Wednesday, July 11, 2018

سوميتومو إس إتش آي إف دبليو تفوز بالعقد لمنصة المرجل العاملة بتقنية القاعدة المميّعة الدوارة بالكتلة الحيوية

Image not found • منحت المرحلة الثانية في مجمع "دانغجين بيوماس كومبليكس" في كوريا الجنوبية

 • تستخدم تقنية القاعدة المميّعة الدوراة ("سي إف بي") المتقدمة من "إس إف دبليو" مع الوقود الخالي من الكربون 

إسبو، فنلندا-الأربعاء 11 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" ("إس إف دبليو") أنّ شركة "جي إس للهندسة والبناء" منحتها عقداً لتصميم وتجهيز منصة المرجل الثانية في مشروع محطة الطاقة من "دانغجين بيوماس". ستقع منصة المرجل الجديدة بالقرب من محطة الطاقة الأولى من "دانغجين بيوماس" التي قدمتها "إس إف دبليو" في عام 2014. ومن المقرر أن يجري التشغيل التجاري للمحطة الجديدة في عام 2021.

هذا وستقوم "إس إف دبليو" بتصميم وتجهيز مولد البخار الذي يعمل بتقنية القاعدة المميّعة الدوارة ("سي إف بي") بقوة 100 ميغاواط ومعدات إضافية لمنصة المرجل، بما في ذلك جهاز التخفيض التحفيزي الانتقائي "إس سي آر" البارد الأطراف والمصفاة القماشية لتنقية غاز المداخن. سيتم تصميم المولد البخاري لحرق الحبيبات الخشبية والرقائق الخشبية وقشور ألباب النخيل، مع الوفاء بالمتطلبات التنظيمية البيئية المرعية الإجراء.

وقال توماس هارجو-جانتي، الرئيس التنفيذي لـ"سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" في سياق تعليقه على الأمر:  

"يسعدنا جداً أن نواصل علاقتنا طويلة الأمد مع شركة ’جي إس للهندسة والبناء‘ وأن نتيح فرصة أخرى لعرض تقنية القاعدة المميعة الدوارة ’سي إف بي‘ من ’إس إف دبليو‘ ​​كحل لتلبية احتياجات كوريا من الطاقة وفقاً لجميع الأنظمة البيئية".

ملاحظات للمحررين:

تعتبر "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" (www.shi-fw.com) شركةً رائدةً عالمياً في تقنيات الاحتراق وتوليد البخار. وباعت الشركة أكثر من 490 وحدة توليد البخار تعمل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي" في العالم، مقدّمةً بذلك حلولاً تكنولوجيةً عالية القيمة للعملاء في قطاع المرافق ومولدات الطاقة المستقلة والعملاء في القطاع الصناعي. ونشأت مكانتنا الريادية في مجال الاحتراق العامل بتقنية "سي إف بي" من التزامنا بتقديم تصاميم متفوقة توفّر كفاءةً عاليةً، ومرونةً في استهلاك الوقود وخفضاً للانبعاثات. وتتجاوز حلول الطاقة الخاصة تقنيات القاعدة المميعة، حيث تُغطي مجموعةً كاملةً من المنتجات البيئية، والمراجل الحرارية للنفايات، وطيفاً من خدمات ما بعد البيع.

رؤيتنا: قوة حلول الطاقة المستدامة

نحن نُعدّ المزود العالمي الأول لتقنيات القاعدة المميعة الدوارة المبتكرة بحيث نوفر قيمة مستدامة لعملائنا من خلال سعينا الدؤوب إلى تقديم حلول الطاقة السليمة بيئياً والموثوقة أثناء نمونا.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts

"سوميتومو إس إتش آي إف دبليو"

جان روجرز

الهاتف: 19087133288+



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/سوميتومو-إس-إتش-آي-إف-دبليو-تفوز-بالعقد-لمنصة-المرجل-العاملة-بتقنية-القاعدة-المميعة-الدوارة-بالكتلة-الحيوية/ar 

No comments:

Post a Comment