Tuesday, July 10, 2018

مانشستر سيتي يُعلن عن شراكةٍ عالمية جديدة مع زايلم

 • ستُساهم الشراكة بجعل "زايلم" الشريك الرسمي للنادي في مجال تكنولوجيا المياه- وهو أول اتفاقٍ من نوعه في الدوري الإنكليزي المُمتاز

• تهدف "زايلم" من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز الوعي حول التحديات والحلول العالمية في مجال المياه، وتسعى للعمل مع النادي على مشاريع "زايلم ووترمارك" الرامية إلى تحسين إمكانية الوصول إلى المياه في المُجتمعات العالمية

• كما ستعقد "زايلم" شراكةً مع نادي "نيويورك سيتي" لكرة القدم وفريق "مانشستر سيتي" للنساء



سنغافورة -الثلاثاء 10 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلن اليوم نادي "مانشستر سيتي"، بطل الدوري الإنكليزي المُمتاز لكرة القدم، عن شراكةٍ عالميةٍ متعددة السنوات مع شركة "زايلم"، تُصبح الشركة بموجبها الشريك الرسمي للنادي في مجال تكنولوجيا المياه. تم الإعلان عن الشراكة اليوم خلال فعاليةٍ جرت في سنغافورة، وحضرها أسطورة النادي جوليون ليسكوت، ضمن "أسبوع سنغافورة الدولي للمياه"، وهي المنصة العالمية المُتميزة الهادفة إلى المشاركة في إيجاد حلولٍ مُبتكرة للمياه.

كما ستعقد شركة "زايلم" شراكةً مع نادي "نيويورك سيتي" لكرة القدم وهو النادي الشقيق "لمانشستر سيتي"، ومع نادي "مانشستر سيتي" للنساء.

وتهدف "زايلم" من خلال هذه الشراكة إلى زيادة مستوى الوعي حول التحديات العالمية المُلحّة والحلول في مجال المياه. وبالإضافة إلى ذلك، ستتعاون "زايلم" مع نادي "مانشستر سيتي" في تنفيذ مشاريع "زايلم ووترمارك"، بما في ذلك بناء أبراج للمياه في مُختلف المُجتمعات حول العالم والتي لا تحظى بإمكانية وصولٍ إلى المياه النظيفة؛ إذ تُمثل "زايلم ووترمارك" منصة الاستثمار الاجتماعية للشركة. ويفتقر 2،1 مليار شخص حول العالم إلى مياه الشرب النظيفة في منازلهم، الأمر الذي يترتب عليه تداعياتٌ خطيرة على تنمية المجتمعات. ويضيع في كلّ عام نحو 443 يوماً دراسياً حول العالم بسبب أمراضٍ مُرتبطةٍ بالمياه، كما تُمضي النساء والأطفال أكثر من 200 مليون ساعة يومياً في جلب المياه، مما يُقلّص وبشكلٍ كبير الوقت اللازم للقيام بأعمالٍ أكثر إنتاجية.

هذا وستُعرض العلامة التجارية لشركة "زايلم" في ملعب الاتحاد الخاص بالنادي في أيام المباريات، وفي أكاديمية "سيتي" لكرة القدم أيضاً.

وقال داميان ويلوبي، نائب الرئيس الأول لشؤون الشراكات لدى مجموعة "سيتي" لكرة القدم، في سياق تعليقه على هذه الشراكة: "نحن سُعداء للإعلان عن هذه الشراكة الجديدة مع ’زايلم‘. يتشاطر كلٌّ من ’مانشستر سيتي‘ و’زايلم‘ التزاماً مُشتركاً بالعمل بطريقةٍ مُستدامةٍ ومُبتكرة، في حين يقومان بتحسين حياة الناس في مُجتمعاتنا حول العالم. نحن مُتحمسون للاستفادة من الجاذبية العالمية لكرة القدم من أجل تعزيز الوعي بشأن التحديات في مجال المياه ودعم جهود ’زايلم‘ الرامية إلى معالجتها".

ومن جانبه، قال باتريك ديكير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "زايلم"، في محضر تعليقه على الأمر: "يُسعدنا للغاية عقد هذه الشراكة مع ’مانشستر سيتي‘، كما أنّنا مُتحمسون للتفاعل مع جماهيرهم الرائعة حول العالم. وبدا واضحاً منذ اجتماعنا الأوّل أنّ منظومة القيم لدى الـ ’سيتي‘ تتماشى مع قيمنا في ’زايلم‘. يتمثل هدفنا كشركةٍ في خلق القيمة الاقتصادية والاجتماعية على حدٍّ سواء. ونحن نقوم بهذا كلّ يوم من خلال تزويد السوق بالحلول اللازمة لحلّ الاحتياجات والتحديات في مجال المياه، وذلك بواسطة برنامج ’زايلم ووترمارك‘ الخاص بنا. ونرى أنّه من الطبيعي أنّ نعقد هذه الشراكة مع نادٍ يلتزم بإحداث التغيير الاجتماعي الإيجابي من خلال كرة القدم. سيُسهم تعاوننا مع ’مانشستر سيتي‘ في توسيع إمكانية وصولنا إلى قاعدة جماهيره الضخمة، وبالتالي، زيادة قدرتنا على خلق القيمة الاجتماعية".

