Friday, July 14, 2017

سيمنز وإيه إي إس توحّدان الجهود لإطلاق فلوانس، وهي شركة عالميّة جديدة في مجال تقنيّة تخزين الطاقة



ميونخ وأرلينغتون، فانكوفر -يوم الخَمِيس 13 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

    تجمع "فلوانس" الخبرة الموسّعة في مجال التكنولوجيا، والتجربة الفريدة في سوق تخزين الطاقة، والامتداد العالمي لشركتَي "سيمنز" و"إيه إي إس"، لتوفير أنظمة موثوقة وتنافسيّة التكلفة لتخزين الطاقة للارتقاء بقطاع سريع التحوّل.
    ستقدّم "فلوانس" منصّتَي تخزين الطاقة "أدفانسيون" و"سياستوريج"، وستستمرّ بتطوير حلول وخدمات جديدة للتخزين تصل إلى العملاء في أكثر من 160 بلداً.
    يُتوقّع إغلاق الصفقة خلال الربع الرابع من العام 2017 بعد الحصول على الموافقات التنظيميّة.

(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم شركتا "سيمنز إيه جي" ("سيمنز") و"إيه إي إس كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AES) عن عقدهما اتّفاقيّة لتأسيس شركة عالميّة جديدة لتكنولوجيا وخدمات تخزين الطاقة باسم "فلوانس". وسيساهم هذا المشروع المشترك بجمع خبرة "إيه إي إس" المحدّدة للقطاع والممتدة على عشرة أعوام في مجال نشر تقنيّات تخزين الطاقة في سبعة بلدان مع أكثر من قرن من الريادة  في مجال تقنيّات الطاقة التي تتمتع بها "سيمنز" وحضورها العالمي في ما يزيد عن 160 بلداً. ومن خلال استخدام منصّتَي التخزين الموثوقتَين "أدفانسيون" من "إيه إي إس" و"سياستوريج" من "سيمنز" ذات الخدمات الموسّعة، ستقوم "فلوانس" بمنح العملاء مجموعة أوسع من الخيارات لتلبية التحديات التي تواجهها منظومة الطاقة سريع التحوّل. وستقوم الشركة بتمكين العملاء من كافة أنحاء العالم على تلمّس طريقهم بشكلٍ أفضل ضمن قطاع تخزين الطاقة المجزأ لكن السريع النموّ، ولتلبية حاجتهم الملحة إلى حلول قابلة للتطوير، ومرنة، وتنافسيّة التكلفة، لتخزين الطاقة.



ستتمتّع كلّ من "سيمنز" و"إيه إي إس" بالسيطرة  المشتركة على الشركة وستملك كلّ منهما نسبة 50 في المائة من أسهمها. سيقع المقرّ العالمي الرئيسي لشركة "فلوانس" في العاصمة واشنطن، وستكون لها مكاتب إضافيّة في إيرلنغن بألمانيا وعدد من المدن المختارة في كافة أنحاء العالم. من المُتوقّع إغلاق الصفقة في الربع الرابع من عام 2017، مع مراعاة الموافقات التنظيميّة وموافقات أخرى.



ستعمل "فلوانس" بشكلٍ مستقلّ عن الشركتَين الأمّ، وستستخدم مزيجاً من القدرات الهائلة والخبرة من مجموعة حلول التخزين الطاقة القائمة على البطاريّة من "سيمنز" تحت إدارة قسم إدارة الطاقة مع شركة "إيه إي إس إينورجي ستوريج" التابعة لمجموعة "إيه إي إس". تجدر الإشارة إلى أن "إيه إي إس" و"سيمنز" مصنّفتان حالياً ضمن الشركات الرائدة لتخزين الطاقة في العالم من قبل "نافيجنت ريسورتش". وقامت الشركتان مجتمعتين  بنشر أو حصلتا على 48 مشروعاً بمجموع 463 ميغاواط من حلول تخزين الطاقة القائمة على البطاريّة في 13 بلداً، بما في ذلك مشروع تخزين الطاقة القائم على بطارية إيون الليثيوم الأكبر في العالم في سان دييغو بكاليفورنيا.



