Wednesday, July 25, 2018

دليل "فوربس" للسفر يعلن عن هيكلية قيادية جديدة لدعم خطط التوسع في 100 دولة في عام 2019

Image not found تعيين جيري إنزيريلو نائباً لرئيس مجلس إدارة دليل "فوربس" للسفر، وفيليب بويين رئيساً تنفيذياً 

أتلانتا -الأربعاء 25 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

Filip Boyen, CEO of Forbes Travel Guide (Photo: Business Wire)(بزنيس واير) - أعلن اليوم دليل "فوربس" للسفر، وهو الهيئة العالمية المختصة بالسفر الفاخر، عن خطة لتوسيع نطاق الشركة بشكل كبير لتقييم الضيافة الفاخرة والتحقق منها في 100 دولة بدلاً من 60 دولة بحلول نهاية عام 2019. وفي إطار استراتيجية النمو هذه، أجرت الشركة العديد من التعيينات الرئيسية والترقيات التنفيذية.

هذا وسيتم تعيين جيرار "جيري" إينزيريلو، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لـدليل "فوربس" للسفر منذ عام 2014، نائباً لرئيس مجلس إدارة دليل "فوربس" للسفر، وفيليب بويين، رائد الضيافة الفاخرة المخضرم على مدى 30 عاماً، رئيسًا تنفيذيًا للشركة. وشغل فيليب في الآونة الأخيرة منصب المدير التنفيذي لشركة "سمول لاكجاري هوتيلز أوف ذا وورلد"، الذي انضم إليها في عام 2015 بعد عقودٍ من الإشراف في فنادق ومنتجعات "أورينت إكسبرس"، حيث كان يشغل منصب المدير التنفيذي لشؤون العمليات في "بيلموند" وسيبقى مقر عمله في لندن.

وقال جيف أرنولد ، رئيس مجلس إدارة دليل "فوربس" للسفر: "كانت قيادة جيري ورؤيته قوة دافعة للنمو الناجح للشركة خلال الأعوام الأربعة الماضية". وأضاف: "يسعدنا أنه سيبقى في مجلس الإدارة ويُسهم في توجيه حوكمتنا وتوجهنا الاستراتيجي في هذه الحقبة الجديدة والمثيرة من التوسع. نتمنى له الأفضل في منصبه الجديد الذي اختاره له صاحب السمو الملكي ولي عهد المملكة العربية السعودية، محمد بن سلمان، كرئيسٍ تنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية".

وأردف السيد أرنولد قائلاً: "نحن متحمسون للغاية لاستقبال فيليب في الشركة كرئيس تنفيذي بخبرته القيّمة في مجال التشغيل ونمو الإيرادات عبر تطوير فرص جديدة وموسّعة لأعمالنا. وستساعدنا خبرته الواسعة في مجال الضيافة الفاخرة، والتزامه بخدمة النزلاء، وسجله الحافل كمُشغّل عالمي للعلامات التجارية الفاخرة، على مواصلة نمونا مع الحفاظ على التزامنا بالتميز غير المتحيز في هذا الوقت الديناميكي من العولمة السائدة في سوق الرفاهية".

من جهته قال بويين: "إنه لشرف عظيم لي أن أنضم إلى مُستحدِثي نظام تصنيف الخمس نجوم وأن أحصل على فرصةٍ للعمل مع مجموعة استثنائية من المهنيين، في حين نقوم بتوسيع خدماتنا على مستوى القطاع وإلى ضيوفنا على مستوى العالم".

كما أعلنت الشركة عن انضمام طوني هونشل إلى الشركة كنائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، وسيكون مسؤولاً عن العمليات العالمية لقسم المالية والمحاسبة في الشركة. وسيجلب طوني إلى الشركة ما يقرب من عشرين عاماً من الخبرة في مجال الخدمات المالية مع الشركات الرائدة والتي كانت آخرها شركة "إرنست إند يونغ". بالإضافة إلى ذلك، تمت ترقية المديرين التنفيذيين المخضرمين في شركة دليل "فوربس" للسفر، بيتر كريساتي وتوم فلورنوي وأماندا فرازييه وميكا هيل وماريلين كرستايدت ليتبوؤوا مناصب نواب الرؤساء التنفيذيين.

لمحة عن دليل "فوربس" للسفر

تعتبر شركة دليل "فوربس" للسفر نظام التصنيف العالمي المستقل الوحيد للفنادق الفاخرة والمطاعم والمنتجعات الصحية. كانت بدايتها في عام 1958 ، تحت إسم "موبيل ترافيل غايد"، وأنشأت أول نظام تصنيف خمس نجوم في الولايات المتحدة. واليوم، يسافر المفتشون المتخفون العاملين لدى دليل "فوربس" للسفر في جميع أنحاء العالم، ويقومون بتقييم الملكيات بناءً على ما يصل إلى 900 معيار دقيق وموضوعي. وتساعد تقييمات "ستار ريتنغز" السنوية، والمراجعات، وقصص الرحلات اليومية التي تُقدمها الشركة، المسافرين المميزين على اختيار أفضل تجارب الرفاهية في العالم. لمزيد من المعلومات حول دليل "فوربس" للسفر، يرجى بزيارة: www.forbestravelguide.com.

للتواصل مع دليل "فوربس" للسفر:

إنستاجرام: www.instagram.com/ForbesTravelGuide

تويتر : www.twitter.com/ForbesInspector

فيسبوك: www.facebook.com/ForbesTravelGuide

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51841653&lang=en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للاستفسارات الصحفية

جاريت كيلير

"كي جروب وورلدوايد"

البريد الإلكتروني: jkeller@keygroup.tv

هاتف العمل: 2129887701

جوال: 9176280480


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/دليل-فوربس-للسفر-يعلن-عن-هيكلية-قيادية-جديدة-لدعم-خطط-التوسع-في-100-دولة-في-عام-2019/ar 

No comments:

Post a Comment