Friday, July 7, 2017

لوميليدس تصبح شركةً مستقلة رسمياً مع استكمال صفقة الصناديق التابعة لأبولو جلوبال مانجمنت وفيليبس


 تتمتع الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الإنارة بموقع يؤهلها لمواصلة النجاح في أسواق السيارات والجوال وإنترنت الأشياء والإنارة 




سان خوسيه، كاليفورنيا -يوم الخَمِيس 6 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "لوميليدس" أن الصناديق التابعة لشركة "أبولو جلوبال مانجمنت" المحدودة (التي يشار إليها مع الشركات التابعة لها بـ"أبولو")، و"رويال فيليبس" استكملت صفقتها التي كُشف عنها سابقاً، ونتيجةً لذلك أصبحت شركة "لوميليدس" تعمل كشركة مستقلة. وتقوم "لوميليدس" بتطوير حلول الإنارة لقطاعات السيارات والجوال وإنترنت الأشياء والإنارة متيحةً للعملاء رفع معايير الإنارة.

ووفقاً لما أعلن عنه في ديسمبر 2016، وافقت "أبولو" و"فيليبس" على صفقة تبيع "فيليبس" بموجبها 80.1 في المائة من حصتها في "لوميليدس" إلى صناديق محددة مدارة من قبل "أبولو" وتحتفظ بنسبة 19.9 في المائة من حصتها في الشركة. وتعد "أبولو" شركةً عالمية رائدة في إدارة الاستثمارات البديلة حيث تمتلك أصولاً تحت إدارتها تبلغ قيمتها 197 مليار دولار أمريكي* تقريباً على شكل صناديق أسهم وصناديق ائتمانية وعقارية، مستثمرة عبر مجموعةٍ أساسية تشمل تسعة قطاعات، تتمتع "أبولو" بمعرفةٍ وموارد كبيرة فيها.

وقال مارك آدامز، الرئيس التنفيذي لشركة "لوميليدس": "نحن محظوظون بالحصول على دعم ’أبولو‘ و’فيليبس‘ مع انطلاق ’لوميليدس‘ في المرحلة التالية كشركة مبتكرة في مجال الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ’إل إي دي‘ عالية الأداء ورائدةٍ في مجال حلول الإنارة المتقدمة".

وتقوم "لوميليدس" بتطوير وتصنيع وتوزيع تقنيات متقدمة في مجال الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ومنتجات إنارة متطورة، وتوظف أكثر من تسعة آلاف موظف كما تدير عمليات في أكثر من 32 دولة.

وقال روبرت سيمينارا، شريك أول في "أبولو": "تتمتع ’لوميليدس‘ بخبرة تزيد عن 100 عامٍ من الابتكار كشركة رائدة في قطاع الإنارة. ونتطلع قدماً للعمل مع فريق ’لوميليدس‘ لدعم مستقبل نستشرف فيه نجاحاً باهراً".

*لغاية 31 مارس 2017

لمحة عن "أبولو"

تعتبر "أبولو" شركة عالمية رائدة في مجال إدارة الاستثمارات البديلة، تمتلك مكاتب في نيويورك، ولوس أنجلوس، وهيوستن، وشيكاغو، وسانت لويس، وبيثيسدا، وتورنتو، ولندن، وفرانكفورت، ومدريد، ولوكسمبورج، ومومباي، ودلهي، وسنغافورة، وهونج كونج، وشنجهاي. وامتلكت "أبولو" أصولاً تحت إدارتها بلغت قيمتها 197 مليار دولار أمريكي تقريباً لغاية 31 مارس 2017 على شكل صناديق أسهم وصناديقٍ ائتمانية وعقارية، مُستَثمرةٍ عبر مجموعةٍ رئيسية تشمل تسعة قطاعات تمتلك "أبولو" معارف وموارد كبيرة فيها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.agm.com.

لمحة عن "لوميليدس"

تعدّ "لوميليدس" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الإنارة. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع وتوزيع الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ومنتجات إنارة السيارات التي تساعد العملاء على اكتساب ميزةٍ تنافسية والحفاظ عليها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: lumileds.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"لوميليدس"

كيفن لوسيدو

المدير الأول لاتصالات التسويق العالمية

هاتف: 6505763864

البريد الإلكتروني: Kevin.Lucido@lumileds.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4195/ar 

No comments:

Post a Comment