Saturday, July 28, 2018

وي وورك تعلن عن استثمار من الفئة بي بقيمة 500 مليون دولار أمريكي في وي وورك الصين بقيادة تراست بريدج وتيماسيك وسوفت بنك وهوني كابيتال


نيويورك، وطوكيو، وشنغهاي -السبت 28 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "وي وورك" ("وي وورك") عن استثمار من الفئة "بي" بقيمة 500 مليون دولار أمريكي في "وي وورك الصين" بقيادة "تراست بريدج بارتنرز" ("تراست بريدج")، و"تيماسيك"، و"سوفت بنك جروب" ("سوفت بنك") و"سوفت بنك فيجين فاند" (فيجن فاند")، و"هوني كابيتال". سيُسرع هذا التمويل من نمو "وي وورك" في الصين، ما يسمح للشركة بخدمة المزيد من رواد الأعمال والمبدعين والمؤسسات في جميع أنحاء المنطقة من خلال ما توفره "وي وورك" من أمور منقطعة النظير في مجالات التصميم والتقنية والضيافة والمجتمع المحلي.

أصبحت "وي وورك"، في العامين اللذين تليا افتتاح موقعها الأول في الصين، شريكاً محلياً موثوقاً للمبدعين والشركات من كافة الأحجام؛ إذ تُوفر لـ 20 ألف عضوٍ على امتداد 40 موقعاً تقريباً في ثلاث مدن المجتمع والثقافة والخدمات اللازمة للبدء بعملياتهم وتوسيع نطاقها. وأتاحت "وي وورك" أيضاً للمزيد من الشركات العالمية إمكانية التواجد في الصين وساعدت شركات صينية على التطور داخل البلاد والتوسع في جميع أنحاء العالم. وفي يوليو 2017، أعلنت "وي وورك" عن إنشاء "وي وورك الصين"، باستثمار من الفئة "إيه" بقيمة 500 مليون دولار أمريكي من "هوني كابيتال" و"سوفت بنك"، مكرّسٌ بالكامل لتسريع توسع "وي وورك" في جميع أرجاء الصين.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال آدم نيومان، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة "وي وورك": "نحن ممتنون لشركائنا في ’تراست بريدج‘ و’تيماسيك‘ و’سوفت بنك‘ و’هوني‘ لإيمانهم برؤيتنا ودعمهم لأعمالنا. سيساعد هذا الاستثمار ’وي وورك‘ في تعزيز مهمتنا لدعم المبدعين والشركات الصغيرة والشركات الكبيرة في جميع أنحاء الصين. نجحت ’وي وورك‘ بتشكيل فريقٍ رائعٍ في الصين يدعم أعضاءنا كلّ يوم، ويعمل كجسرٍ للشركات المحلية التي ترغب في الوصول إلى العالمية وكذلك الشركات العالمية التي ترغب في دخول السوق الصيني. وفي حين أنه لا يزال هناك الكثير للقيام به وتعلّمه، فإنّ هذا الاستثمار يُسلط الضوء على إمكانات ’وي وورك‘ ومجتمعنا من المبدعين في المنطقة ويؤكد من جديد التزامنا بفريقنا وأعضائنا وشركائنا في الصين". 

ومن جهته، قال فينج جي، الشريك الإداري لدى "تراست بريدج بارتنرز": "يسر ’تراست بريدج‘ أن تنضمّ إلى فريق ’وي وورك الصين‘. تمهد ’وي وورك‘، من خلال تصميمها المدروس وتقنيتها وضيافتها والأهم من ذلك مجتمعها، الطريق لمستقبل جديد من العمل في الصين وتدعم الانتقال من ’صُنع في الصين‘ إلى ’ابتُكر في الصين‘. يعلمُ الجميع، سواءً رواد الأعمال المبتدئين، أو الشركات الصينية التي تطمح للوصول إلى العالمية، أو الشركات الدولية الراغبة بالعمل هُنا، أن ’وي وورك‘ هي الشريك المحلي الذي يحتاجون إليه".

