Thursday, July 19, 2018

تيجو تطلق أحدث تقنية لاسلكية – ميش - كبنية اتصالات جديدة في مجال الطاقة الشمسية لمنصة تي إس 4


Mesh is Tigo's proprietary software that allows each TS4 unit to act as a repeater, extending the range of the Tigo Access Point (TAP) along many different paths in a solar array for faster, more reliable PV data. (Graphic: Business Wire)تمكّن "ميش" وحدة "تي إس 4" من العمل كمحطة ترحيل للإشارات في مصفوفة شمسية معينة، ما يتيح توسيع النطاق اللاسلكي باقترانها مع نقطة الوصول الجديدة "تيجو" ("تي إيه بيه") التي تمّ الإعلان عن إطلاقها مؤخراً

لوس غاتوس، كاليفورنيا -الخميس 19 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

Image not found (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيجو"، الرائدة في مجال المنصات النموذجية المرنة الذكية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية "فليكس إم إل بيه إي"، عن إطلاق "ميش"، وهي بنية الاتصالات الجديدة الخاصة بها. تُترجم هذه التقنية اللاسلكية المتطورة مباشرة إلى فوائد للعملاء، بما في ذلك تبسيط عملية التصميم الشمسي وتسريع خطوات التشغيل. يُستخدم حلّ "تيجو" الكامل تقنية جمع البيانات البسيطة والقويّة التي تغطي أوسع النطاقات في المنشآت السكنية والتجارية بأقل التكاليف. بفضل شبكة "ميش" ونقطة الوصول الجديدة "تيجو" ("تي إيه بيه") التي تمّ الإعلان عنها مؤخراً، يمكن للعملاء إلغاء الحاجة إلى معالجة أي عرقلة أو قيود سقفية. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "ميش" و"تي إيه بيه"، يمكنكم التسجيل في الندوة عبر الانترنت المجانية لشركة "تيجو" تحت عنوان: "المستقبل اللاسلكي للطاقة الشمسية" والتي ستعقد يوم الأربعاء الموافق 25 يوليو 2018 عند الساعة 10 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي.

وتأتي تقنية "ميش" تكملة لنظام "تيجو" الكامل بالاقتران مع "تي إيه بيه"، و"كلاود كونيكت أدفانسد" ("سي سي إيه") ووحدات منصة "تي إس 4"، النواة فائقة الدقة ("يو إتش دي-كور"). وتقوم "ميش"، باعتبارها البرمجية التي تسمح لكلّ وحدة "تي إس 4" أن تعمل بمثابة محطة ترحيل للإشارات، بتوسيع نطاق الاتصال اللاسلكي حتى 230 قدماً (70 متر). كما تتيح "ميش" أيضاً جمع البيانات من ما يصل إلى 300 وحدة "تي إس 4" (أنظمة بقدرة 100 كيلوواط تقريباً) باستخدام جهاز "تي إيه بيه" منفرد أو من ما يصل إلى 900 وحدة "تي إس 4" (أنظمة بقدرة 300 كيلوواط تقريباً) باستخدام منصة "سي سي إيه" واحدة. والأهم من ذلك، تدعم "ميش" مسارات اتصالات متعددة بين وحدات "تي إس 4" لتقليل خسارة الحزمة، وتعزيز سلامة البيانات، وزيادة الموثوقية بسرعة عالية.

وتشمل الميزات الرئيسية لشبكة "ميش" ما يلي:

تجاوز عوائق السقوف والأرضية بسهولة
نطاق اتصال أوسع
تستلزم القليل من الأكسسوارات المكونة
مسارات اتصالات ذكية تستجيب لتصميمات صعبة
بنية مرنة لتتناسب والتصاميم مع تركيب مختلف للإكسسوارات
وقال ماكسيم ماخوتا، نائب الرئيس لشؤون تطوير البرمجيات في شركة "تيجو" في معرض تعليقه على الأمر: "تعتبر ’ميش‘ تقنية الاتصال الرائدة التي تجعل من منصة ’تي إس 4‘ التي أطلقتها ’تيجو‘ ومن إكسسوارات الاتصالات الحلّ الأكثر مرونةً وفعاليةً من حيث التكلفة وقوةً للصفائف الشمسية في جميع أنحاء العالم. يسعدنا أن نطرح هذه البرمجية بالتزامن مع جهاز ’تي إيه بيه‘ الجديد حتى يتمكن عملاؤنا من بناء وصيانة أنظمة فعالة بأقل تكاليف وحسب الحاجة".

هذا ويتمّ توصيل شبكة "ميش" بمنصة "سي سي إيه" و"تي إيه بيه" (أو البوابة التقليدية)، ووحدات "تي إس 4"، النواة فائقة الدقة ("يو إتش دي-كور") ووحدات "تي إس 4" المتكاملة ("تي إس 4")، والمحدثة/الإضافية ("تي إس 4-آر") والمحدثة لوحدتين ("تي إس 4-آر-ديو") من "تيجو". ويتم شحن جميع المنتجات حالياً بواسطة الموزعين والشركاء المنتشرين في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول الأسعار والتوصيل، يرجى الاتصال بالرقم 14084020802+ الرقم الداخلي 1، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: sales@tigoenergy.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

لمحة عن شركة "تيجو إنرجي"

تأسست "تيجو" في وادي السيليكون ("سيليكون فالي") عام 2007 على يد فريق من خبراء التكنولوجيا المتمرّسين. وقام فريق "تيجو" بتطوير الجيل الأول من تقنية محسنات الوحدات الذكية في قطاع الطاقة الشمسية، من خلال الجمع بين مقاربة فريدة من نوعها على مستوى الأنظمة وبين الخبرة في مجال أشباه الموصلات، وإلكترونيات الطاقة، والطاقة الشمسية. وتتمثل رؤية "تيجو" في تحسين منصة "فليكس إم إل بيه إي" المدمجة والمحدثة ومن تقنية الاتصالات بهدف التخفيض من تكاليف الطاقة الشمسية. ومن خلال عقد الشراكات مع مصنّعي المحولات والوحدات من المستوى الأول في هذا القطاع، تعتبر "تيجو" قادرة على التركيز على الابتكار الرئيسي مع أذكى منصة "تي إس 4" للوحدات، فضلاً عن تحسين منظومة الاتصالات الواسعة. تمتد عمليات "تيجو" في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي جميع أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية واليابان والصين وأستراليا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على كامل البيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180718005827/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 



Contacts
شركة "تيجو"

تيفاني دوغلاس

هاتف: 4084020802 الرقم الداخلي: 430

قسم التسويق

البريد الإلكتروني: marketing@tigoenergy.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/تيجو-تطلق-أحدث-تقنية-لاسلكية-ndash-ميش-كبنية-اتصالات-جديدة-في-مجال-الطاقة-الشمسية-لمنصة-تي-إس-4/ar

No comments:

Post a Comment