Wednesday, July 26, 2017

إطلاق خدمة الدفع "موني ترايد كوين" في سوق العملات الإفتراضية وسوق صرف العملات في الإمارات العربية المتحدة


Mr. Amit Lakhanpal, C.M.D. of Flintstone Group and Founder of Money Trade Coin (Photo: ME NewsWire)دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الأَرْبعاء 26 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found مع الإزدياد الواضح في سوق الاستثمارات الإلكترونية ودخولنا حقبة جديدة من التكنولوجيا وحلول الاستثمار عبر الانترنت، زادت الحاجة إلى إيجاد الطرق الآمنة والموثوقة الاستخدام في مجال الدفع اليومي والصفقات التجارية حول العالم. لهذه الغاية، ومن أجل مواكبة هذا التطور، أعلنت شركة "بيتكوين جلوبال إف زي إي"، وهي الشركة الرائدة في مجال حلول الإستثمار بسوق العملات الإفتراضية، عن الإطلاق الأولي لخدمة الدفع "موني ترايد كوين" في 29 يوليو 2017، في فندق "ذا كونتري كلوب" في دبي، بالامارات العربية المتحدة. وسوف يقام بحضور عدد من مشاهير السينما الهندية مثل الممثل جوفيندا و الممثل رضا مراد، ونحو 50 ممثلاً لنخبة من التجار والمستثمريين من كلّ من الهند والمملكة المتحدة وسنغافورة وماليزيا؛ حيث ستقوم الشركة بتخصيص العملات الرمزية للعرض الأولي الخاص للعملة.    
وتُعتبر خدمة الدفع "موني ترايد كوين" نظام دفع آمن ومستقر في الإجمال وتعود الملكية الفكرية إلى شركة "بيتكوين جلوبال إف زي إي" وشركة "موني ترايد كوين" المحدودة بالمملكة المتحدة. وستُستخدم هذه الخدمة كحل للدفع عبر بوابات الدفع الالكتروني، مثل قاعدة "البلوك تشاين" (دفتر الحسابات العام) التي تُخزّن في المحافظ الرقمية والمنتجات الإفتراضية مثل المتاجر الالكترونية ومنصات حجز التذاكر وغيرها...
وتتضمّن "موني ترايد كوين" مجموعة من الخدمات المختلفة تحت سقف واحد، مثل الأكاديمية الأوروبية للعملة الالكترونية المعمّاة، مركز التسوق الالكتروني الأكبر في العالم، والمنصة الفريدة الأولى من نوعها لصرف العملات الإفتراضية باستخدام النقد الإلزامي ("فيات") بالدولار الأمريكي وليس البيتكوين، وغيرها من المنتجات مثل بطاقات الإعتماد الإفتراضية وبطاقات "فيزا" العادية، وفقاً لبلد إقامة العملاء واللوائح التنظيمية لمكافحة غسيل الأموال.
وقد تمّ ترشيح خدمة "موني ترايد كوين" لنيل جائزة مؤسسة "سي إم أو – آسيا" لعام 2017، خلال الحفل الذي سيُقام في 2 أغسطس 2017 في سنغافورة، ضمن عدة فئات ترتكز الى التقنيات والبرمجيات القائمة على التكنولوجيا الحديثة.
وسوف يتم إدراج خدمة "موني ترايد كوين" في سوق العملات الإفتراضية في 17 سبتمبر 2017. حيث أصدرت كبرى المصارف حول العالم خطاب الإعتماد الاحتياطي في سوق العملات علي أساسين، على ان يتم كمرحلة أولى إدراج هذه الخدمة للتبادل العام او الخاص. ثانياً، سوف تندرج تحت فئة أقل من ثلاثة دولارات أمريكية لكل عملة، على أن تتغير لاحقاً بموجب قيمة سوق العملات الإفتراضية وتثبيت السعر والتأثير في توجهات السوق.
وقد صرح  السيد أميت لاخنبال، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة "فلنتستون" ومؤسس شركة "موني ترايد كوين " لقد تمّ إصدار العملات الرمزية الخاصة لـ ‘موني ترايد كوين" في إطار العرض الأولي الخاص للعملة حيث يمكن لأي شخص الاستثمار كحد أدني بعملة رمزية واحدة ذات أسعار مختلفة في مراحل مختلفة."
وستساهم خدمة الدفع "موني ترايد كوين" بفتح المجال أمام فرص جيدة في سوق العملات الإفتراضية مع حلول دفع رسمية واسعة النطاق. وبما أن هذه الخدمة لا تندرج تحت خانة التسويق الشبكي القائم على المنتجات الإفتراضية ، تعتبر خدمة "موني ترايد كوين" مصدراً مفتوحاً يمكن فيه للعملاء التحقق من المعاملات واكتساب المكافآت عبر نظام إثبات العمل ("بي أو دبليو") أو من خلال شراء واقتطاع العملات عبر نظام إثبات الحصة ("بي أو إس").
تخضع الاستثمارات في سوق العملات الإفتراضية (المشفّرة) إلى مخاطر السوق؛ لهذه الغاية، ندعوكم إلى التفكير بحكمة قبل الاستثمار بهدف الحصول على المكافآت.

Contacts
ساكشي للإعلان والعلاقات العامة  

أحمد صلاح ، جوال :+971 505548146  

بريد إلكتروني : pr@sakshiadvertising.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4309/ar

No comments:

Post a Comment