Wednesday, July 19, 2017

رانش آند كوست للجراحة التجميلية: عمليات التصغير بالرفع تعطي مظهراً أكثر استدارةً بعد عمليات تصغير الثدي


سان دييغو -يوم الأَرْبعاء 19 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found(بزنيس واير): وفقاً لجراح التجميل الطبيب باول تشاسان، زميل كلية الجراحين الأمريكية ومؤسس "رانش آند كوست" للجراحة التجميلية في ديل مار، بكاليفورنيا، تُعتبر عمليات التصغير بالرفع أفضل خيارٍ للسيدات الراغبات في الحصول على أثداء ممشوقة وأكثر استدارةً عقب عمليات تصغير الثدي.
وعلى الرغم من أن عمليات تصغير الثدي تلعب دوراً هاماً في تصحيح حالات ضخامة الثدي، وهي حالات يكون فيها الثدي كبيراً بشكل مفرط، إلا أنها غالباً ما تؤدي إلى نقصٍ في امتلاء القطب العلوي للثدي. ويشير مصطلح امتلاء القطب العلوي إلى استدارة وامتلاء القسم الأعلى من الثدي.
وقال الدكتور تشاسان: "تاريخياً، ينتج عن معظم عمليات تصغير الثدي حالات من الترهل ونقص في امتلاء القطب العلوي للثدي. وعلى مدى الأعوام الـ14 الماضية، عملت على تطوير تقنية بمرحلة واحدة لتصغير الثدي بدمجها مع رفع الثدي وأطلقت عليها اسم التصغير بالرفع لحل هذه المشكلة". وأضاف بأن عملية زرع حشوات خلال عمليات التصغير قد تبدو أمراً غير بديهيٍ للنساء الراغبات في تصغير أثدائهن الكبيرة. ولكن عند إزالة أنسجة من الثدي دون إضافة حشوات، يمكن أن يترهل الثديان مع مرور الوقت. ويُعدّ هذا الأسلوب أيضاً مفيداً جداً لتصحيح حالات عدم التماثل بين الثديين، إضافةً إلى تصحيح حالات الإِطراق الكاذِب (هبوط القسم السفلي من الثدي) لدى المرضى الذين خضعوا سابقاً لعمليات رفع الثدي مع أو دون تَثْبيت للثَّدْي (ترهل الثديين).
وأضاف الدكتور تشاسان: "يكمن هدفنا في تقليص الحجم الإجمالي للثدي، وتوزيع الحجم المتبقي في موضع أعلى. وستوفر عمليات التصغير بالرفع أفضل النتائج الممكنة لمرضى تصغير الثدي الراغبين في الحصول على أثداءٍ أصغر وامتلاءٍ فائقٍ في الوقت ذاته (أثداء أكثر استدارة)".
وتستغرق عمليات التصغير بالرفع ما يقارب أربع ساعات وتُجرى في العيادات الخارجية. ويتعافى معظم مرضى عمليات تصغير الثدي بالرفع في غضون ثلاثة إلى أربعة أيام بعد الجراحة.
ودرس الدكتور تشاسان في كلية الطب في جامعة كريتون، وتخرج في المرتبة الرابعة في صفه بمرتبة الشرف. والتحق بأخوية الشرف الدراسي "ألفا أوميغا ألفا". وأمضى كامل فترة دراسته كجراح عام مقيم (خمسة أعوام) في جامعة كاليفورنيا في سان دييغو، متبوعة بفترة دراسة كجراح تجميلي مقيم في جامعة يوتا، حيث بدأ برنامج التجميل في العيادات للمقيمين.
ويجمع الدكتور تشاسان بين شهادتين في الجراحة التجميلية والجراحة العامة وهو عضوٌ في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل. وهو حاصل على درجة الدبلوم من الكلية الأمريكية للجراحين، إضافةً إلى كونه جزءاً من الطاقم الطبي في مستشفى سكريبس ميموريال، في لا جولا، بكاليفورنيا.
ونشر الدكتور تشاسان العديد من الأبحاث السريرية في مجلّات تحظى بمراجعة الأقران وابتكر عدة أساليب جراحية، كما يُلقي محاضرات بشكل دوري لغيره من الجراحين التجميليين في مجال جراحة الثدي التصحيحية لصالح "أليرجان" وهي شركة تصنّع حشوات الثدي.
يمكنكم الضغط هنا لمشاهدة مقطع فيديو عن التصغير بالرفع. ولمزيد من المعلومات والصور قبل وبعد إجراء العمليات، يمكنكم زيارة موقع "رانش آند كوست" للجراحة التجميلية، ومتابعة صفحتنا على "فيسبوك" ومتابعتنا على "إنستغرام" على @drpaulchasan و@ranchandcoastps.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
لصالح "رانش آند كوست" للجراحة التجميلية

سوزان تيليم

ممرضة معتمدة للممارسات المتقدمة، وممرضة معتمدة وحاصلة على بكالوريوس في علم التمريض

هاتف: 3103133444  الرقم الداخلي 1

البريد الإلكتروني: Susan@tellemgrodypr.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4273/ar

No comments:

Post a Comment