وقال رالف كريستيان، الرئيس التنفيذي لقسم إدارة الطاقة لدى "سيمنز"، في هذا السياق: "مع توسّع سوق تخزين الطاقة، يواجه العملاء تحدي إيجاد شريك تقني موثوق يملك حافظة مناسبة ومعرفة عميقة بقطاع الطاقة. ستقوم ’فلوانس‘ بملء هذه الثغرة الكبيرة في السوق. ومع الامتداد العالمي لقوّة بيع عالميّة محنّكة بالإضافة إلى منصّة ’سياستوريج‘ التقنيّة الرائدة من ’سيمنز‘ تحت تصرفها، ستكون ’فلوانس‘ مجهزة بشكلٍ مثالي لخدمة هذه السوق الشديدة الأهميّة".



وأضاف أندريس غلوسكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "إيه إي إس"، قائلاً: "خلال الأعوام العشرة الماضية، أصبحت ’إيه إي إس‘ رائدة عالميّة في مجال تخزين الطاقة على مستوى المرافق والقائمة على البطاريّة. إنّ منصّة ’أدفانسيون‘ من ’إيه إي إس‘ حاضرة اليوم في سبع بلدان مع أكثر من 200 ميغاواط من تخزين الطاقة، بما في ذلك أكبر نظام مركّب من نوعه في العالم. إنّ التعاون مع ’سيمنز‘ لتأسيس ’فلوانس‘ سيمنح الشركات الصغيرة والكبيرة ضمن العملاء السلسلة الكاملة من حلول تخزين الطاقة الحديثة والموثوقة في أكثر من 160 بلداً. وسيساهم هذا الأمر بتسريع دمج المواد المتجددة ضمن شبكة الطاقة الخاصّة بالغد".



تتوقّع "آي إتش إس ماركيت" أن يتوسّع قطاع تخزين الطاقة المتّصل بشبكات ذات  قدرة يبلغ مجموعها ثلاثة جيجاوات في نهاية عام 2016 إلى 28 جيجاوات بحلول عام 2022، ما يعادل القدرة المستخدمة من قبل 18.6 مليون عائلة. ومن خلال دمج تخزين الطاقة عبر شبكة الطاقة الكهربائيّة، ستقوم المنشآت والمجتمعات في كافة أنحاء العالم بتحسين استثماراتها في مجال البنية التحتيّة، وزيادة مرونة الشبكات وقوتها، وتسريع الدمج الفعال التكلفة لتوليد الطاقة الكهربائيّة المتجددة.



تقوم كلّ من المنصّة التقنيّة "إيه إي إس أدفانسيون" و"سيمنز سياستوريج" بدعم عدد من تطبيقات تخزين الطاقة، وهي تمثّل معاً مجموعة خيارات رائدة في القطاع للعملاء. تقدّم "سيمنز" خبرتها في مجال الشبكات الميكرويّة وتطبيقات فصل النظام، والتقنيّة الهجينة القابلة للتجديد، وقدرة التشغيل، وتقليل استهلاك الطاقة، وذلك انطلاقاً من معرفتها الحميمة لحاجات العملاء إلى الطاقة كمصنعين عالميّين رائدين للتجهيزات الأصليّة. تجلب "إيه إي إس" خبرتها في مجال حلول تخزين الطاقة على مستوى المرافق  والقائمة على البطاريّة من أجل توفير قدرة مرنة لتقليل الاستهلاك والخدمات الإضافيّة مثل تنظيم التردد، وموثوقيّة النقل والتوزيع، وتطبيقات الدمج المتجدد التي تعود إلى عقدٍ من الزمن وتمثّل عدداً من أكبر منشآت تخزين الطاقة في العالم.



لمعرفة المزيد عن شركة "فلوانس"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://fluenceenergy.com.



يمكنكم مشاهدة البث المباشر للإعلان في 11 يوليو 2017 في تمام الساعة 9:05 صباحاً بالتوقيت الشرقي، أو يمكنكم الاطلاع على التسجيل في وقتٍ لاحق على الرابط الإلكتروني التالي: bit.ly/FluenceAnnouncement.



يتوفر هذا البيان الصحافي عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.siemens.com/press/PR2017070363EMEN.



