Wednesday, July 11, 2018

زيرو باونس تُطلق محرّكاً مُبتكراً قائماً على الذكاء الاصطناعي للتحقّق من البريد الإلكتروني

بوكا راتون، فلوريدا -الأربعاء 11 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت شركة التحقّق من البريد الإلكتروني "زيرو باونس" عن إطلاق "زيرو باونس إيه. آي."، وهو نظامٌ مُبتكر قائمٌ على الذكاء الاصطناعي لتصنيف عناوين البريد الإلكتروني. وتقدّم البرمجيّة للعملاء تغذيةً راجعةً مُعززة حول جودة لائحة البريد الإلكتروني، وتسرّع جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني.

ويدمج "زيرو باونس إيه. آي." تشكيلة واسعة من البيانات مع تحليل إحصائي مُثبت لتقييم مُستوى جودة البريد الإلكتروني بشكلٍ عملي. وتقوم البرمجيّة بتحديد الأنماط الإيجابيّة والسلبيّة لعنوان بريد إلكتروني فريد، ويُعيد تصنيفاً يُمكن للمستخدمين دمجه في عمليّة فعالة للحفاظ على سلامة البريد الإلكتروني. ويُمكن لمنهجيّة "زيرو باونس إيه. آي." أن تتعدل بشكلٍ دوريّ مع تطوّر الاتجاهات السائدة في عالم الإنترنت.

وقال ليفيو تاناسي، الرئيس التنفيذي لشركة "زيرو باونس"، في هذا السياق موضّحاً: "تتمثّل الميزة الثورية في منصّة ’زيرو باونس إيه. آي.‘ في قدرة التحليلات التنبؤية والتي تُحسن من نفسها ذاتياً ضمن النظام على حساب وتعيين تصنيفٍ في الوقت الفعلي لكلّ عنوان بريد إلكتروني. ويتيح الطيف الواسع لتصنيف ’زيرو باونس إيه. آي.‘ للمُستخدم قدرةً غير مسبوقة في مجال توقّع وصول البريد الإلكتروني، وتفاعل المستلمين، ومعدلات النشاط العام للمستلمين".

ويتراوح معدّل تصنيف "زيرو باونس إيه. آي." بين 0 و10، ويكون رقم 10 مؤشر لأعلى جودة يُمكن لبريد إلكتروني أن يحصل عليه. وتتبوأ خوارزمية "زيرو باونس إيه. آي." المسجلة الملكيّة مكانها في طليعة قطاع التحقّق من البريد الإلكتروني.

لمحة عن "زيرو باونس"

تمّ ابتكار "زيرو باونس" من قِبل فريق من الاختصاصيّين من الطراز الأوّل، وهي الخدمة الأبرز للتحقّق من البريد الإلكتروني، تهتمّ بالكشف عن ارتداد البريد الإلكتروني، والكشف عن سوء استعمال البريد الإلكتروني ومصيدة البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه، وإلحاق بيانات البريد الإلكتروني، والأمن المتقدّم. ويشير المسوّقون الذين يستخدمون لوائح البريد الإلكتروني المُصادق عليها من قِبل "زيرو باونس" إلى معدّل دقّة بنسبة 98 في المائة، ويحافظون على حسن سمعتهم عبر الإنترنت. تمّ تناول "زيرو باونس" في "أنتروبرونور" و"باز فيد" و"إنك دوت كوم"، وتُعتبر على نطاق واسع "كأفضل نظام للتحقّق من البريد الإلكتروني".

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: zerobounce.net.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"زيرو باونس"

كورينا ليسلي

مديرة العلاقات العامة

هاتف: +18885009521

البريد الإلكتروني: office@zerobounce.net

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/زيرو-باونس-تطلق-محركا-مبتكرا-قائما-على-الذكاء-الاصطناعي-للتحقق-من-البريد-الإلكتروني/ar  

No comments:

Post a Comment