وقال رونالد دي. فيشر، المدير ونائب رئيس مجلس الإدارة في "سوفت بنك جروب": "لطالما تمثلت رؤية آدم نيومان لـشركة ’وي وورك‘ بأن تكون شركة عالمية بقائمة من الخطط  والاستراتيجيات المحلية، ولم تتجسد هذه الرؤيا بشكلٍ أكثر وضوحاً من الصين حيث طورت ’وي وورك‘ عرضاً لافتاً. وأثبتت ’وي وورك‘، بفضل فريقها القيادي القوي وعمليات التكامل التكنولوجي المفصلة محلياً وتصميمها القائم على المجتمع، بأنّها تُدرك ما تحتاج إليه الشركات في الصين لتحقيق النجاح. ومن خلال هذا الاستثمار، نتطلع قُدماً إلى استمرار ’وي وورك‘ في دعم المزيد من الشركات من كافة الأحجام وفي جميع أنحاء الصين". 

وقال جون تشاو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "هوني كابيتال": "شهدنا على مرّ العامين الفائتين ما يُمكن أن يحققه حُضور ’وي وورك‘ المتنامي في الصين. تعدّ ’وي وورك‘ صلة وصلٍ عالميةً تجمعُ بين روّاد الأعمال والشركات الناشئة وشركات المشاريع الكبرى من جميع أنحاء العالم، وشريكاً محلياً يدعم رواد الأعمال الصينيين ويستقطب شركاتٍ جديدة للاستثمار في الصين، ومُبتكراً يعيد تصوّر مكان العمل من خلال تصميمه وتقنيته المتطورة وثقافته التي تركز على المجتمع. ومن خلال استثمارنا المتواصل، نحن على ثقةٍ بأنّ ’وي وورك‘ ستستمر بتوجيه مستقبل العمل". 

لمحة عن "وي وورك"

توفر "وي وورك" لأعضائها في جميع أنحاء العالم المكان والمجتمع والخدمات من خلال العروض المادية والافتراضية على حدٍ سواء. تُوحّدُ مجتمعنا، الذي يشمل شركات ناشئة ومستقلة وشركات صغيرة وشركات مدرجة في "فورتشن 500"، الرغبة في أن ينجح أعضاؤنا بإنجاز عملٍ هادفٍ وعيش حياة ذات مغزىً، لنكون جزءاً من شيءٍ أكبر من أنفسنا. وتعدّ شركة "وي وورك"، التي تشارك في تأسيسها آدم نيومان وميغيل ماكفيلي في مدينة نيويورك في عام 2010، شركة خاصة يعمل لديها أكثر من 5000 موظف. تابعونا على "تويتر" عبر @WeWork وعلى "إنستغرام" و"فيسبوك" أو زوروا الموقع الإلكتروني التالي: wework.com لمعرفة المزيد.

لمحة عن "تراست بريدج"

يُعتبر "تراست بريدج بارتنرز" صندوق أسهمٍ رياديٍ للتنمية يركز على الاستثمار في فرص النمو عالية الجودة في الصين. تأسس "تراست بريدج" في عام 2006، ويُدير حالياً أصولاً بقيمة 8 مليار دولار أمريكي تقريباً من هبات جامعات رائدة وصناديق تقاعد وصناديق ثروة سيادية وشركاء استراتيجيين في المجال. تقوم فلسفتنا الاستثمارية على فهم أساسي للاتجاهات طويلة الأجل في التركيبة السكانية والتكنولوجيا والتغيرات الهيكلية. نعتمد نهجاً فريداً قائماً على المنظومة ونصب تركيزنا في قطاعات الإنترنت والمحتوى/التعليم والرعاية الصحية حيث نعتقد أن رؤيتنا العميقة وعلاقاتنا القوية في المجال تساعد في إيجاد مجموعات فريدة من الفرص الاستثمارية.

