Monday, July 24, 2017

مافينير تعلن عن افتتاح مركز التميّز للبحث والتطوير الذي يركّز على شبكات الجيل الخامس وخدماتها


 سيعمل المركز في إسرائيل على دفع الابتكار في شبكات الجيل الخامس



تل أبيب، إسرائيل -يوم الإثنين 24 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"الرائدة في تسريع وإعادة تحديد تحوّل الشبكات لمزودي الخدمات، عن افتتاح مركز التميّز الجديد للبحث والتطوير والابتكار في شبكات الجيل الخامس في رعنانا‎ بإسرائيل، بهدف التركيز على حلول شبكات الجيل الخامس وخدماتها.

وسيعتمد الجيل التالي من البنية التحتية للشبكات على بنية تحتية مشتركة مرنة تدعم التطبيقات التي تتمتّع بأكثر معايير الجودة صرامةً من حيث التجربة ("كيو أو إي" مثل تقنيات الواقع الإفتراضي)، وتجوالاً سهلاً عبر الشبكات غير المتجانسة ("هت نت")، وكموناً منخفضاً جداً (مثل شبكات الإنترنت الملموسة)، وموثوقيةً عاليةً (مثل المركبات ذاتية القيادة) وتقديم أفكارٍ مستسقاة من مليارات أجهزة إنترنت الأشياء ("آي أو تي"). وستوفر شبكات الجيل الخامس الخدمات اللاسلكية التي تعتبر أمراً ضرورياً للطور التالي من التطور في مجال الاقتصاد القائم على البيانات.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير": "تُمثّل شبكات الجيل الخامس بشكل جوهري إطار عملٍ جديد للابتكار، وتواصل ’مافينير‘ استشراف المستقبل لتقديم حلولٍ مبتكرةٍ وثورية للسوق. ولطالما عُرفت إسرائيل بكونها ’واحة السيليكون الثانية‘ وذلك لسبب وجيه. وتستثمر إسرائيل حوالي 4.3 في المائة من إجمالي الناتج المحلي  في البحث والتطوير، ما يُشكّل نسبة الاستثمار الأعلى في هذا المجال في العالم".

وأضاف كوهلي قائلاً: "نتطلع إلى الاستفادة من المواهب في إسرائيل لإنشاء مركزٍ ذو مستوىً عالمي للابتكار والبحث والتطوير لهذا الجيل القادم المثير والثوري من الشبكات".

وتلتزم "مافينير" ببنى المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات القائمة على السحابة في حافظتها الشاملة لشبكات الجيل الخامس (شبكات الجيل التالي المتقاربة "إن جي سي إن" وشبكة النفاذ الراديوي للسحابة "كلاود ران" والأمن الشامل والتنسيق)، باستخدام أساليب تطويرٍ مفتوحة وأدواتٍ برمجيةٍ لتقديم شبكات المستقبل. وأسوةً بمركز برنو للتميز الذي أُعلن عنه مؤخراً، سيعمل مركز رعنانا على حلول اتصالات الصوت والفيديو والتراسل المتقدّم الخاصة بـ"مافينير".

لمحة عن "مافينير"

تُعدّ "مافينير" شركة رائدة في مجال تسريع وإعادة تحديد تحول الشبكات لمزوّدي خدمات الاتصالات، من خلال توفير حافظة منتجات شاملة عبر كل طبقة من البنية التحتية للشبكات – بدءاً بطبقات خدمات وتطبيقات شبكات الجيل الخامس "5 جي" وصولا ًإلى صميم المجموعة وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن" – تتصدر "مافينير" الطليعة في مجال حلول الشبكات المتطورة والمثبتة في السحابة، متيحةً تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين.

ومن خلال تقديمها لخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي"، خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية "في أو واي فاي"، والمراسلة المتطورة، "مالتي آي دي"، والبريد الصوتي المرئي وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة الأولى في القطاع، وخدمة ما يفوق 350 مزود خدمة يقدمون خدماتهم لـ3.5 مليار مشترك، تتيح منصة "مافينير" لمزودي الخدمات أن يقدموا حالياً رؤية الجيل المقبل ويحققوا مصادر للدخل وكفاءات تشغيلية جديدة. www.mavenir.com.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170724005361/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

ماريفون توب

هاتف: 19723337282+

البريد الإلكتروني: pr@mavenir.com
















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4293/ar



No comments:

Post a Comment