Friday, July 6, 2018

شركة إدارة الأموال المكسيكية فورتيم كابيتال تُعلن تعيين يوسف عطية نافارو بمنصب الرئيس التنفيذي


مكسيكو سيتي-الخميس 5 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت شركة إدارة الأموال الخاصة "فورتيم كابيتال" بتعيين يوسف عطية نافارو بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة.

وعمل السيد عطيّة قبل الانضمام إلى الشركة لدى "أورجانيزاسيون سوريانا"، الشركة العملاقة في قطاع المتاجر الكُبرى، حيث شغل منصب مدير التطوير العقاري، والبناء والابتكار التكنولوجي. وعمل لدى مجموعة البيع بالتجزئة، والتي تُعتبر ثاني أكبر سلسلة متاجر كبرى في المكسيك، على مدى الـ22 عاماً الأخيرة وأشرف على النمو الكبير الذي حقّقته.

ويأتي هذا التعيين في إطار خطط النمو الخاصة بـ"فورتيم كابيتال"، والتي تختصّ في برامج الاستثمار العقاري في المكسيك. وأسهمت الشركة، التي تمّ إطلاقها في وقتٍ سابقٍ من هذا العام، بالفعل في تطوير سلسلةٍ من الفنادق، بالإضافة إلى عددٍ من المشاريع التجارية والصحية.

وسيتولى ميغيل سانشيز نافارو ماديرو، مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي السابق منصبه الجديد كرئيس لمجلس إدارة الشركة بأثرٍ فوري.

وأسّس السيد ميغيل سانشيز نافارو، الذي يتمتّع بباع طويل في التطوير العقاري وإدارة استثمار الأموال، شركة "جروبو آي بيه بي"، وأسهم في تطوير عقارات تجارية فيما في ذلك "فيا فاليخو" و"بلازا تشيمالهواكان" و"وبلازا بينينسولا". وبالإضافة إلى ذلك، قام السيد ميغيل بتطوير شركةٍ "آي بيه بي أوتوز" لتجارة السيارات في المكسيك؛ وهي شركةٌ تعمل مع علاماتٍ تجاريةٍ رئيسية مثل "هوندا" و"تويوتا" و"بي إم دبليو" و"كيا" و"هيونداي" و"جي إم" و"سوزوكي".

وأعرب السيد سانشيز نافارو، في سياق حديثه عن هذه التغييرات، عن استعدادهم للبدء بخطة النمو الجديدة الخاصة بـ "فورتيم كابيتال"؛ قائلاً: "يُسعدنا أن نرحب بالسيد عطية في الشركة، كما أنّنا واثقون بأنّه سيكون مكسباً للشركة خلال هذه الفترة".

وأضاف قائلاً: "يجلب السيد عطية خبرات واسعة نظراً لعمله مع إحدى أكثر الشركات احتراماً في المكسيك، ونتطلع لنرى كيف سيسُهم في تعزيز مُستقبل ’فورتيم كابيتال‘".




يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180704005196/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فورتيم كابيتال"

بلانكا غارسيا

البريد الإلكتروني: bgarcia@fortemcapital.com.mx



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-إدارة-الأموال-المكسيكية-فورتيم-كابيتال-تعلن-تعيين-يوسف-عطية-نافارو-بمنصب-الرئيس-التنفيذي/ar

No comments:

Post a Comment