Thursday, July 27, 2017

فيسكونتي 4، معالج التعرف على الصور من توشيبا، يشغّل نظام السلامة النشطة من دينسو القائم على الكاميرا الأمامية

طوكيو -يوم الخَمِيس 27 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا كوربوريشن" للأجهزة الإلكترونية والتخزين أن شركة "دينسو" (دينسو) تقوم بنشر "فيسكونتي 4 "، وهو أحدث معالج للتعرف على الصور والمخصص لتطبيقات السيارات، في أنظمة السلامة النشطة من الجيل القادم والقائمة على الكاميرات الأمامية. ويعتبر "فيسكونتي 4" الحل الأكثر تطوراً للسلامة على الطرقات، وهو متعدد المحركات ويوفر للسائقين تحليلات في الوقت الحقيقي حول ظروف الطرقات ومخاطرها المحتملة.

تزداد أهمية الدور الذي تقوم به النظم الإلكترونية، بما في ذلك نظم مساعدة السائق المتقدمة ودعم المركبات المستقلة، في تعزيز القيادة ولا سيما السلامة على الطرقات. ويضيف أحدث تكرار لبرنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبية (يورو إن سي إيه بيه)، وهو معيار الأمان المدعوم من الاتحاد الأوروبي، معاييرَ لتقييم الميزات المضادة للتصادم التي تحسّن من حماية راكبي الدراجات والمشاة.

هذا وتم تجهيز معالج التعرف على الصور "فيسكونتي 4" بثمانية من محركات معالجة الوسائط، ما يسمح له بتنفيذ ثمانية تطبيقات في وقت واحد. فهو قادر على كشف وتحليل الصور الملتقطة بواسطة الكاميرا والتعرف على الحارات المرورية؛ والمركبات المجاورة، سواء المتوقفة أو المتحركة؛ وإشارات المرور وإشارات السير؛ والمصابيح الأمامية للمركبات القادمة؛ بالإضافة إلى مستخدمي الطريق الأكثر عرضة للخطر، وراكبي الدراجات والمشاة.

ويحتوي معالج "فيسكونتي 4" على ضعف عدد محركات المعالج السابق "فيسكونتي 2"، الذي تستخدمه "دينسو" منذ عام 2015. كما يدمج خوارزمية التعرف على الصور الجديدة، ومسرّع "كوهوغ" 1 المعزز الذي يوفر معالجة محسّنة لتباين الإضاءة بين الكائنات وخلفياتها، لتحسين رصد المشاة في الليل وفي ظل الإضاءة الخافتة.

هذا وتتعاون "توشيبا" و"دينسو" أيضاً في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي، على تطوير شبكة عصبية عميقة - ملكية فكرية ("دي إن إن – آي بيه") لاستخدامها في التعرف على الصور، ويخططان لجلب هذه التكنولوجيا فائقة التطور لإجراء إضافات مستقبلية إلى سلسلة "فيسكونتي" .

ومن المتوقع أن تقترب السوق العالمية للكاميرات المركّبة في المركبات من 9.6 مليار دولار في عام 2021 2. وتلتزم "توشيبا" بتلبية احتياجات السوق من حلول أشباه الموصلات في قطاع السيارات والتي تواصل السعي للسلامة المرورية.

ملاحظات

1. "كوهوغ" هي تقنية الرسوم البيانية المشتركة للتدرجات المنحنية الأصلية من "توشيبا"

2. شركة "تكنو سيستمز ريسرتش كو" المحدودة " تحليلات سوق كاميرات السيارات، 2016"



* "فيسكونتي" هي علامة تجارية مملوكة من شركة "توشيبا كوربوريشن"



لمحة عن شركة "توشيبا كوربوريشن" للأجهزة الإلكترونية والتخزين   

تجمع شركة "توشيبا كوربوريشن" للأجهزة الإلكترونية والتخزين ("تي دي إس سي") بين قوة الشركة الجديدة والحكمة الناتجة عن الخبرة. ومنذ أن انفصلنا عن شركة "توشيبا كوربوريشن" في يوليو 2017، تربّعنا وسط الشركات الرائدة في مجال الأجهزة العامة، وها نحن نقدم لعملائنا وشركائنا في الأعمال حلولاً متميزة من أشباه الموصلات المنفصلة، وتكامل الأنظمة على نطاق واسع ومحرك الأقراص الصلبة ("إتش دي دي").

يتشارك موظفونا البالغ عددهم 19 ألف موظف في جميع أنحاء العالم العزم على تحقيق أقصى قدر من قيمة منتجاتنا، ويؤكّدون على التعاون الوثيق مع العملاء لتعزيز المشاركة في خلق القيمة والأسواق الجديدة. ونحن نتطلع قدماً إلى الاستفادة من المبيعات السنوية التي تتجاوز الآن 700 مليار ين (أي ما يعادل 6 مليارات دولار أمريكي) والمساهمة في مستقبل أفضل للناس في كل مكان.

لمعرفة المزيد يرجى النقر على الرابط التالي:  https://toshiba.semicon-storage.com/ap-en/company.html

معرض الصور الوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51596606&lang=en





إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام:

شركة "توشيبا كوربوريشن" للأجهزة الإلكترونية والتخزين

شياكي ناغاساوا،

هاتف: +81334574963

قسم التسويق الرقمي


البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp

No comments:

Post a Comment