Sunday, July 30, 2017

شيسيدو تدعم تيم لاب: معرض فني من تقدمة شيسيدو بعنوان ’الغابة التي تعيش فيها الآلهة‘


طوكيو -يوم السَّبْت 29 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


WASO Tea House (Photo: Business Wire)


Resonating Forest and Sculpture (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): أعلنت شركة "شيسيدو" المحدودة (المشار إليها فيما يلي ب"شيسيدو" والمدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4911) عن دعمها لـ"تيم لاب: معرض فني من تقدمة "شيسيدو" بعنوان الغابة التي تعيش فيها الآلهة"، الذي يستضيفه منتزه "ميفونياما راكوين" وشركة "تيم لاب" (المُشار إليها في يلي  بـ"تيم لاب"). نظمت "تيم لاب" المعرض للمرة الأولى خلال عام 2015 استناداً إلى مفهوم "الطبيعة تصبح فناً"؛ وتقدم هذه السنة النسخة الثالثة من المعرض، مع دعم "شيسيدو" لهذا الحدث للمرة الأولى.

Image not foundأما مكان الحدث، "ميفونيياما راكوين" (تاكيو، محافظة ساغا، اليابان)، فهو عبارة عن متنزه يمتد على مساحة 500 ألف متر مربع، ويزخر بالأزهار والأشجار خلال جميع الفصول، مثل أزهار الكرز والأزالية. ويطلّ على المتنزه جبل ميفون، الذي يشبه سفينة صينية، ويُزعم أنه المكان الذي رست فيه سفينة الإمبراطورة الأسطورية "جينجو" في طريق عودتها من المملكة القديمة "سيلا".

سيحتضن هذا المكان هذه السنة 14 معرضاً 14 و13 عملاً فنياً من إنتاج "تيم لاب" باستخدام خرائط الإسقاط وغيرها من التقنيات، بما في ذلك الإضاءة والصوت. ويشكل المعرض بنسخته الــ14 إنتاجاً مشتركاً مع "واسو"، العلامة التجارية الجديدة من مجموعة "شيسيدو" للعناية بالبشرة، لنقل مفهوم "واسو" بأن "كل الأشياء الجميلة مستمدّة من الطبيعة".

فيديو 360 درجة للمعرض الفني بعنوان "الغابة التي تعيش فيها الآلهة"
هدف التعاون
يأتي اسم "شيسيدو" من مقطع في "يي جينغ"، الأدب الصيني الكلاسيكي، وترجمته: "فلتتمجد فضائل الأرض، التي تغذي الحياة الجديدة، وتولّد قيماً جلّة". استناداً إلى رسالتها المؤسسية التي تقضي بـ"بثّ حياة من الجمال والثقافة"، أرست "شيسيدو" حساً فريداً من نوعه من الجمال على مدى تاريخها الذي يمتد على 145 سنة.

ويجدر بالذكر أن روحية إنشاء قيمة جديدة، التي يعكسها اسم شركة "شيسيدو" تسلّط الضوء على أنشطتها الداعمة للفن والثقافة. قام  شينزو فاكوهارا، الرئيس الأول لـ"شيسيدو" خلال عام 1919 بتأسيس معرض "شيسيدو" (جينزا، طوكيو) من أجل دعم الفنانين الشباب الصاعدين، ليتم في عام 1978 افتتاح دار "شيسيدو" للفنون (كاكيجاوا، شيزوكا). يحتضن المكانان معارض لمختلف الأعمال الفنية وينشران معلومات حول الفنون والثقافة، ويقدمان جمالاً يتوخّى تغيير الأزمنة.

يمزج التعاون الراهن ما بين تقليد "شيسيدو" الذي يتمثل في وضع قيمة للجمال، وأعمال "تيم لاب" الفنية الرقمية الثورية والطنانة، التي ترتقي بها التكنولوجيا إلى مستوى جديد. تهدف الشركتان من خلال هذا المشروع إلى تقديم قيمة جديدة من شأنها أن تفاجئ الجماهير في جميع أنحاء العالم وتثير في نفوسهم الحماس.

نبذة عن الحدث
العنوان:
"
تيم لاب": "معرض فني من تقدمة "شيسيدو" بعنوان الغابة التي تعيش فيها الآلهة"
المكان:
 
ميفونيياما راكوين" (تاكيو، محافظة ساغا، اليابان)
الزمان
 
14 يوليو – 9 أكتوبر 2017
الساعات
 
14 يوليو – 14 أغسطس 20:00-22:30 (المهلة الأخيرة لتقديم طلب المشاركة: 22:00)
   
15 أغسطس – 9 أكتوبر 19:30-22:30 (المهلة الأخيرة لتقديم طلب المشاركة: 22:00)
رسوم المشاركة
 
البالغون: 1600 ين، تلامذة المدارس الثانوية والتكميلية: 1200 ين؛ تلامذة المدارس الإعدادية 800 ين، الأطفال والأولاد ما دون سن الدراسة: مجاناً.