يُمكنكم متابعة فيديو إعلان الشراكة من خلال زيارة الرابط التالي:  ManCity_Xylem

لمحة عن نادي "مانشستر سيتي" لكرة القدم      

نادي "مانشستر سيتي" لكرة القدم هو أحد أندية الدوري الإنكليزي المُمتاز، تأسّس فيعام 1880 تحت اسم "سانت ماركس ويست جورتون". تغيّر اسم النادي بشكلٍ رسمي إلى "مانشستر سيتي" في عام 1894 ومنذ ذلك الحين فاز النادي ببطولة كأس الكؤوس الأوروبية، وأربعة ألقاب لبطولة الدوري الإنكليزي، بما في ذلك ثلاثة ألقابٍ للدوري الممتاز (في أعوام 2012،2014،2018)، بالإضافة إلى خمسة ألقابٍ لكأس الاتحاد الإنكليزي. يعدّ "مانشستر سيتي" أحد الأندية الثمانية التي تُشكّل مجموعة "سيتي" لكرة القدم والتي تتضمن: نادي "نيويورك سيتي" لكرة القدم، ونادي "ملبورن سيتي" لكرة القدم، ونادي "يوكوهاما إف مارينوس"، ونادي "أتليتيكو توركي"، ونادي "جيرونا" لكرة القدم.

يلعب النادي تحت إشراف المدير الفني بيب جوارديولا، والذي يُعتبر أحد المدربين المرموقين في عالم كرة القدم، ويخوض الفريق مبارياته المحلية ومباريات دوري أبطال أوروبا التي تجري على أرضه في ملعب الاتحاد الذي يتسع لـ 55 ألف متفرج، والذي اختاره النادي كملعبٍ أساسيٍ له منذ عام 2003. ويقع الملعب، في يومنا الحالي، في مُجمّع الاتحاد الأكبر في وسط مدينة مانشستر الشرقية، والذي يشمل أيضاً أكاديمية "سيتي" لكرة القدم، وهي أحدث المرافق التدريبية والتأهيلية لفئات الشباب. تتضمن أكاديمية "سيتي" لكرة القدم ملعب الأكاديمية والذي يتسع لـ 7 آلاف متفرج، ويتدرب فيه بشكلٍ يومي فريق "مانشستر سيتي" النسائي وفريق تطوير النُخبة، كما يلعبان فيه المُباريات التي تجرى على أرضهم خلال المنافسات الرسمية.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.mancity.com

لمحة عن "زايلم"

تعدّ "زايلم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز XYL) مزوداً عالمياً رائداً لتكنولوجيا المياه وهي مُلتزمةٌ بتطوير حلولٍ تكنولوجيةٍ مُبتكرة للتحديات التي تواجه العالم في مجال المياه. تقوم منتجات الشركة وخدماتها بنقل، ومُعالجة، وتحليل، ومراقبة، وإعادة المياه إلى البيئة ضمن إعدادات الخدمات  المخصّصة للمرافق العامة، والأبنية الصناعية، والسكنية، والتجارية. وبالإضافة إلى ذلك، توفر "زايلم" حافظةً رائدةً من التقنيات الذكية للقياس والشبكات وحلولاً متطورةً لتحليل البنية التحتية في مرافق المياه، والكهرباء، والغاز. وتعمل الشركة، من خلال برنامج الاستثمار الاجتماعي الخاص بها "زايلم ووترمارك"، على عقد شراكاتٍ مع منظمات عالمية غير ربحية لتوفير وحماية موارد آمنة للمياه للمجتمعات المحتاجة حول العالم وتثقيف الأشخاص حول قضايا المياه.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

نادي "سيتي" لكرة القدم

ستيفاني تومان

هاتف: 07736464316

البريد الإلكتروني: stephanie.toman@cityfootball.com

أو

شركة "زايلم"

كيلي ماك أندرو

هاتف: 19142814207+

البريد الإلكتروني: Kelly.mcandrew@xyleminc.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مانشستر-سيتي-يعلن-عن-شراكة-عالمية-جديدة-مع-زايلم/ar 

No comments:

Post a Comment