Friday, July 6, 2018

انعقاد المؤتمر الدولي لتحليل اهتزازات الآلات ورصد أوضاعها 2019 في الشرق الأوسط بأبوظبي العام المقبل

 سينعقد المؤتمر الدولي لتحليل اهتزازات الآلات ورصد أوضاعها "آي إم فيه إيه سي" الشرق الأوسط في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 9-12 أبريل 2019.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة -الخميس 5 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم معهد "موبيوس"، وهو المزود الرئيسي للتدريب على تحسين الموثوقية، ورصد الأوضاع وتحليل الاهتزازات، والشهادات والمؤتمرات الفنية، عن انعقاد مؤتمره الدولي لتحليل اهتزازات الآلات ورصد أوضاعها "إم إيه فيه إيه سي" 2019 الشرق الأوسط في منتجع الجولف والنادي الصحي "ويستين أبوظبي" في الفترة ما بين 9-12 أبريل 2019. ويُعد "آي إم فيه إي سي" مؤتمراً رائجاً لرصد الأوضاع لدى الخبراء في المنشآت الصناعية الذين يركزون على رصد سلامة الآليات. وتشمل مجالات المواضيع في المؤتمر تحليل الاهتزازات، والتصوير بالأشعة تحت الحمراء (التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء)، وتحليل الزيت، وتحليل الجسيمات التالفة، واختبار المحركات، وتحليل الأمواج فوق الصوتية، والتشحيم الدقيق، والاتساق، وتحقيق التوازن وتحسين الموثوقية.



ويعقد مؤتمر "آي إم فيه إيه سي" أربعة مؤتمرات سنوياً. وتم عقد مؤتمرات "آي إم إيه فيه سي" الذي تم إطلاقه في عام 2016، في جميع أنحاء العالم في سنغافورة، ودبي، والساحل الذهبي، وأنتويرب وأورلاندو. وتُقام فعاليات "آي إم فيه إيه سي" في الشرق الأوسط كل عامين، حيث عقدت الفعالية السابقة في دبي عام 2017.



وقال جيسون ترانتر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمعهد "موبيوس" في هذا السياق: "يعدّ رصد الأوضاع أمراً بالغ الأهمية لبرامج الموثوقية المستدامة. وأصبحت المواضيع المتعلقة برصد الأوضاع نادرةً ولم يعد لدى الممارسين سوى القليل من الفرص للتعلم من الآخرين في هذا المجال خارج شركاتهم. وأُطلِقَ مؤتمر ’آي إم فيه إيه سي‘ خصيصاً لمحلّلي الاهتزازات، وأخصائيي رصد الأوضاع والخبراء في مجال الموثوقية. ويسرّنا أن نعود إلى الشرق الأوسط لتقديم مؤتمر نوعي يُمكن للخبراء الناشطين في إطاره أن يتعلّموا ويجتمعوا".



لمعرفة المزيد عن "آي إم فيه إيه سي"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.imvacconference.com.



لمحة عن معهد "موبيوس"

    معهد "موبيوس" مزوّداً عالمياً لتحسين الموثوقية، ورصد الأوضاع وتعليم الصيانة الدقيقة لمدراء المنشآت الصناعية، ومهندسي الموثوقية، وأخصائيي مراقبة الأوضاع، الذين يمكّنون المنشآت من النجاح في تطبيق برامج تحسين الموثوقية ورصد الأوضاع. ويقدّم "موبيوس" التدريب عبر برامج تعليمية عامة، وداخل المنشأة وعلى الإنترنت. وتتمثل المزايا الرئيسية لمعهد "موبيوس" في أسلوب التدريب الفريد من نوعه الذي يستخدم صوراً متحركة مبتكرة ثلاثية الأبعاد ونماذج محاكاة للبرمجيات، ما يسهّل فهم المواضيع المعقدة. وتم تدريب أكثر من 27 ألف خبيراً صناعياً من 177 بلداً في الفصول الدراسية منذ عام 2005، كما تم تدريب الآلاف غيرهم من خلال منتجات التعلم الإلكتروني الخاصة بالمعهد. ويعد مجلس الاعتماد التابع لمعهد "موبيوس" حاصلاً على شهادة المتطلبات العامة لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة "آيزو" / "آي إي سي" 17024 وشهادة "آيزو" 18436-1، بصفته هيئة الاعتماد المعتمدة التي تقدم شهادات معترف بها عالمياً للخبراء في مجال الموثوقية، ومحللي الاهتزازات، ومحللي الموجات فوق الصوتية، وأخصائيي التصوير الحراري. وبالإضافة إلى ذلك، يساهم "موبيوس" أيضاً في قطاع رصد الأوضاع من خلال استضافة المؤتمرات الدولية لتحليل اهتزازات الآلات ورصد أوضاعها "آي إم فيه إيه سي" وموقع: www.CBMconnect.com الإلكتروني الإعلامي في جميع أنحاء العالم. ويمتلك معهد "موبيوس" مكاتب في أستراليا، وبلجيكا، وكوستا ريكا، والهند والولايات المتحدة وأكثر من 90 مركز تدريب في 50 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 16152164811+ (الوقت يسبق توقيت جرينيتش بخمس ساعات) أو إرسال بريد إلكتروني إلى: learn@mobiusinstitute.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.mobiusinstitute.com.



حقوق التأليف والنشر محفوظة 2018 – لمعهد "موبيوس" – جميع الحقوق محفوظة. "سي بي إم كونيكت"، و"آي إم فيه إيه سي" و"موبيوس ريلايابيليتي" هي علامات تجارية خاصةٌ بمعهد "موبيوس". جميع أسماء العلامات التجارية الأخرى، وأسماء المنتجات أو العلامات التجارية هي ملك لأصحابها المعنيين.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51831963&lang=en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

معهد "موبيوس"

كايلي جروسو

هاتف: 3602095610 (التوقيت يسبق توقيت جرينتش بثمانية ساعات)

البريد الإلكتروني: kiley.grosso@MobiusInstitute.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/انعقاد-المؤتمر-الدولي-لتحليل-اهتزازات-الآلات-ورصد-أوضاعها-2019-في-الشرق-الأوسط-بأبوظبي-العام-المقبل/ar

No comments:

Post a Comment