Wednesday, July 19, 2017

Oracle PartnerNetwork Platinum Level Partner تعيين نوفياس بصفة

                                 تعمل "نوفياس" على دفع التوسع في مجال تخصص الاتصالات الموحدة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 

لندن -يوم الأَرْبعاء 19 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نوفياس" (Nuvias)، شركة التوزيع عالية القيمة سريعة النمو المنتشرة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، عن حصولها على مرتبة Platinum partner status ضمن Oracle PartnerNetwork (OPN). ويشكل حصول "نوفياس" على عضوية من مرتبة Platinum اعترافاً من "أوراكل" (Oracle) بتميّز وسعة خبرة "نوفياس" في مجال حلول Oracle Communications Session Border Controller (SBC) وOperations Monitoring. ويعزز هذا الإنجاز من حافظة المنتجات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الخاصة بتخصص الاتصالات الموحدة (UC) التي أطلقتها "نوفياس" مؤخراً، نتيجة الاستحواذ على شركة "سيفون نتوركس" (SIPHON Networks) الرائدة المتخصصة بالاتصالات الموحدة، في أواخر عام 2016.
وستشكل SBC من Oracle Communications جوهر مجموعة حزم حلول الاتصالات الموحدة المتكاملة التي تقدمها "نوفياس" التي تستهدف أسواق مزودي الخدمات وجهات إعادة البيع المؤسسية. وتشمل هذه المجموعة Nuvias Hosted Unified Communications Package، المتكاملة مع تقنية "برودسوفت" (Broadsoft) للاتصالات المتكاملة السحابية، بالإضافة إلى حزم Nuvias SIP Trunking، وCloud Connector، وAssured Trunk.
وستقوم "نوفياس" بنشر هذه الحلول القائمة على "أوراكل" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مع التركيز على ألمانيا وسويسرا والنمسا (DACH*) وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والدول الإسكندنافية والشرق الأوسط من خلال عمليات المبيعات والدعم الإقليمية التي أسستها "نوفياس".
وتمكِّن Oracle Communications مشغلي الشبكات والمؤسسات ومزودي نمط الحياة الرقمي من الابتكار والتكيف مع NOW Economy، وهو بيئة أعمال رقمية قائمة على البرمجيات ومعززة بالسحابة، حيث تشكّل الاتصالات ميزة تنافسية استراتيجية. ومع SBC من Oracle Communications، يمكن لمزودي الخدمات والشركات تقديم خدمات وتطبيقات اتصالات موثوقة في الوقت الفعلي على امتداد شبكات بروتوكول الإنترنت، ابتداءً من Voice over IP (VoIP) البسيطة وصولاً إلى Voice over LTE وتطبيقات الوسائط المتعددة المتقدمة. ويقدّم ذلك وظائف وميزات تحكم لا مثيل لها، بالإضافة إلى دعم البروتكولات، وقابلية البرمجة والإدارة لأي من أنواع شبكات بروتوكول الإنترنت.
وقال Carl DCosta, Vice President of Worldwide Alliances and Channels for Oracle Communications: "يشهد السوق العالمي للاتصالات الموحدة زخماً متنامياً، وتتمتع ’نوفياس‘ بفرصة كبرى لنقل SBC من Oracle Communications إلى أسواق جديدة لمزودي الخدمات والشركات في أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في المواقع التي تملك فيها شبكات قنوات راسخة. ونظراً للعلاقة القوية التي أسستها مع شركة ’سيفون‘ في المملكة المتحدة، نحن واثقون من قدرة ’نوفياس‘ على تقديم ذات الحلول المتناغمة والمستوى الرفيع من الدعم في جميع أرجاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".
ومن جهته، قال ستيف هاريس، EVP, Unified Communications، لدى "نوفياس"، (العضو المنتدب في "سيفون" سابقاً) معلقاً: "تعتبر Oracle Communications مكوناً رئيسياً من تخصص الاتصالات الموحدة الخاص بنا، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل المنتجات من مزودين رائدين آخرين، ما يسمح لنا بتزويد القناة بحلول متكاملة وفق أعلى مستويات الجودة. ونتمتع حالياً، بفضل خبرتنا في تقديم الخدمات المهنية لجهات إعادة بيع SBC من Oracle Communications، بموقع قوي يمكننا من تقديم طيف واسع من مجموعات المنتجات والخدمات لشركاء القناة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك مزودي الخدمات القائمين".
