Wednesday, July 4, 2018

نمو قياسي لبرنامج تايلاند إيليت ريزيدينس


لندن-الثلاثاء 3 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يحتفل برنامج "تايلاند إيليت ريزيدينس"، وهو عرض الإقامة عبر الاستثمار في تايلند، بعامٍ من النمو القياسي، حيث تستمر أعداد المتقدمين للبرنامج شديد الرواج بالتزايد.


وازدادت أعداد المسجلين عقب تعيين شركة "هينلي آند بارتنرز" كصاحبة الامتياز العالمي الحصري للبرنامج في أبريل من العام الماضي، من متوسط قدره 300 مسجل سنوياً لتصل إلى أكثر من 900 مسجل خلال الفترة من أبريل إلى ديسمبر من عام 2017. واستمر هذا المنحى التصاعدي في عام 2018، مع التحاق 161 مقيماً جديداً بالبرنامج في شهر مارس وحده.



ووفقاً لدومينيك فوليك، الشريك الإداري لشركة "هينلي آند بارتنرز" في سنغافورة ورئيس شؤون جنوب شرق آسيا: "يتزايد الاهتمام بالبرنامج بين المواطنين الصينيين بشكل كبير، فيما يُشكّل مواطنو المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا والولايات المتحدة واليابان الجزء الأكبر من قاعدة العملاء الحالية".



وشرح فوليك أن شركة "هينلي آند بارتنرز" تخدم العملاء إما شخصياً، أو عبر أحد مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، أو بشكل افتراضي عبر بوابتها الإلكترونية على: thailandelite-direct.com.



وينجذب المتقدمون إلى ارتفاع مستوى المعيشة في البلد إضافةً إلى انخفاض التكاليف. ويقدم برنامج "تايلاند إيليت ريزيدينس" الإقامة في تايلاند لمدة تتراوح بين خمسة أعوام وعشرين عاماً، مقابل مساهمة لمرة واحدة تتراوح بين 500 ألف بات تايلاندي (أي نحو 16 ألف دولار أمريكي) و2.14 مليون بات تايلاندي (أي نحو 68 ألف دولار أمريكي)، وفقاً للخيارات المحددة المُختارة.



وتم إطلاق البرنامج من قبل الحكومة الملكية التايلاندية بهدف مزدوج يتمثل في جذب المستثمرين من أصحاب الثروات ورواد الأعمال والنهوض بمستوى السكان المحليين، والذين سيستفيدون من ضخ رؤوس الأموال والمهارات والخبرات إلى البلاد.



وقال يوثاساك سوباسورن، حاكم هيئة السياحة التايلاندية أن برنامج "تايلاند إيليت ريزيدينس" يشكل جزءاً من المساعي الشاملة للبلاد لتنمية تايلاند كمركز رئيسي للمسافرين من السياح ورجال الأعمال على حدٍّ سواء: "يُعدّ البرنامج أحد الركائز الأساسية لرؤية تايلاند للاستدامة والسياحة المسؤولة. ويُمكن للمستثمرين الملتزمين الاستفادة من المنافع التي تقدّمها تايلاند بصفتهم مقيمين كاملي الصلاحيات، بينما يساهمون أيضاً في الرفاه الاقتصادي للبلد وشعبها".



ويفتخر معالي ويراساك كوسورات، وزير السياحة والرياضة في مملكة تايلاند، بالإنجاز الذي حققته بلاده حيث قال: "يساعدنا برنامج ’تايلاند إيليت ريزيدينس‘ على جذب مساهمين دوليين قيّمين لمجتمعنا. ويُسعدنا أن تكون شركة ’هينلي آند بارتنرز‘ شريكاً لنا في هذه الرحلة التي تهدف إلى تحقيق النمو والازدهار طويل الأمد".



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180703005111/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

"هينلي آند بارتنرز"

لاتصالات وسائل الإعلام

سارة نيكلين

المدير الأول للعلاقات العامة في المجموعة

هاتف: 27218500524+

البريد الإلكتروني: sarah.nicklin@henleyglobal.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/نمو-قياسي-لبرنامج-تايلاند-إيليت-ريزيدينس/ar 

No comments:

Post a Comment