Monday, July 30, 2018

أولسو إنيرجي تعلن عن الاندماج مع سكايترون إنيرجي، وتستكمل عملية الاستحواذ على أصول شركة دراكر



تُسهم هذه الصفقات في تعزيز حافظة الحلول والامتداد العالمي من أجل خلق شركة عالميةٍ رائدة تدير ما يزيد على 18 جيجاوات من أصول الطاقة الشمسية الكهروضوئية ، والرياح والتخزين.


بولدر ، كولورادو-الخميس 26 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – أعلنت كلٌّ من "أولسو إنيرجي"، الشركة الرائدة في مجال حلول برمجيات الطاقة المتجددة، و "سكايترون إنيرجي"، إحدى الشركات الرائدة في أوروبا في مجال برمجيات وأجهزة الطاقة الشمسية، عن عملية اندماج بينهما ستؤدي إلى إنشاء شركة عالمية رائدة في مجال حلول رصد الطاقة المتجددة، ومراقبتها وإدارة أصولها. إضافة إلى ذلك، أعلنت شركة " أولسو إنيرجي" عن الاستحواذ على شركة "دراكر"، إحدى الشركات الرائدة في قطاع رصد الطاقة الشمسية.
ستتبوأ "أولسو إنيرجي" بموجب هاتين الصفقتين موقعها كمزودٍ رائدٍ للبرامج والحلول في العالم. وستجمع الشركات عملياتها التجارية سويةً بهدف ترك أثرٍ عالميٍ من خلال برمجيات وأجهزة وحلول رائدةٍ فيما يتعلق بأصول الطاقة الشمسية والرياح والتخزين.
وقال بوب شايفر، الرئيس التنفيذي لشركة "أولسو إنيرجي" في سياق تعليقه على الأمر: "يتيح لنا دمج ’أولسو إنيرجي‘ و’سكايترون‘ تزويد عملائنا والسوق بالمنصة المتكاملة الأحدث في القطاع لإدارة أصول الطاقة المتجددة. وبات بإمكاننا الآن، من خلال تقنيات ’سكايترون‘ التي أثبتت جدواها على الصعيد الخدمي، وحضور شركة ’أولسو إنيرجي‘ القوي والفعال في المجالات التجارية والصناعية، أن نوفر لعملائنا تغطية كاملة لجميع أنواع الأصول".
ومن جانبه، قال فرانسيسكو باراونا، المدير الإداري لشركة "سكايترون إنيرجي": "نعتقد أنّ هذه الصفقة ستوفر الاحتياجات التي دأب عملاؤنا على طلبها؛ إذ تعمل حلولنا المدمجة على إنشاء منصة برمجية عالمية عبر جميع فئات الأصول المدعومة بتقنيات الأجهزة والتحكم المثبتة والتي يتم تسليمها مع خدمات بيعٍ ودعم متسقة عبر كافة المناطق الجغرافية".
بالإضافة إلى ذلك، استحوذت شركة "أولسو إنيرجي" على أصول شركة "دراكر"، وهي شركة رائدة في قطاع الرصد الشمسي في الولايات المتحدة. وتابع شايفر: "يعزز هذا الاستثمار الاستراتيجي محفظتنا العالمية التي تضم أفضل خدمات إدارة أداء التخزين والطاقة الشمسية الكهروضوئية في قطاعي التجارة والصناعة وقطاع المرافق العامة.  تتطلع شركات ’أولسو إنيرجي‘ و’سكايترون‘ و’دراكر‘ معاً إلى مواصلة تقديم المنتجات والمبيعات والدعم والخدمات الرائدة في هذا القطاع لعملائنا".
لمحة حول "أولسو إنيرجي"
توفر شركة "أولسو إنيرجي" حلولاً تقنية لمشاريع الطاقة الشمسية الضوئية وأنظمة الطاقة الأخرى، بما في ذلك أنظمة توزيع الدائرة الكاملة للهوائي ("دي إيه إس") وحلول التحكم في محطات الطاقة. وبفضل قدرتها على مراقبة 6 جيجاوات من الطاقة في أكثر من 20 ألف موقع في جميع أنحاء العالم، تم تصنيف "أولسو إنيرجي" من قبل "غرينتك ميديا" كبائع البرمجيات المستقل الأول لرصد الطاقة الشمسية في السوق التجارية الأمريكية لمدة 4 سنوات على التوالي. وتجمع الحزم الكاملة من حلول "أولسو إنيرجي" الأجهزة والخدمات المهنية مع منصة برمجيات "باور تراك" الرائدة من "أولسو إنيرجي".
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.alsoenergy.com
لمحة حول "سكايترون  إنيرجي"
تعمل شركة "سكايترون إنيرجي" على تطوير أنظمة متكاملة للرصد والمراقبة والتحكم عن بُعد منذ عام 1977. باعتبارها واحدة من الموردين الرائدين في مجال الخلايا الكهروضوئية المتخصصة في محطات توليد الطاقة الكهربائية التجارية والمرافقية، قامت الشركة بتركيب حلول الرصد في أكثر من 1500 مصنع حول العالم. وتشمل الكفاءات الأساسية للشركة مراقبة حالة المصنع في الوقت الفعلي بشكل مستقل، ومراقبة محطات التوصيل والتشغيل، ومراقبة المصنع عن بعد، ونقل وتشغيل وصيانة النظام من محطات الطاقة القائمة. وباعتبارها رائدة في مجال التكنولوجيا، فازت شركة "سكايترون إنيرجي" بعدد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جائزة قطاع الطاقة الشمسية المرغوبة بشدة عن نظام تسجيل بيانات "سكايلوغ" وجائزة "إنترسولار" عن منصة المراقبة "بي في غارد".
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة : https://www.skytron-energy.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "أولسو إنيرجي"
بيتر ديناتو
هاتف: 9712703069
البريد الإلكتروني: peter@alsoenergy.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أولسو-إنيرجي-تعلن-عن-الاندماج-مع-سكايترون-إنيرجي-وتستكمل-عملية-الاستحواذ-على-أصول-شركة-دراكر/ar

No comments:

Post a Comment