Wednesday, July 11, 2018

إكساغريد تفوز بالتصويت كـأفضل بائعٍ لخدمة تخزين النسخ الاحتياطي المؤسسي لهذا العام

Image not found تُقدم الجائزة من قِبل مجلة "ستوراج" خلال حفل "ستوريز إكس في" السنوي 

ويستبورو، ماساتشوستس-الأربعاء 11 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]
Image not found
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إكساغريد"، المزود الرائد لمنتجات التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي، عن فوزها بالتصويت الذي أجرته مجلة "ستوراج" عن فئة "أفضل بائعٍ لخدمة تخزين النسخ الاحتياطي المؤسسي لهذا العام" خلال حفل جوائزها السنوي- "ستوريز إكس في"- والذي يُقام في لندن بالمملكة المتحدة. يتم تحديد الفائزين من قبل تصويت الجمهور، وهذا ما يُعطي الحصول على هذه الجائزة أهميةً خاصة؛ إذ إنّها تُمثّل الأصوات الجماعية لعملاء "إكساغريد" وشركائها، وتُثبت وبشكلٍ أكبر تميّز هيكلية المنتجات المتمايزة ونموذج خدمة العملاء المتفوق الذي تتمتع بهما "إكساغريد".

وقال بيل آندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد"، في سياق تعليقه على الأمر: "يُشرفنا أن نقبل هذه الجائزة من مجلة ’ستوراج‘ نيابةً عن الألوف ممّن صوتوا. يعني النجاح بالنسبة لنا أنّ عملاء تكنولوجيا المعلومات سُعداء وبأنّهم لم يعودوا يقلقون بعد الآن حيال العدد الكبير من مشاكل التخزين الاحتياطي التي لطالما أرّقتهم لأنّهم باتوا يُنجزون اتفاقيات مستوى الخدمة، ويتمتعون باستراتيجية لاستعادة القدرة على العمل بعد الكوارث، كما تبقى نافذة التخزين الاحتياطي الخاصة بهم كما هي ولا تتوسع مع نمو البيانات. وعلاوةً على ذلك، ومع تزايد عدد الشركات التي تتحول إلى استخدام البنى التحتية الافتراضية، يحتاج العملاء إلى استعادة القدرة على العمل في الوقت المناسب من خلال القدرة على تشغيل آلاتهم الافتراضية في فترةٍ تتراوح من ثوانٍ إلى دقائق فقط. وتُعتبر ’إكساغريد‘ الشركة الوحيدة القادرة على تلبية جميع هذه المتطلبات وأكثر".

وتجدر الإشارة إلى أنّ حفل توزيع جوائز "ستوريز إكس في" انعقد في لندن، حيث كان من دواعي سرور شركة "إكساغريد" أن تستضيف شركاءها من الجهات التي تقوم بإعادة البيع مثل "أرو"، و"كومبيوتاسنتر"، و"فورتم آي تي"، و"إس 3 كونسالتينغ"، و"سوفت كات". ومن جانبه قال ستيف تيموثي، الرئيس التنفيذي لشركة "فورتم آي تي": "أهنئ شركة ’إكساغريد‘ على فوزها المُستحق بجائزة ’أفضل بائعٍ لخدمة تخزين النسخ الاحتياطي المؤسسي لهذا العام‘. ونحن نتطلع قُدماً لمواصلة نجاحنا المشترك سويةً".

هذا وتُعتبر "إكساغريد" البائع الوحيد لخدمة تخزين النسخ الاحتياطي من الجيل الثاني التي تمكّنت من إزالة التحديات الحوسبية المُلازمة لتخزين النسخ الاحتياطي من خلال عملية إلغاء البيانات المتكررة. ويعتبر الأداء الاستيعابي لشركة "إكساغريد" أسرع بست مراتٍ، كما أنّ عمليات الاسترجاع/ وتشغيل الآلات الافتراضية أسرع بما يصل إلى عشرين مرةٍ- من أقرب المنافسين لها. وعلى خلاف بائعي الخدمة من الجيل الأول والذين يقومون بزيادة سعة التخزين مع نمو حجم البيانات، تقوم "إكساغريد" بإضافة حاسوبٍ يملك القدرة على حفظ سرعات الإنتاجية الموجودة وضمان ثبات طول نافذة التخزين الاحتياطي.

