Wednesday, July 19, 2017

إن بي إن وأدتران تتعاقدان لتعزيز الوصول إلى النطاق العريض في أستراليا


Image not found

ملبورن، أستراليا -يوم الثُّلَاثاء 18 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أدتران" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:ADTN)، المزود الرائد لحلول الشبكات المفتوحة من الجيل التالي، عن توقيع اتفاقية توريد لتعزيز الوصول إلى النطاق العريض عالي السرعة لمواطني أستراليا. وتغطي اتفاقية التوريد المبرمة البرمجيات والمعدات والخدمات، والتي تتضمّن التزامات من كلا الشركتين لدعم العمليات القائمة لنشر الشبكة على الصعيد الوطني.

وحتى تاريخه، تم بالفعل تحقيق عدد من الإنجازات الرئيسية، وأكملت الشركتان برنامج عمل لإثبات مفهوم التشغيل البيني لشبكة "جي بي أو إن" بنجاح. كما يعمل أخصائيو تكنولوجيا المعلومات في "أدتران" ضمن عملية تطوير تعاونية ومرنة مع فريق تكنولوجيا المعلومات التابع لشركة "إن بي إن" لتنفيذ حلول إدارة عمليات نقل البيانات ("دي بي يو") القائمة على المعايير متعددة البائعين من"أدتران"، باستخدام بنية مفتوحة للخدمات الصغيرة.

وقالت كاثرين داير، الرئيس التنفيذي لشؤون نشر الشبكات لدى "إن بي إن": "يشكل إطلاق شبكة ’إن بي إن‘ أحد أكثر مشاريع الاتصالات تعقيداً وطموحاً التي يتم العمل عليها في أي سوق حول العالم. ونتطلع إلى العمل مع ’أدتران‘ لتنفيذ شبكة ’إن بي إن‘ بما في ذلك العمل معاً على شبكة الألياف الممدة بالقرب من المنازل (’إف تي تي سي‘) التي من المخطط أن تخدم أكثر من مليون منزل وشركة في جميع أنحاء الدولة بحلول عام 2020".

وتجمع حلول الوصول المعرّف بالبرمجيات ("إس دي- أكسس") من "أدتران" بين التقنيات الحديثة على نطاق شبكة الإنترنت ومنصات مفتوحة المصدر لتسهيل الابتكار السريع في بيئات متعددة التقنيات والبائعين. ويحرر حل "إس دي- أكسس" وظائف التحكم والإدارة من عناصر الشبكة الأساسية، ما يتيح إطاراً أكثر مرونة وسلاسة لتقديم الخدمات. وتنبع هذه المرونة في الخدمة من بنية مفتوحة للخدمات الصغيرة، تسمح بالتوافق بين فرق عمليات الشبكة وتطوير تكنولوجيا المعلومات.

وقال جاي ويلسون، نائب الرئيس الأول لشؤون التكنولوجيا والاستراتيجية لدى "أدتران": "يمكن أن يكون طرح التقنيات الجديدة عملاً معقداً ومكلفاً بالنسبة لمزودي خدمات الشبكات، وخاصة في بيئات متعددة البائعين. وتستخدم حلول ’إس دي- أكسس‘ التي تتمتع بقابليتها العالية للبرمجة من ’أدتران‘ بنية مفتوحة للخدمات الصغيرة تدعم اعتماد أتمتة الشبكة، التي تقلل من أوقات توفير الخدمة والخطأ البشري وتعقيدات تكنولوجيا المعلومات، مع تمكين قدرات الخدمة الذاتية المرغوبة من العملاء."

لمحة عن "إن بي إن"

تقوم "إن بي إن" ببناء شبكة نطاق عريض جديدة ومحسّنة وسريعة لمجال تجارة الجملة لتمكين المجتمعات المحلية في جميع أنحاء أستراليا من الوصول إلى النطاق العريض السريع عبر مزودي خدمات التجزئة. ونهدف إلى ربط ثمانية ملايين منزل وشركة بالشبكة بحلول عام 2020. ويمهد إطلاق شبكة الوصول من "إن بي إن" لأكبر تحول في قطاع الاتصالات في أستراليا والذي يشمل تحسينات في شبكات مزودي خدمات التجزئة وإنشاء شبكة من الشبكات لتقديم اتصال النطاق العريض السريع لجميع الأستراليين.

لمحة عن "أدتران"

تعتبر شركة "أدتران" مزوداً عالمياً رائداً في مجال معدّات الشبكات والاتصالات. وتمكّن منتجات "أدتران" اتصالات الصوت والفيديو والبيانات والإنترنت عبر مجموعة متنوعة من البنى التحتية للشبكة. وتُستخدم حلول "أدتران" حالياً من قبل مزوّدي الخدمات والمؤسسات الخاصة والمؤسسات الحكومية والملايين من المستخدمين الفرديين في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.adtran.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"ويتز كوميونيكيشن" لصالح "أدتران"

كيفن بيريز-ألين

هاتف: 17144994481+

البريد الإلكتروني: kevin@witzcommunications.com

No comments:

Post a Comment