Friday, July 21, 2017

خدمات الجيجابت في بريطانيا تقترب من الواقع الحقيقي مع قيام كول فلو بنشر البنية التحتية للألياف إلى المنازل بسرعة 10 جيجابت في الثانية بدعم من شركة أدتران

 الشركة المشغّلة للشبكات البديلة تصبح الأولى في المملكة المتحدة التي توجه استراتيجية وصول بسرعة عدة جيجابتات باستخدام الهيكلية الناشئة لشبكة الألياف البصرية السلبية القادرة على نقل بيانات بسرعة تصل إلى 10 جيجابت في الثانية "إكس جي إس- بيه أو إن" 


لندن -يوم الجُمْعَة 21 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أدتران" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: ADTN)، المزود الرائد لحلول الشبكات المفتوحة من الجيل التالي، أن "كول فلو" قد اختارت حلها القائم على تقنية شبكة الألياف البصرية السلبية القادرة على نقل بيانات بسرعة تصل إلى 10 جيجابت في الثانية "إكس جي إس- بيه أو إن" من أجل تشغيل الجيل الأول من خدمات الألياف إلى المنازل ("إف تي تي إتش") المتناظرة بسرعة عدة جيجابتات في المملكة المتحدة. وقامت الشركة المشغلة سريعة النمو لشبكات النطاق العريض فائقة السرعة بالفعل بإنشاء بنية خدمات قائمة على شبكة الألياف الممدة الى الشوارع "إف تي تي سي" عبر جنوب إنجلترا. ومن أجل تعزيز مستوى هذه الخدمات، قامت حالياً باختيار حل خدمات الألياف إلى المنازل ("إف تي تي إتش") من الجيل القادم بسرعة 10 جيجابت في الثانية من "أدتران". وتم إعداد هذه الهيكلية الجديدة، المتوافقة بالكامل مع شبكة "إف تي تي إتش" القائمة الخاصة بـ"كول فلو"، لإحداث نقلة نوعية في أداء وصول الألياف المتناظرة بسرعة عدة جيجابتات لتمييزها عن مزودي الخدمات الآخرين من حيث أنها تستهدف التوسع الاستراتيجي على مدى السنوات الخمس والعشر المقبلة.

وفي ظل المتطلبات المتزايدة بشكل متسارع للتطبيقات الجديدة مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وتدفق الوسائط بتقنية "4 كي" ، وتحويل تطبيقات البرمجيات إلى السحابة، والتي تؤدي كلها إلى زيادة الطلب على الكمون المنخفض ومعدلات أعلى للبيانات، يقوم مقدمو الخدمات بإعادة تقييم الحاجة الى المزيد من الاستثمارات في شبكة الألياف البصرية جيجابت السلبية بصورة عاجلة باعتبارها المعيار المفضل لديهم لعمليات طرح أي خدمات جديدة. وتعتبر شركة "أدتران" رائدة في مجال حلول شبكة الألياف البصرية السلبية سعة 10 جيجابت، بحيث توفر المسهمات التي أدت إلى إدخال هيكلية "إكس جي إس- بيه أو إن" إلى معايير الاتحاد الدولي للاتصالات السلكيـــة واللاسلكية ("آي تي يو"). وبصفتها القائمة بهذا المجهود، قادت "أدتران" الإجماع في القطاع والذي أدى إلى الموافقة على معيار "إكس جي إس- بيه أو إن" من الاتحاد الدولي للاتصالات السلكيـــة واللاسلكية واعتماده.

ومن خلال دعم شبكة الألياف البصرية السلبية ذات الطول الموجي الثابت والمتناظر بسرعة 10 جيجابت في الثانية  على البنى التحتية الجديدة أو القائمة للألياف البصرية، توفر"إكس جي إس- بيه أو إن" المزيج الأمثل بين الأداء والسعر، مما يتيح لـ"كول فلو" تلبية متطلبات المشتركين في المنازل والمؤسسات التجارية على حد سواء في الوقت نفسه عبر شبكة توزيع بصرية واحدة ومشتركة. ومن خلال مضاعفة فترة حياة شبكة التوزيع البصرية بشكل أساسي، تساهم حلول "إكس جي إس- بيه أو إن" من "أدتران" في حماية استثمارات الشبكات الخاصة بالمشغلين، الأمر الذي يوفر القدرات المتاحة لدعم تحقيق الإيرادات المتميزة في السنوات المقبلة.