تُعتبر "سيمنز إيه جي" (برلين وميونيخ) مزوداً عالمياً للتقنية تمثّل التميّز الهندسي والابتكار والجودة والموثوقية والطابع الدولي منذ أكثر من 165 عاماً. ولدى الشركة عمليات في أكثر من 200 دولة وهي تركز على مجال التحوّل الكهربائي والأتمتة والرقمنة. وتعتبر "سيمنز" التي تعدّ من أكبر منتجي التقنيات التي تتميز بكفاءة الطاقة وتوفير الموارد في العالم، المزود الرائد لحلول توليد الطاقة الكهربائية ونقل الطاقة، كما تعتبر رائدة في مجال حلول البنية التحتية إضافة إلى حلول الأتمتة والمحركات والبرمجيات في القطاع. وتعتبر الشركة أيضاً مزوداّ رائداً لمعدات التصوير الطبي مثل أنظمة التصوير المقطعي المحوسب وأنظمة التصوير بالرنين المغنطيسي، ورائدة في مجال التشخيص السريري وتقنية المعلومات السريرية. وفي عام 2016 المالي المنتهي في 30 سبتمبر 2016، حققت "سيمنز" عائدات وصلت إلى 79.6 مليار يورو وصافي دخل وصل إلى 5.6 مليار يورو. وكان نحو 351,000 موظف يعملون لدى الشركة في أنحاء العالم في نهاية سبتمبر 2016. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.siemens.com.





تُعتبر شركة "إيه إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AES) شركة مدرجة في قائمة "فورتشن 200" لأفضل شركات الطاقة في العالم. ونحن نقوم بتوفير طاقة مستدامة وبأسعار معقولة لنحو 17 بلداً من خلال حافظتنا المتنوعة لأعمال التوزيع إضافة إلى منشآت توليد الطاقة الحرارية والمتجددة. ويلتزم العاملون لدينا البالغ عددهم 19 ألف موظف بالتميز في العمليات التشغيلية وتلبية الاحتياجات المتغيرة للطاقة في العالم. كما حققنا في عام 2016 عائدات بقيمة 14 مليار دولار ونملك وندير أصولاً بقيمة إجمالية تعادل 36 مليار دولار. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aes.comأو متابعتنا على "تويتر" من خلال الوسم @TheAESCorp.



تُعتبر شركة "إيه إي إس لحلول تخزين الطاقة" شركة فرعية تابعة لشركة "إيه إي إس" وهي رائدة في مجال حلول تخزين الطاقة التجارية التي تسمح بتحسين مرونة وموثوقية نظام الطاقة وتوفر إلى المستهلكين بديلاً كاملاً لمحطات توليد الطاقة التقليدية التي تستخدم وقت الذروة. إن حل تخزين الطاقة "أدفانسون 4" المقدّم من الشركة متوفر للبيع إلى المرافق وأسواق الطاقة ومطوري الطاقة المستقلين، ويمكن لشركة "إيه إي إس لحلول تخزين الطاقة وشركائها أن تتولى إدارة المشاريع من مرحلة الفكرة إلى العمليات بواسطة حلّ مثبت في السوق يدمج أفضل بطارية متوفرة في السوق وتقنيات حفظ الطاقة.  للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aesenergystorage.com.



بيان الملاذ الآمن الخاص بـ"سيمنز"

يتضمن هذا المستند بيانات تتعلق بأعمالنا المستقبلية وأداءنا المالي والأحداث والتطورات المستقبلية التي تتعلق بـ"سيمنز" ويمكنها أن تشكل بيانات تطلعية. يمكن تحديد هذه البيانات من خلال مفردات على غرار "تستبق"، و"تتوقع"، و"تنوي"، و"تستمر"، و"تؤمن"، و"تخطط"، و"تسعى"، و"تقدّر"، و"سوف" و"تعتزم" وغيرها من العبارات المشابهة. يمكننا أيضاً أن نستعمل بيانات تطلعية في تقارير أخرى، وعروض تقديمية، وفي المواد المقدمة إلى المساهمين وفي البيانات الصحفية. علاوة على ذلك، يمكن لممثلينا أن يصدروا من وقت لآخر بيانات تطلعية شفوية. تستند هذه البيانات على التوقعات الراهنة وبعض الافتراضات لإدارة "سيمنز" والتي معظمها خارج عن سيطرة "سيمنز". تخضع هذه البيانات التطلعية لعدد من المخاطر والشكوك والعوامل الأخرى، بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر تلك الموصوفة في الإفصاحات لا سيما في فصل المخاطر من التقرير السنوي. في حال تحققت إحدى هذه المخاطر أو الشكوك أو اكثر وفي حال عدم حصول التوقعات ولم تثبت صحة الافتراضات، قد تختلف (سلباً أو إيجاباً) النتائج الفعلية، أو الأداء أو إنجازات "سيمنز" عن تلك الموصوفة صراحة أو ضمناً في البيان التطلعي ذي الصلة. لا تنوي "سيمنز"، كما لا تتحمل أي التزام بتحديث هذه البيانات التطلعية أو إعادة النظر فيها في ضوء التطورات التي تختلف عن تلك المتوخاة.



