Tuesday, July 4, 2017

مجموعة ريفولي المحدودة تحت إدارة جديدة

                                 تعيين مراد ملّول رئيساً جديداً للمجموعة الاستثمارية السويسرية وسيبقى تركيزه منصباً على رأس المال الاستثماري



Mourad Malloul, newly elected president of the Swiss investment group Rivoli Group AG, will be focusing on growth through innovation-driven project development in the EMEA region (photo: Business Wire)
زيورخ -يوم الثُّلَاثاء 4 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): سيتولّى مراد ملّول إدارة مجموعة "ريفولي" المحدودة، المجموعة الاستثمارية السويسرية، حيث تمّ تعيينه بالإجماع رئيساً للمجموعة بموجب قرار اتُّخذ في الاجتماع العام بتاريخ 3 مايو 2017. وسيحظى الرئيس الجديد مراد ملّول بدعم مجلس إدارة يضم 14 من الخبراء.
وكان ملّول، المخط لاستراتيجيات الأسهم الخاصة، ناشطاً ضمن المجموعة كشريك رئيسي منذ عام 2014. وخلال هذه الفترة، أثبت قدرته على تطوير مشاريع قائمة على الابتكار بنجاح، لا سيما في الدول الناشئة والنامية ذات النمو المرتفع. وبذلك، ساهم على نطاق واسع في تحديد موقع المجموعة الاستثمارية في السوق.
وخلال مسؤولية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنشأ مراد ملّول شبكة واسعة النطاق في موقع العمل ضمن الأسواق الرئيسية لمجموعة "ريفولي". ومن المتوقع في المستقبل أن يتولى شخصياً مسؤولية التواجد التجاري، بشكل مؤقت على الأقلّ، في الأسواق الأفريقية. ونجح ملّول، بفضل استراتيجيته الاستثمارية المقنعة، في كسب ثقة المستثمرين على المدى الطويل. في الوقت نفسه، عمل الرئيس الجديد على ضمان كون عملية اتخاذ القرار ضمن المجموعة معززة بالشكل الأمثل، بالإضافة إلى تطبيق النتائج بشكل أسرع.
ويتوافق ملّول مع مستثمري المجموعة من حيث ضرورة تطوير عمليات رأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة في المواقع الـ12 الحالية. وبالإضافة إلى ذلك، عبّر ملّول عن رغبته في الاستثمار إلى جانب المستثمرين في مشاريع التنمية في الدول الناشئة ذات إمكانيات النمو المرتفعة. وتهدف هذه النية المعلنة إلى تطوير مجموعة "ريفولي" لتصبح إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في مجال الاستثمارات الرأسمالية في أوروبا، مزودة بشبكة أكثر فعالية في بعض الأسواق النامية المختارة. في حين يستهدف الخط الاستراتيجي الثاني الذي يعتمده ملّول توسيع اختصاصات مجموعة "ريفولي" لتدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في معاملات السوق الرأسمالية الأوروبية وفي إجراءات التمويل بصورة مستقلّة عن المصارف.
لمحة عن مجموعة "ريفولي":
تعدّ "ريفولي جروب" المحدودة شركة استشارية واستثمارية عالمية، تتخذ من زيورخ في سويسرا مقراً لها. وتركز الشركة على الشركات المبتكرة في مراحل التأسيس والمراحل المبكرة، فتوفر رأس المال الاستثماري، والخبرة، والتواصل لحافظتها من الشركات. وتشمل حافظة خدمات مجموعة "ريفولي" أيضاً تطوير المشاريع في الدول الناشئة التي تتمتع بفرص نمو تتعدى الوسط.
وتدير المجموعة السويسرية مشاريع تبادلية يبلغ حجمها 6.5 مليار فرنك سويسري تقريباً (حوالي 6 مليار يورو).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
مجموعة "ريفولي" المحدودة
سارة ميرتنز
هاتف: 41443885459+
فاكس: 41443885458+
البريد الإلكتروني: info@rivoli-group.com
الموقع الإلكتروني: www.rivoli-group.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4185/ar


No comments:

Post a Comment