Thursday, July 27, 2017

أرباح رأس الخيمة العقارية ترتفع بنسبة 59% خلال النصف الأول من 2017





 أصول الشركة تصل إلى 5.11 مليار درهم



رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة-يوم الخَمِيس 27 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن ارتفاع صافي أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 59% لتصل إلى 62 مليون درهم إماراتي مقارنة مع 39 مليوناً في النصف الأول من 2016، فيما تجاوزت الإيرادات مبلغ 211 مليون درهم.

وتمتلك الشركة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية حالياً إجمالي أصول تبلغ قيمتها الكلية 5.11 مليار درهم، بزيادة عن مستويات 4.99 مليار درهم التي سجلت في نهاية العام الماضي، وهو ما يشير إلى النمو المستمر لقيمة أصول الشركة.

وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة: "تعكس نتائج النصف الأول من العام الجاري متانة شركة رأس الخيمة العقارية، والمستمدة من دعم المستثمرين المستمر لمشاريع الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أكملت الشركة بالفعل إنجاز العديد من المشاريع المهمة، وحققت خطوات تشغيلية متميزة، ونتطلع بكل ثقة إلى ما تبقى من عام 2017 لنواصل تحقيق المزيد من الإنجازات".

وجاءت النتائج المتميزة التي حققتها شركة رأس الخيمة العقارية في النصف الأول من العام الجاري، نتيجة المبيعات القوية لمشاريعها الجديدة التي سيتم تسليمها مستقبلاً، مدعومة بحملات تسويقية متميزة واستثنائية. وبفضل محفظتها العقارية المتنوعة، من المتوقع أن تعلن الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري عن المزيد من المشاريع السكنية، إضافة إلى مشاريعها في قطاعيّ الضيافة والتجزئة التي ستسهم في زيادة حجم المحفظة العقارية خلال هذا العام، وبالتالي الاستمرار في لعب دور مهم في تنمية القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Contacts



مهدي المنصوري

مدير حساب

صحارى للاستشارات الادارية

 رقم الهاتف النقال : +971 50 9772090

رقم الهاتف:  +971 4 3298996

البريد الالكتروني: Mahdi@saharagcc.com






















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4318/ar

No comments:

Post a Comment