Monday, July 10, 2017

اندرسن جلوبال تبدأ التوسع في مصر

Image not found

سان فرانسيسكو -يوم الإثنين 10 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) - يسر شركة "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن تواجدها الجديد في مصر من خلال اتفاقية تعاون مع شركة ماهر ميلاد إسكندر وشركاه، وهي شركة محاماة وضرائب مصرية كائنة في القاهرة.

وقد صرح السيد/ ماهر ميلاد اسكندر، الشريك المدير لماهر ميلاد اسكندر وشركاه ان: "تعاوننا مع الشركات الأعضاء في أندرسن جلوبال يعزز قدرتنا على تقديم تغطية عالية الجودة وسلسة حول العالم. فضلا عن ان تقديم مجموعة شاملة من الخدمات، والجمع بين الخدمات الضريبية والقانونية، سيعود بفوائد كبيرة على عملائنا".

كما اضاف ايضا ان "خدمة العملاء على أعلى مستوى هي أولى اولويتنا والعمل مع مهنيين يشاركوننا ذات الرؤية هو في غاية الأهمية بالنسبة لنا ". 

تقدم شركة ماهر ميلاد اسكندر وشركاه  مجموعة واسعة من الخدمات القانونية بما في ذلك صفقات الدمج والاستحواذ، والخدمات التنظيمية المصرفية والمالية، وتسوية النزاعات فضلاً عن الخدمات الضريبية المتكاملة للأفراد والمؤسسات في مصر, و ذلك لنطاق واسع من الصناعات، بما في ذلك الصناعات التحويلية، والمنسوجات، والطاقة، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والأدوية، والغذاء، والسياحة.

وعلق مارك فورساتس، الرئيس التنفيذي لشركة أندرسن تاكس قائلا: "مصر هي ثالث دولة من حيث عدد السكان في أفريقيا، وتعتبر واحدة من الأسواق الناشئة الرئيسية في العالم. إضافة ماهر ميلاد إسكندر وشركاه يجلب قوة لشركتنا وهي جزء من استراتيجيتنا لتوسع أكبر في المنطقة. و يبرهن ماهر وفريقه من المهنيين على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات عالميا ".

ينضم ماهر ميلاد إسكندر وشركاه إلى أندرسن العالمية مع أكثر من 70 من المحامين والمحاسبين والخبراء والمهنيين والموظفين الإداريين. ولدى أندرسن جلوبال أكثر من 2000 محترف في جميع أنحاء العالم وتواجد في 64 موقعا من خلال شركاتها الأعضاء والشركات المتعاونة.

Contacts

شركة "أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف:4157642700




الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4212/ar 

No comments:

Post a Comment