يُعتبر جهاز "إي إكس 63000 إي" أقوى النماذج المتوفرة لدى "إكساغريد"؛ إذ يوفر سعة تصل إلى 63 تيرابايت من النسخ الاحتياطي الكامل. وبفضل قوة هيكليته القابلة للتوسع، يُمكن جمع ما يصل إلى 32 جهازاً من أجهزة "إي إكس 63000 إي" في نظامٍ واحدٍ قابل للتوسيع، ممّا يُتيح سعة نسخ احتياطي كامل تصل إلى 2 بيتابايت. كما يتمتع جهاز "إي إكس 63000 إي" بمعدل استيعابٍ أقصى يصل إلى 13.5 تيرابايت في الساعة لكلّ جهاز، وبالتالي ومع وجود 32 جهازاً من نموذج "إي إكس 63000 إي" في نظامٍ واحد يصل معدل الاستيعاب الأقصى إلى 432 تيرابايت في الساعة، وهو أكبر بستّ مراتٍ من معدل الأداء الاستيعابي لنظام نطاق البيانات "دي دي 9800" من "ديل إي إم سي" مع دعم نطق البيانات ("دي دي بوست"). تُتيح قابلية تطوير "إكساغريد" للعملاء توسعة أنظمتهم مع مرور الوقت، بحيث يُضيفون ما يحتاجونه عندما يحتاجونه وبسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن إجراء المزج والتطابق بين الأجهزة من مُختلف القياسات والأعمار في نظامٍ واحد، وبما أنّ "إكساغريد" لا تتعامل بالمنتجات التي "انتهى عُمرها الافتراضي"، يُعتبر تقديم خدمات الدعم والصيانة المستقبلية للعملاء أمراً مضموناً.

وتُمثّل "منطقة التجمع" أحد أدوات التفاضل الهيكلية الأساسية لشركة "إكساغريد"، إذ تعمل هذه المنطقة على تخزين أحدث النُسخ الاحتياطية بصيغتها الكاملة والخالية من التكرارات من أجل عمليات الاسترجاع واستعادة العمل، بالإضافة إلى أداء الإقلاع للآلة الافتراضية التي تصل لسرعة تفوق بعشرين مرةً أجهزة إلغاء حالات التكرار المتوافقة مثل نظام نطاق البيانات من "ديل إي إم سي"، والذي يُخزن البيانات غير المكررة. وبإمكان "منطقة التجمع" الخاصة بـ "إكساغريد" أن تُكمل عملية تشغيل آلةٍ افتراضية خلال ثوانٍ أو بضع دقائق بينما تحتاج الأجهزة التي تُخزن البيانات غير المكررة فحسب ساعات للقيام بذلك.

تقوم جميع الحلول الأخرى بإلغاء حالات التكرار في البيانات بشكلٍ متوافق، مما يُتيح تحقيق وفوراتٍ في التخزين ووفوراتٍ في عرض النطاق الترددي المُكرر؛ إلّا أنّ هذه الأنظمة تقوم بفصل نوافذ النسخ الاحتياطي مُقدماً ومع مرور الزمن بالتحديد بينما يزداد حجم البيانات. كما أنّها بطيئة للغاية في عمليات الاسترجاع، وعمليات نسخ الأشرطة خارج الموقع، وعمليات تشغيل الآلة الافتراضية لأنّه ينبغي إعادة تكوين الملفات في كلّ مرة يتم فيها تقديم طلبٍ لاستردادها.

هذا ونشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها 350 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في القطاع. وتتضمن هذه المقالات سرداً من صفحتين واقتباساً من أحد العملاء، يُبين مدى رضا العملاء عن منهجية "إكساغريد" الهيكلية الفريدة، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء منقطع النظير. ويصرح العملاء على الدوام بأنّ  منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "رائعة".

لمحة حول "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. يمكنكم الاطلاع عمّا يقوله عملاء "إكساغريد" عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم وقتاً أقل بكثير الآن في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن".

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180710005274/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إكساغريد"

كريستين مورفي

هاتف: 5088982872 الرقم الداخلي: 248

البريد الإلكتروني: cmurphy@exagrid.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إكساغريد-تفوز-بالتصويت-كأفضل-بائع-لخدمة-تخزين-النسخ-الاحتياطي-المؤسسي-لهذا-العام/ar 

No comments:

Post a Comment