ومع حصولها على مرتبة Platinum، تتلقى "نوفياس" مستويات عالية من المشاركة والالتزام والموارد المتاحة لشركاء OPN. ويحصل الشركاء من مرتبة Platinum على دعم مخصص لإدارة الحساب الافتراضي، لوضع خطط تطوير مشتركة والمساعدة على توسيع مجالات التخصص وفرص تحقيق العائدات. كما تشمل الميزات الإضافية موقعاً متميزاً ضمن OPN Solutions Catalog، ودمج مجاني واحد لتطبيق حاصل على مصادقة "أوراكل"، وفرص مشتركة للمبيعات والتسويق، وخصومات على التدريب. لمزيد من المعلومات حول فوائد الحصول على مرتبة OPN Platinum level partner، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.oracle.com/us/partnerships/index.htm
لمحة عن مجموعة "نوفياس"
تعدّ مجموعة "نوفياس" شركة توزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تقوم بإعادة تعريف التوزيع المتخصّص الدولي في مجال تقنية المعلومات. وأوجدت الشركة منصة لتقديم عروض  متسقة عالية القيمة، تقودها الخدمة وغنية بالحلول عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما يسمح للشركاء وجماعات البائعين تقديم دعم استثنائي للعملاء، وتحقيق مقاييس جديدة للنجاح في مجال التوزيع.
وتتألف المجموعة اليوم من كل من شركة Wick Hill وهي شركة توزيع ذات قيمة مضافة حائزة على جوائز عدة متخصّصة في مجال الأمن، وشركة Zycko، وهي شركة توزيع متخصصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحائزة على جوائز، تركّز على حلول الربط الشبكي المتطورة، وشركة SIPHON Networks، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، وحائزة على جوائز عدة. وتتمتع كلّ من الشركات الثلاث بخبرة مثبتة في تقديم الحلول التقنية المبتكرة من مزودين عالميين وتحقيق نمو السوق للشركاء من مزوّدي الحلول والزبائن. وتملك المجموعة 21 مكتباً إقليمياً في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تخدم بلدان أخرى من خلال تلك المكاتب. ويتجاوز الحجم الإجمالي للإيرادات 350 مليون دولار

About Oracle PartnerNetwork
Oracle PartnerNetwork (OPN) is Oracle's partner program that provides partners with a differentiated advantage to develop, sell and implement Oracle solutions. OPN offers resources to train and support specialized knowledge of Oracle’s products and solutions and has evolved to recognize Oracle’s growing product portfolio, partner base and business opportunity. Key to the latest enhancements to OPN is the ability for partners to be recognized and rewarded for their investment in Oracle Cloud. Partners engaging with Oracle will be able to differentiate their Oracle Cloud expertise and success with customers through the OPN Cloud program – an innovative program that complements existing OPN program levels with tiers of recognition and progressive benefits for partners working with Oracle Cloud. To find out more visit: http://www.oracle.com/partners.


*DACH – ألمانيا وسويسرا والنمسا

العلامات التجارية
تعتبر "أوراكل" و"جافا" علامات مسجلة لصالح "أوراكل" و/أو شركاتها التابعة

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لمزيد من المعلومات الصحفية، يرجى الاتصال بـ:
"نوفياس"
أنابيل براون
هاتف: 1326318212(0)44+
البريد الإلكتروني: pr@nuvias.com

  

No comments:

Post a Comment