Sunday, July 30, 2017

ساجيمكوم تعلن عن الاستحواذ على شركة ميتر إيطاليا


Image not foundرويل-مالميزون، فرنسا -يوم الأحد 30 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): عززت شركة "ساجيمكوم" موقعها في سوق الطاقة المتعددة، من خلال الاستحواذ على "ميتر إيطاليا"، الشركة الرائدة في مجال عدادات الغاز في إيطاليا.
وستصبح شركة "ساجيمكوم" اعتباراً من 27 يوليو 2017، المالكة الوحيدة لكامل أسهم شركة "ميتر إيطاليا" عن طريق شركتها التابعة "ساجيمكوم إنرجي آند تيليكوم". هذا وستنضم "ميتر إيطاليا" إلى مجموعة "ساجيمكوم"، لتصبح "ساجيمكوم إيطاليا".
وتمثّل عملية الاستحواذ هذه فرصة لمجموعة "ساجيمكوم" للوصول إلى سوق عدادات الغاز والمساهمة بفعالية في نموّها. وتتمتع "ميتر إيطاليا" بحافظة كاملة من عدادات الغاز السكنية التقليدية والذكية، بالإضافة إلى مجموعة من عدادات الغاز الصناعية.
كما سيتيح المزج بين إمكانيات "ميتر إيطاليا" و"ساجيمكوم" للأخيرة تلبية التحديات التي تمثلها الإنجازات التكنولوجية الجديدة في عالم عدادات الطاقة المتعددة، بهدف تلبية توقعات السوق والمستهلكين.
وقال باتريك سفيان، الرئيس التنفيذي لشركة "ساجيمكوم": "ترتكز عملية الاستحواذ على المحاور الأساسية لاستراتيجية النمو التي ننتهجها، لا سيما أن سوق عدادات الطاقة المتعددة الذكية تمثل مستقبلاً واعداً لمجموعتنا. وهذا يعزز موقعنا كشركة رائدة في سوق عدادات الطاقة متعددة، وبالتحديد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بفضل موقع ’ميتر إيطاليا‘ ووجودنا في السوق الإيطالية. ويسعدنا انضمام ’ميتر إيطاليا‘ إلى ’ساجيمكوم‘".
من جهته، علّق إريك ريول، نائب رئيس "ساجيكوم إنرجي آند تيليكوم"، قائلاً: "يمثل دمج جهة فاعلة مثل ’ميتر إيطاليا‘ فرصة حقيقية لنصبح على الفور جهةً فاعلةً رئيسيةً في قطاع الغاز، بفضل الجمع بين خبرة ’ميتر إيطاليا‘ العملية وسمعتها في صنع عدادات الغاز، وخبرة ’ساجيمكوم‘ في حلول إدارة الطاقة والبنية التحتية للاتصالات وإنترنت الأشياء".
وختم بوريس فيراريسي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميتر إيطاليا" بالقول: "يمثل الانضمام إلى مجموعة ’ساجيمكوم‘ فرصة هائلة لـ’ميتر إيطاليا‘. سنتمكّن من الحصول على دعم من بنية وفرق تسمح لنا بتطوير أعمالنا على الصعيد الدولي".
لمحة عن "ساجيمكوم"
تُعتبر "ساجيمكوم" مجموعة فرنسيّة للتقنيّة العالية ذات انتشار عالمي، وهي تعمل على صعيد أسواق النطاق العريض (المنزل الرقمي، وأجهزة الاستقبال، ومنافذ الإنترنت، والوحدات الطرفيّة الخاصّة بالهواتف والوسائط المتعددة)، والمدينة الذكيّة (العدادات الذكية، والشبكة الذكيّة، والمواقع الذكية، والبنية التحتيّة الذكيّة، والخدمات الذكيّة)، وإنترنت الأشياء.
تسجّل "ساجيمكوم" عائدات بقيمة 1.6 مليار يورو، وتوظف 4000 شخص عبر خمس قارات. كما تشحن سنوياً أكثر من 25 مليون وحدة طرفية. وتهدف شركة "ساجيمكوم" إلى الحفاظ على ريادتها العالميّة في مجال الوحدات الطرفيّة للاتصال مع قيمة إضافيّة عالية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية:
www.sagemcom.com، www.facebook.com/SagemcomOfficial، https://twitter.com/Sagemcom.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"ساجيمكوم"

لاتصالات الإعلام

سيلفاين كولور

هاتف: 0033699376348

البريد الإلكتروني: presse@sagemcom.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4325/ar

No comments:

Post a Comment