وقال رونان كيلي، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى شركة "أدتران"في منطقتي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في هذا الصدد: "تتمتع ’كول فلو‘ برؤية رائدة في مجال حلول خدمات النطاق العريض بسرعة عدة جيجابتات لتمكين المجتمعات التي تعمل فيها على نحو أفضل للوصول إلى السوق العالمية وتحسين حياة العملاء من الأفراد. ويعتبر اختيارها الاستراتيجي لبنية ’إكس جي إس- بيه أو إن‘ذات أهمية أساسية بالنسبة لطموحها لأن تكون عنصراً بارزاً وفاعلاً في مجال خدمات الألياف إلى المنازل ’إف تي تي إتش‘ في سوق المملكة المتحدة. ويساهم طرح هذه الخدمة بتعزيز الزخم العالمي من خلال  شبكة الألياف البصرية السلبية بسعة 10 جيجابت باعتبارها تقنية الوصول الأساسية التي يختارها المشغلون في أسواق النطاق العريض المتطورة. وتشكل ’إكس جي إس- بيه أو إن‘ التطور الذي لطالما كان قطاع خدمات الألياف إلى المنازل ’إف تي تي إتش‘ ينتظره، وهي تقوم بتلبية طلبات المشتركين والأهداف الحكومية بسرعة وبفعالية من حيث التكلفة".

من جهته، قال آندي كونيبير، الرئيس التنفيذي لشركة "كول فلو": "ساهمت ريادة ’أدتران‘ العالمية في مجال حلول النطاق العريض ذات معدل سرعة بالجيجابت في جعلها الخيار المثالي لتلبية الطلبات المتزايدة على عرض النطاق الترددي التي نتوقعها للسنوات الخمس إلى العشر المقبلة وما بعدها. كما أدى التزامها بالهيكليات المفتوحة الحديثة القائمة على البرمجيات إلى تعزيز وجهة نظرنا بأنها الشريك المناسب لنا. ومع توسع ’كول فلو‘ من أجل تلبية المزيد من الطلبات المحدودة على خدمات النطاق العريض ذات معدل سرعة بالجيجابت في كافة أنحاء المملكة المتحدة، ستكون ’إكس جي إس- بيه أو إن‘ ضرورية لتعزيز صمود ميزتنا التنافسية في المستقبل وتقديم القيمة القصوى لعملائنا في المنازل والمؤسسات التجارية وأيضاً مستثمرينا".

لمحة عن "أدتران"

تعتبر شركة "أدتران" مزوداً عالمياً رائداً في مجال معدّات الشبكات والاتصالات. وتمكّن منتجات "أدتران" اتصالات الصوت والفيديو والبيانات والإنترنت عبر مجموعة متنوعة من البنى التحتية للشبكة. وتُستخدم حلول "أدتران" حالياً من قبل مزوّدي الخدمات والمؤسسات الخاصة والمؤسسات الحكومية والملايين من المستخدمين الفرديين في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.adtran.com

لمحة عن "كول فلو"

تعتبر "كول فلو" مزوداً للشبكات البديلة المبتكرة وقامت ببناء شبكات في غاية السرعة وفائقة السرعة في كينت وشرق ساسكس وهامبشاير وبيركشاير. كما تعتبر "كول فلو" رائدة في القطاع في استخدام حافظة منتجات نقل ألياف الإتصالات من شركة "أوبنريتش" ("بيه آي إيه/دي بيه إيه") وعملية تفكيك دارات الاتصال الفرعية (إس إل يو/إف تي تي سي). وبفضل خبرة تمتد على سنوات عدة في بناء شبكات مبتكرة لمختلف الهيئات العامة وقسم توصيل خدمات النطاق العريض في المملكة المتحدة "برودباند ديليفيري يو كي" ("بي دي يو كي")، تعتبر "كول فلو" في الوضع المثالي الذي يمكنها من جلب مهاراتها إلى الصدارة في بناء شبكات الألياف البصرية السلبية بسعة 10 جيجابت بما يتماشى مع سياسة الحكومة وهدف الهيئة التنظيمية للاتصالات في المملكة المتحدة "أوفكوم" المتمثل بالمنافسة في مجال البنية التحتية.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"كوهيسيف" لصالح "أدتران"

كايت أندرسون

+4401291626200

البريد الإلكتروني:adtran@wearecohesive.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4286/ar 

No comments:

Post a Comment