Wednesday, July 19, 2017

باناسونيك تستكمل بنجاح عملية الاستحواذ على زيتس إندستريز إي إيه وشطب أسهمها



أوساكا، اليابان -يوم الأَرْبعاء 19 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باناسونيك" أنها استكملت الاستحواذ على كامل أسهم شركة "زيتس إندستريز إي إيه" وشطب أسهم "زيتس" من بورصة "يورونكست" في بروكسل. وتتخذ "زيتس" من بروكسل في بلجيكا مقراً لها، وتتمتع بمكانةٍ رائدةٍ في السوق من حيث تحديد البضائع والأشخاص وحلول قابلية التنقل في أوروبا.

وتعدّ عملية الاستحواذ هذه إنجازاً هاماً بالنسبة للأعمال التجارية اللوجستية في "باناسونيك"، والتي تُعتبر إحدى القطاعات الرئيسية في مجال أعمال الحلول التجارية المتنامية بين الشركات. وتتيح الصفقة لـ "باناسونيك" مواصلة تعزيز قدراتها في مجال الحلول اللوجستية التي تساعد عملاءها اللوجستيين على زيادة فعالية وكفاءة عملياتهم. وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم "باناسونيك" أيضاً توسيع حلول تحديد هوية الأشخاص، والتي تشمل تصميم، وإنتاج وتخصيص وثائق بطاقات هويةٍ آمنة للقطاع العام. وتعتقد "باناسونيك" أن هذه الصفقة ستساهم بشكلٍ كبير في تعزيز قدراتها العالمية لتقدّم نمواً مستداماً وقيمةً للعملاء.

وعقب عملية شطب الأسهم من القوائم، أصبحت "باناسونيك" قادرةً على التعاون بشكلٍ وثيق مع "زيتس" وعلى تسريع تطوير الأعمال لكلتا الشركتين. وتخطط "باناسونيك" على وجه الخصوص لدمج قدرات الأبحاث والتنمية المتطورة التي تتميز بها مع حلول تحديد البضائع الرائدة في السوق الخاصة بشركة "زيتس". وبالتعاون مع "زيتس"، تبحث "باناسونيك" أيضاً بشكل نشط مسألة مواصلة توسيع نطاق الأعمال التجارية خارج أوروبا، بما في ذلك في اليابان.

وتلتزم كل من "باناسونيك" و"زيتس" بمواصلة تحقيق المزيد من النمو في مجال تحديد البضائع والأشخاص وحلول التنقل لتصبح المزود الرائد في هذه الأسواق.

وستواصل "زيتس" العمل تحت علامة "زيتس" التجارية باعتبارها جزءاً من مجموعة "باناسونيك"، وستُدار من قبل فريق الإدارة الحالي بقيادة السيد ألان ويرتز.

هذا وكانت "باناسونيك" قد استكملت في 28 أبريل 2017 عملية الاستحواذ على 57.01 في المائة من أسهم "زيتس" المُصدَرَة في صفقةٍ خاصة وأطلقت فيما بعد عرضاً عاماً إلزامياً للشراء بموجب القانون البلجيكي. وأصبحت شركة "باناسونيك" بحلول 22 يونيو من عام 2017، تملك أكثر من 95 في المائة من الأسهم المُصدّرة كنتيجةٍ لعرض الشراء، ثم أعادت فتح مناقصة الشراء بهدف إتمام عملية البيع الإلزامي لأسهم الأقلية. واعتباراً من اليوم استكملت "باناسونيك" بنجاح الاستحواذ على ملكية "زيتس" بالكامل، وتم قبل هذا الإعلان شطب أسهم "زيتس" من بورصة "يورونكست" في بروكسل في 13 يوليو 2017.

لمحة عن "باناسونيك"

تعد "باناسونيك" شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات. وقد توسّعت الشركة، التي تحتفل  بالذكرى السنوية المائة على تأسيسها في عام 2018، على الصعيد العالمي، وهي تقوم حالياً بتشغيل 495 شركة فرعية و91 شركة تابعة في كافة أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.343 تريليون ين في العام المنتهي في 31 مارس 2017. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contact:

Global Communications Department

Panasonic Corporation

Tel: +81-(0)3-3574-5664























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4272/ar


No comments:

Post a Comment