Tuesday, July 25, 2017

شركة كالفن كلاين تعلن عن الحملة الإعلانية العالمية "كالفن كلاين ٢٠٥ دبليو ٣٩ إن واي سي" لخريف 2017

Image not found
FALL 2017 CALVIN KLEIN 205W39NYC GLOBAL ADVERTISING CAMPAIGN (Photo: © 2017 Willy Vanderperre)نيويورك -يوم الإثنين 24 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كالفن كلاين" المملوكة بالكامل من قِبل شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PVH) عن إطلاق حملة "كالفن كلاين ٢٠٥ دبليو ٣٩ إن واي سي" الإعلانية العالمية متعددة الوسائط لخريف العام 2017. تشمل الحملة العرض الأول لمجموعة "كالفن كلاين "٢٠٥ دبليو ٣٩ إن واي سي" من "كالفن كلاين" للمصمم والمدير الإبداعي راف سيمونز.

شاركت في الحملة الملفتة للأنظار والتي قام بتصويرها المصور ويلي فاندربير مجموعة من 22 عارضاً وعارضة أزياء موزّعين أمام سلسلة من اللوحات الإعلانية التي تمثّل صوراً من حملة الموسم الفائت لـ"كالفن كلاين" التي كانت مخصصة للملابس الأمريكية الكلاسيكية. وقد وُضعت اللوحات الإعلانية من الحملة السابقة - والتي تتضمن أعمالاً نفذتها الفنانة آندي وارهول - في صحراء كاليفورنيا قبل أيام من بدء جلسة التصوير. وتشكّل الحملة دراسة في الفن والبراعة والحقيقة والخيال، ولعالم الملابس الراقية المتكلّف الممزوج بلمسة من الحياة اليومية. وفي النهاية، تستكشف الحملة النظرة الخارجية السينمائية والرومنسية لأمريكا، وهو عالم من الأحلام التي أصبحت واقعاً بالنسبة إلى الرئيس التنفيذي لشؤون الإبداع راف سيمونز والمدير الإبداعي بيتر موليير.

وستحقق هذه الحملة، التي تتضمن أكثر من 850 مليون ظهور عبر 22 سوقاً عالمياً ومن خلال مزيج متكامل من الوسائل الإعلامية، التطور المستمر لـشركة "كالفن كلاين" تحت إدارة سيمونز. كما ستظهر العلامة التجارية بشكل موسع في كافة المجلات والمنشورات الخاصة بالأزياء وأسلوب الحياة حول العفي الأعداد الخاصة بالموضة التي تصدر في شهر سبتمبر. سيعاد تخصيص الحملة الناجحة للملابس الأمريكية الكلاسيكية بعنوان "أميريكان كلاسيكس" بحجم كبير وتأثير قوي في الهواء الطلق في مواقع رئيسية مثل نيويورك وباريس وبروكسل والصين وكوريا وهونغ كونغ.

وتشكل مجموعة "كالفن كلاين ٢٠٥ دبليو ٣٩ إن واي سي" لخريف العام 2017 التي تتضمنها الحملة مزيجاً من الملابس الموحدة للفرق الموسيقية وملابس الحماية المكسوة بالبلاستيك وبذلات صانعي القرار المفصلة والخياطة الحرفية القديمة وملابس العمل والملابس ذات أسلوب الوسترن. وتشمل المجموعة أيضاً إطلاق "كالفن كلاين جينز إستابلشد 1978"، وهي مجموعة جديدة من الملابس المصنوعة من قماش "الدنيم" القطني المتين الشهير والتي ستندرج ضمن قسم أعمال "كالفن كلاين ٢٠٥ دبليو ٣٩ إن واي سي". تجدر الإشارة إلى أن كافة القطع ضمن المجموعة مزيّنة برقعة حصرية تحمل صورة ظلّية مستوحاة من صورة ريتشارد أفيدون الشهيرة للممثلة بروك شيلدز التي كانت نجمة إعلان "كالفن كلاين جينز" في العام 1981. وكانت صورة الحملة الشهيرة قد ظهرت للمرة الأولى بعد وقت قصير من إطلاق العلامة التجارية "كالفن كلاين جينز" وفكرة ملابس الجينز الشهيرة – بهذه الطريقة، تحتفل "كالفن كلاين جينز إستابلشد 1978" بتاريخ العلامة التجارية ومستقبلها في الوقت نفسه.

إنّ "كالفن كلاين" هي العلامة التجارية العالمية لأسلوب حياة التي تجسّد الجرأة والمثل المتدرجة، وجمالية جذابة غير متكلّفة . نسعى في "كالفن كلاين" إلى إثارة حماسة عملائنا وإلهامهم باعتماد صور مثيرة وتصاميم جذابة لإثارة حواسهم.

ومنذ تأسيس الشركة في العام 1968 من قبل كالفن كلاين وشريكه التجاري باري شوارتز، استطعنا أن نبني سمعتنا كشركة رائدة في مجال الأزياء الأمريكية من خلال التصاميم المبتكرة والجمالية الأنيقة. وقد تجاوزت مبيعات التجزئة العالمية للمنتجات التي تحمل علامة "كالفن كلاين" التجارية 8 مليار دولار أمريكي في عام 2015، وتم توزيعها في [أكثر] من 110 دولة. ويعمل لدى "كالفن كلاين" أكثر من 10 آلاف موظف حول العالم. تم الاستحواذ على الشركة من قبل شركة "بيه في إتش" في العام 2003.

وامتازت "بي في إتش"، عبر تاريخها الممتد على مدى 130 عاماً، بتنمية علامات تجارية وشركات تتمتع بتراث أمريكي غني، لتصبح إحدى أكبر شركات الأزياء في العالم. ويعمل لدى الشركة أكثر من 30 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتحقق عائدات تفوق 8 مليار دولار أمريكي. كما نمتلك العلامات التجارية الشهيرة "كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيجر"، و"فان هوزن"، و"آيزود"، و"آرو"، و"سبيدو"*، و"وارنرز" و"أولغا،" ونقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي.

*العلامة التجارية "سبيدو" مرخصة في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي لمدى الحياة من قبل شركة "سبيدو إنترناشونال" المحدودة.

تم التحرير من قبل: "كالفن كلاين" 205W39NYC

الصورة: © 2017 Willy Vanderperre

سوسائل التواصل الاجتماعي: "فيسبوك": facebook.com/calvinklein؛

"تمبلر": calvinklein.tumblr.com؛

"جوجل بلاس": google.com/+calvinklein؛

"يوتيوب": youtube.com/calvinklein؛

"تويتر": twitter.com/calvinklein؛

"إنستغرام": instagram.com/calvinklein؛

"بينتريست": pinterest.com/calvinklein؛

"سناب تشات": calvinklein.

وسم العلامة التجارية: @calvinklein.



يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51593752&lang=en.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كالفن كلاين"

ألكساندرا واجنر

نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2122929794

البريد الإلكتروني: alexandrawagner@ck.com

أو

أمادا بينيا

مديرة الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2122929223

البريد الإلكتروني: amandapena@ck.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4299/ar 

No comments:

Post a Comment