لمحة عن "تيماسيك"

تعدّ "تيماسيك" التي تأسست في عام 1974، شركة استثمارية تتخذ من سنغافورة مقراً لها. وتمتلك "تيماسيك"، المدعومة بـ11 مكتباً في جميع أنحاء العالم، حافظةً تبلغ قيمتها 235 مليار دولار أمريكي حتى تاريخ 31 مارس 2018. وتغطي حافظة "تيماسيك" نطاقاً واسعاً من القطاعات والتي تشمل: الخدمات المالية؛ والاتصالات؛ والإعلام والتكنولوجيا؛ والنقل والصناعات؛ والاستهلاكيات والعقارات؛ وعلوم الحياة والزراعة؛ بالإضافة إلى الطاقة والموارد. وتُحدَّد أنشطتها الاستثمارية بأربعة مواضيع استثمارية وتوجهات طويلة الأمد تمثلها وهي: تحويل الاقتصادات؛ وتنمية السكان ذوي الدخل المتوسط؛ وتعميق المزايا النسبية؛ وريادة الشركات الناشئة. للمزيد من المعلومات حول "تيماسيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.temasek.com.sg.

لمحة عن "هوني كابيتال"

تختص "هوني كابيتال"، التي تأسست في عام 2003 برعاية شركة "ليجيند هولدينغز"، في الاستثمار في الشراء. وتركّز، بالتعاون مع كبار المستثمرين في العالم، على تنمية الاقتصاد الحقيقي للصين من خلال "خلق القيمة وتحقيق الأسعار" كفلسفة الاستثمار الخاصة بها. وتدير "هوني كابيتال" حالياً 10 مليارات دولار أمريكي، مع مستثمرين من الصين ومؤسسات استثمارية رائدة في العالم، بما في ذلك صناديق التقاعد الوطنية وصناديق الثروة السيادية وصناديق هبات الجامعات ورواتب التقاعد الإقليمية والصناعية وشركات التأمين والمؤسسات العائلية والمستثمرين الأفراد وأنواع أخرى. تعتبر "هوني كابيتال" الصين أكبر أسواقها، حيث تستثمر في أكثر من 100 شركة في مجالات المستحضرات الدوائية والرعاية الصحية، ووسائل الإعلام والترفيه، والمنتجات الاستهلاكية، والأغذية والمشروبات، بالإضافة إلى تصنيع الآلات والمعدات. وتشمل حافظة "هوني كابيتال" من الشركات "تشاينا شيجياتشوانغ فارماسوتيكال جروب" ("سي إس بي سي")، و"زوملايون"، و"حاويات الصين البحرية الدولية" ("سي آي إم سي")، و"سانينغ"، و"تشنغتو هولدينغ"، و"فنادق "جينغ جيانغ" الدولية، و"إي إن إن"، و"بيتزا إكسبرس" (المملكة المتحدة)، و"إس تي إكس" (الولايات المتحدة)، و"وي وورك" (الولايات المتحدة)، و"أو إف أو"، و"سي أو إف سي أو كابيتال"، وغيرها. تبلغ القيمة الإجمالية لأصول هذه الشركات حوالي 2.9 تريليون رنمينبي مع حجم مبيعات يصل إلى 860 مليار رنمينبي، ما يوفر أكثر من 450 ألف فرصة عمل.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "وي وورك"

دومينيك ماكمولان/جوين روكو/جيني تشان

البريد الإلكتروني: press@wework.com

أو

شركة "تراست بريدج"

العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: pr@trustbridgepartners.com

أو

شركة "هوني كابيتال"

فيكتوريا لي

البريد الإلكتروني: victoriali@honycapital.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/وي-وورك-تعلن-عن-استثمار-من-الفئة-بي-بقيمة-500-مليون-دولار-أمريكي-في-وي-وورك-الصين-بقيادة-تراست-بريدج-وتيماسيك-وسوفت-بنك-وهوني-كابيتال/ar

No comments:

Post a Comment