بيان الملاذ الآمن الخاص بشركة "إيه إي إس"

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية لعام 1933، وقانون الأوراق المالية لعام 1934. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال وليس الحصر، تلك المتعلقة بالأرباح المستقبلية والنمو والأداء المالي والتشغيلي. ولا يقصد من البيانات التطلعية أن تكون ضماناً للنتائج المستقبلية، ولكنها تشتمل بدلاً من ذلك على توقعات "إيه إي إس" الحالية المرتكزة على افتراضات معقولة. وتستند المعلومات المالية المتوقعة إلى افتراضات مادية معينة. كما تشتمل هذه الافتراضات، على سبيل المثال لا الحصر، تقديراتنا الدقيقة لمعدلات الفائدة في المستقبل، وأسعار السلع، وأسعار العملات الأجنبية، والمستويات العادية المتواصلة للأداء التشغيلي وحجم الكهرباء في شركات التوزيع الخاصة بنا، والأداء التشغيلي في شركات توريد الطاقة الخاصة المتوافقة مع المستويات الماضية، فضلاً عن إنجازات تحسين الإنتاجية واستثمارات النمو المتزايدة بمستويات الاستثمار العادية ومعدلات العائد المتوافقة مع التجربة السابقة.



قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المتوقعة في بياناتنا التطلعية نتيجة للمخاطر والشكوك والعوامل الأخرى. وقد تمت مناقشة العوامل الهامة التي قد تؤثر على النتائج الفعلية في ملفات شركة "إيه إي إس" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر التي نوقشت في إطار البند "1إيه""عوامل الخطر" والبند 7: مناقشة وتحليل الإدارة في  تقرير "إيه إي إس" السنوي للعام 2014 وفقاً لنموذج "10-كي" وفي التقارير اللاحقة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. ونشجع القراء على الاطلاع على ملفات "إيه إي إس" لمعرفة المزيد عن عوامل الخطر المرتبطة بأعمال الشركة. لا تتحمل "إيه إي إس" أي التزام بتحديث أو تعديل أي بيانات تطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لتوفر معلومات جديدة أو لوقوع أحداث مستقبلية أو غير ذلك.



لمن يرغب من المساهمين بالحصول على نسخة عن التقرير السنوي للشركة عن عام 2016 وفقاً لنموذج "10-كي" والمودع بتاريخ أو نحو 24 فبراير 2017 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، يمكنه الحصول على نسخة (باستثناء المستندات) من دون تسديد أية رسوم من خلال إرسال طلب إلى مكتب أمين سر شركة "إيه إي إس"، 4300 جادة ويلسون،  أرلينجتون، فرجينيا 22203. ويمكن أيضاً طلب المستندات، ولكن ذلك سيتطلب دفع رسوم مساوية لكلفة النسخ. كما يمكن الحصول على نسخة من النموذج "10-كي" عبر زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت: www.aes.com.



بإمكانكم الاطلاع على  النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" على الانترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170711005546/en/.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"سيمنز إيه جي"

هيكو جاهر

هاتف: 499131729575+

البريد الإلكتروني: heiko.jahr@siemens.com

أو

"سيمنز الولايات المتحدة"

آني ساتو

هاتف: 12023160219+

البريد الإلكتروي: annie.seiple@siemens.com

أو

شركة "إيه إي إس"

آيمي آكرمن

هاتف: 17036826399+

البريد الإلكتروني: amy.ackerman@aes.com

أو

شركة "إيه إي إس لتخزين الطاقة"

ستيف جولدمان

هاتف: 15712749404+

البريد الإلكتروني: steven.goldman@aes.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4239/ar 

No comments:

Post a Comment