Tuesday, July 18, 2017

تيليفونيكا تختار منصة إدارة الاشتراكات الخاصة بـأو تي – مورفو للاستفادة من عروضها العالمية لإنترنت الأشياء


باريس -يوم الثُّلَاثاء 18 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


(Photo: Oberthur Technologies)
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أو تي – مورفو"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الأمن الرقمي وتحديد الهوية، عن تعاونها مع شركة "تيليفونيكا" الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، لتلبية متطلبات السوق المتنامية للاتصالات المباشرة بين الآلات وإنترنت الأشياء باستخدام منصة إدارة الاشتراكات الخاصة بـ"أو تي – مورفو". وتُعتبر هذه الشراكة بين "أو تي – مورفو" و"تيليفونيكا" اتّفاقيةً عالمية، حيث ستتوفر الخدمة بموجبها لجميع مشغلي "تيليفونيكا" حول العالم من خلال منصةٍ واحدة يتم استضافتها ضمن مقرّات "أو تي – مورفو".
Image not foundوشكّلت التفاعلية التي تتمتع بها "أو تي – مورفو" وقدرتها على تقديم حلولٍ تجاريةٍ تتميز بقابليتها للتشغيل البيني والتوسع على امتداد المجموعة، عاملاً أساسياً في قرار "تيليفونيكا". وبموجب هذه الشراكة، ستُزوِّد "أو تي – مورفو" شركة "تيليفونيكا" بمنصة إدارة اشتراكات الاتصالات المباشرة بين الآلات ("جي إس إم إيه إم تو إم المراجعة رقم 3.1"). وسيسمح حلّ التشغيل البيني لشركة "تيليفونيكا" بإدارة الاشتراكات للأشياء المتصلة في أي وقت وأي مكان، وبالتالي الاستفادة الكاملة من حلول إنترنت الأشياء القائمة الخاصة بـ"تيليفونيكا". وسيتم دمج الخدمة التي ستُطلق في إسبانيا في البداية مع البنية التحتية الحالية لإنترنت الأشياء الخاصة بـ"تيليفونيكا".
وقال بيير باريال، المدير الإداري لوحدة أعمال مشغلي شبكات الهاتف الجوال في شركة "أو تي": "تُعتبر ’تيليفونيكا‘ أحد عملائنا الرئيسيين ونواصل حالياً تعزيز شراكتنا في أحد أكثر المجالات التي يُطلقها مشغلو شبكات الجوال ابتكاراً. ويَسرُّ ’أو تي – مورفو‘ أن تدعم مجموعة ’تيليفونيكا‘ التي تُعتبر وبوضوح أحد الرواد المبتكرين في السوق والتي ستستفيد من جاهزيتنا في مجال هذه التقنية الجديدة".
"أو تي - مورفو" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات الأمن الرقمي وتحديد الهوية وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حد سواء للتفاعل، والدفع، والاتصال، والتنقل، والسفر وحتى التصويت بطرق أصبحت الآن متاحةً في عالمٍ متصل.
وفيما تتقارب أساليب حياتنا المادية والرقمية، والمدنية والتجارية، تقف "أو تي – مورفو" تحديداً عند مفترق الطرق هذا لتستفيد من الأفضل في مجال التقنيات الأمنية وتقنيات تحديد الهوية وهي تقدم حلولاً مخصصة لمجموعةٍ واسعة من العملاء الدوليين في القطاعات الرئيسية، والتي تشمل الخدمات المالية، والاتصالات، والهوية والأمن وإنترنت الأشياء.
تملك "أو تي – مورفو" عائداتٍ تقارب ثلاثة مليار يورو وأكثر من 14 ألف موظف، وهي  حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سيكيوريتي" ("مورفو") الذي استكمل في 31 من مايو من عام 2017. وقد تمّت تسميتها مؤقتاً بهذا الاسم. وستكشف شركة "أو تي – مورفو" الجديدة عن اسمها الجديد في سبتمبر من هذا العام.
لمزيد من المعلومات:
يرجى زيارة www.morpho.com وwww.oberthur.com
ويمكنكم متابعتنا على "تويتر" على @Safran_Morpho و@OT_TheMcompany
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "أو تي – مورفو"
إيزابيل دو باير
هاتف: 33(0)130202267+
البريد الإلكتروني: isabelle.de-buyer@morpho.com
أو
جوليان تاهميسيان
هاتف: 33(0)158479054+
البريد الإلكتروني: julien.tahmissian@havas.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4263/ar

No comments:

Post a Comment