Sunday, July 1, 2018

مصنع سانمن 1 العامل بتكنولوجيا الطاقة النووية إيه بيه 1000 الأول من ويستنجهاوس يبدأ المزامنة مع الشبكة الكهربائية

 بدء توليد الكهرباء في مصنع "سانمن 1"



سانمن، الصين -الأحد 1 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويستنجهاوس إلكتريك" وعملائها في شركة تكنولوجيا الطاقة النووية الصينية الحكومية ("إس إن بيه تي سي") وشركة "سي إن إن سي سانمن" المحدودة للطاقة النووية ("إس إم إن بيه سي") أن مصنع الطاقة النووية "إيه بيه 1000" الأول من نوعه في العالم والذي يقع في سانمن بمقاطعة تشيجيانغ بالصين قد استكمل بنجاح المرحلة الأولية للاتصال بالشبكة الكهربائية. وسيتم الآن إنجاز عملية اتصال مولد التوربينات الخاص بـ"سانمن 1" بالشبكة الكهربائية للبدء بتوليد الكهرباء.

وقال خوسيه إميتيريو جوتيريز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ويستنجهاوس"، في هذا السياق: "شهدنا اليوم بدء مصنع الطاقة النووية ’إيه بيه 1000‘ الأول من نوعه، ’سانمن 1‘ بعملية توليد الكهرباء وتزويد عملائنا في الصين بالطاقة الآمنة والموثوقة والنظيفة. لم يكن هذا الإنجاز ممكناً دون التعاون المستمر والشراكة الدائمة مع عملائنا في الصين".

ويتمتّع مصنع الطاقة النووية "سانمن " بالقدرة على توليد 1,117 ميجاواط من الكهرباء عندما يكون في كامل طاقته. وهو أيضاً الأول ضمن أسطول من أربع مصانع "إيه بيه 1000" جديدة في شرق الصين ومن شأنه توفير طاقة آمنة وموثوقة وصديقة للبيئة على مدى أكثر من 60 عاماً.

وفي معرض تعليقه على النجاحات الأخيرة التي حققتها شركة "ويستنجهاوس إلكتريك" في الصين، قال ديفيد دورهام، نائب الرئيس الأول لشؤون أعمال المشاريع الجديدة لدى شركة "ويستنجهاوس": "يعكس هذا الإنجاز لحظات رائعة بالنسبة لشركة ’ويستنجهاوس‘ وعملائنا في الصين وقطاع الطاقة النووية، إذ نقترب أكثر من بدء عمليات توليد الطاقة والعمليات التجارية بالطاقة الكاملة في ’سانمن 1‘".

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "ويستنجهاوس" تملك حالياً ستة مصانع للطاقة النووية "إيه بيه 1000" تتقدم في مراحل البناء والاختبار وبدء التشغيل. وتشمل تلك المشاريع وحدتين في سانمن بمقاطعة تشيجيانغ بالصين، ووحدتين في هاي يانغ، بمقاطعة شاندونغ بالصين، بالإضافة إلى وحدتين قيد الإنشاء في محطة "ألفين دبليو فوجيل" لتوليد الكهرباء بالقرب من وينسبورو، بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ويستنجهاوس إلكتريك"

سارة كاسيلا

مديرة الاتصالات الخارجية

هاتف: 14123744744+

البريد الإلكتروني: cassels@westinghouse.com

الموقع الإلكتروني: www.westinghousenuclear.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مصنع-سانمن-1-العامل-بتكنولوجيا-الطاقة-النووية-إيه-بيه-1000-الأول-من-ويستنجهاوس-يبدأ-المزامنة-مع-الشبكة-الكهربائية/ar  

No comments:

Post a Comment