُتيح للمستخدمين تحويل مشاركاتهم عبر التواصل الاجتماعي إلى قيمةٍ نقدية من خلال دعم متاجرهم المحليّة المفضّلة. ويُكافأ المستخدمون على مشاركة الأعمال التجارية والترويج لها، مما يؤدي إلى تعزيز تسويق الشركات وتسليط الضوء عليها بشكلٍ أكبر. ويتوافر تطبيق الجوال "فليب أنبيك" عبر نظامي التشغيل "آي أو إس" و"آندرويد"، وقامت "فليب أنبيك" بإدراج شركاتٍ في سويسرا وبريطانيا العظمى وإيرلندا وسنغافورة وكندا وفرنسا. يمكنكم الاطّلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني: https://flipnpik.io.

لمحة حول "أتاين"

تُعدّ "أتاين" شركة أمريكيّة-فرنسيّة تتمتّع بخبرة فريدة في مجال تطوير تطبيقات مخصّصة لصفحات الأعمال عبر "فيسبوك" وشبكات التواصل الاجتماعي. يُعتبر تطبيق "آي فريم" أكثر تطبيقات شركة "أتاين" شُهرةً، ويشكّل التطبيق منصّة تسويق قائمة على الإنترنت عبر وسائل التواصل الاجتماعي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسّطة الحجم على إشراك عملائها عبر "فيسبوك". يمكنكم الاطّلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني: https://www.atayen.us.



يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180729005043/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فليب أنبيك"

هنري هارلاند

الرئيس التنفيذي

البريد الإلكتروني: h.harland@flipnpik-ww.com

"سكايب": Henrij.h22

أو

"يور بي آر ستراتيجست"

سيسيليا وونج

هاتف: +6591826605

البريد الإلكتروني: cecilia@yourprstrategist.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/فليب-أنبيك-تعلن-عن-شراكة-مع-شركة-أتاين-المطورة-لتطبيقات-آي-فريم-على-فيسبوك/ar 

No comments:

Post a Comment