المعرض التعاوني
العنوان: بيت شاي "واسو" – "تتفتح الأزهار في كونٍ لا متناهٍ، داخل فنجان شاي"
يُقام المعرض في بيت شاي خاص موجود في المتنزه. يمكن للزوّار التلذذ بمذاق الشاي الأصلي استناداً إلى مكونات خمس (الجزر، أوراق البشملة اليابانية، التوفو، فطر الهلام الأبيض والعسل) التي تنوجد في المجموعة الجديدة للعناية بالبشرة "واسو" من ماركة "شيسيدو". تجمع التجربة ما بين مفهوم "واسو"، "كل الأشياء الجميلة مستمدّة من الطبيعة"، مع مفهوم المعرض "الطبيعة تصبح فناً". من خلال احتساء الشاي، يمكن التلذذ بالطعم الأصلي للمكونات، ولكن في منزل شاي "واسو"، تصبح التجربة فناً، مما يسمح للزوار باستكشاف عالم "واسو" عن طريق الحواس الخمس.

فيديو بيت شاي "واسو"



"واسو"
"واسو" هي مجموعة جديدة للعناية بالبشرة من ماركة "شيسيدو"، التي تتواجد في 88 بلداً ومنطقة في جميع أنحاء العالم. سيتم طرح المنتجات الجديدة في يوليو من عام 2017، مستهدفة جيل الألفية في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض البلدان الآسيوية من خلال مفهوم "اشعري أنك جميلة وأنت على طبيعتك مع منتجات العناية بالبشرة التي تستفيد من المكونات إلى أقصى الحدود". تقوم "واسو" على فلسفة "واشوكو"، وهو تقليد الطعام الياباني الذي يحترم الطابع الفريد والنكهة الطبيعية لكل مكون. تعيد "واسو" توازن الرطوبة المثالي للبشرة، وتركز على مشاكل العناية بالبشرة مثل البشرة الجافة، والزيتية والمسام المرئية. يمكن استعمال المجموعة بشكل حر، بحيث يمكن الجمع بين المنتجات حسبما يرغب الشخص بذلك بغية إبراز جمالها الطبيعي الفريد من نوعه.

فيلم إطلاق "واسو" على الصعيد العالمي
"ميفونيياما راكوين"
يستمد جبل ميفون، وترجمته الحرفية "سفينة صاحبة الجلالة"، اسمه من الأسطورة التي تروي عن الإمبراطورة جينجو التي رست سفينتها هنا في طريق عودتها من المملكة القديمة "سيلا". يبلغ ارتفاعه 210 أمتار ويعتبر رمزاً لمدينة تاكيو، محافظة ساغا، اليابان. ذكر اسم جبل "ميفون" في أناشيد المدارس منذ العصور القديمة، ويعتبر ذكرى عزيزة على قلب الكثيرين ممن ولدوا أو ترعرعوا في تاكيو. يتمتع الجبل الخلاب الذي يطل على المدينة بشخصية خاصة به. ينتصب متنزه "ميفونيياما راكوين" وجبل "ميفون" وراءه بألوانه الطبيعية الوفيرة المتغيرة مع كل موسم. تم تسمية المتنزه في عام 2010 كمكان وطني ذي مناظر طبيعية خلابة، الأول من نوعه في محافظة ساغا.


"تيم لاب"
إسم الشركة:

شركة "تيم لاب"
المدير التمثيلي
 
توشيوكي إينوكو
العنوان
 
مبنى توسيتسو هونجو، 5 إف، 6-11-1، هونجو، بونكيو-كو، طوكيو، اليابان
تاريخ التأسيس
 
مارس 2001
الأنشطة التجارية
 
مجموعة إبداعية جماعية متعددة التخصصات تجمع متخصصين من مختلف ميادين الممارسة في مجال المجتمع الرقمي: مبرمجون، ومهندسون، ومصممو رسومات متحركة، وفنانون، وعلماء رياضيات، ومهندسون معماريون، ومصممو مواقع إلكترونية ورسومات مطبوعة، ومحررون. يشير المتخصصون إلى أنفسهم بـ"المتخصصين بالتكنولوجيا الفائقة"، ويهدفون إلى تجاوز الحدود بين الفنون، والعلوم والتكنولوجيا والإبداع، من خلال الأنشطة الجماعية الإبداعية.
الرابط الإلكتروني
 
http://teamlab.art/jp/
تفاصيل المعرض
 
https://www.teamlab.art/e/mifuneyama2017/
"يوتيوب"
 
https://youtu.be/GdnDAP89LQY


إن معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51597718&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "شيسيدو المحدودة"

تاتسويوشي إندو

قسم الاتصالات المؤسسية

هاتف: 817038522708+

البريد الإلكتروني: tatsuyoshi.endo@to.shiseido.co.jp

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4321/ar

No comments:

Post a Comment