Monday, July 10, 2017

ماسيمو تعلن حصولها على علامة سي إي للتداول في السوق الأوروبية لمستشعر راينبو سوبر


Masimo Rad-67™ Pulse CO-Oximeter® with rainbow® Super DCI®-mini Sensor (Photo: Business Wire) مستشعر "سوبر" من "ماسيمو" هو الأول على الإطلاق الذي يقيس مستوى تشبع الدم الشرياني بالأكسجين، ومستوى الهيموجلوبين الكامل، ومستوى الكربون في الهيموجلوبين، ومستوى الميتهيموجلوبين، ومؤشر "بليث" للتقلب، ومؤشر التروية، ومعدل النبض، جميعها بطريقة غير باضعة



نوشاتيل، سويسرا -يوم الإثنين 10 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) عن حصولها على علامة "سي إي" (قوانين الجودة والسلامة في دول الاتحاد الأوروبي) للتداول في السوق الأوروبية لمستشعر "راينبو سوبر دي سي آي" الصغير، وهو مستشعر للفحص اللحظي قابل لإعادة الاستخدام، يتميز بتقنية "ماسيمو إس إي تي" لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض من خلال القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة وتقنية "راينبو إس إي تي" ذات القياسات الفيزيولوجية المتعددة – والتي تشمل، للمرة الأولى، القدرة على قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل "إس بيه إتش بي"، ومستوى الكربون في الهيموجلوبين "إس بيه سي أو"، ومستوى الميتهيموجلوبين "إس بيه ميت"، ومستوى تشبع الأكسجين الشرياني "إس بيه أو 2" باستخدام ذات المستشعر غير الباضع القابل لإعادة الاستخدام.

وطرحت "ماسيمو"، في عام 2016، مستشعر "راينبو دي سي آي" الصغير، الذي يتيح الفحص اللحظي للجيل القادم من مقياس مستوى الهيموجلوبين الكامل ومقاييس أخرى. والآن، يمكن بواسطة مستشعر "راينبو سوبر دي سي آي" الصغير، قياس مجموعةٍ موسعة من المقاييس باستخدام مستشعر مفرد وهي: مستوى تشبع الدم بالأكسجين "إس بيه أو 2"، ومعدل النبض "بيه آر"، ومؤشر التروية "بيه آي"، ومؤشر "بليث" للتقلب "بيه في آي"، ومستوى الهيموجلوبين الكامل "إس بيه إتش بي"، ومستوى الكربون في الهيموجلوبين "إس بيه سي أو"، ومستوى الميتهيموجلوبين "إس بيه ميت".

وبالإمكان استخدام مستشعر "راينبو سوبر دي سي آي" الصغير للفحص اللحظي لجميع المرضى الذين يبلغ وزنهم ثلاثة كيلوجرامات أو أكثر، ما يقلل الحاجة لعدة أنواع من أجهزة الاستشعار؛ وبالإمكان وضع الجهاز على إصبع الشخص البالغ، أو إصبع الطفل، أو على إصبع الرضيع أو إبهامه أو إصبع قدمه الكبير. ويتميز المستشعر بصغر حجمه وخفة وزنه، وسلكٍ مرن ليضمن استقرار المستشعر وراحة المريض أثناء عملية المراقبة.

وتوفر تقنيات الجيل القادم لقياس مستوى الهيموجلوبين الكامل تحملاً للحركة وسرعةً أكبر في عرض نتائج القياس (خلال فترة تبلغ 30 ثانية). وبالإضافة إلى ذلك، تم تحسين الأداء الميداني في مجالات الهيموجلوبين المنخفضة. ويصبح الجيل القادم من قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل ممكناً عند استخدام "راد–67 بالس سي أو أوكسيميتر" مع مستشعر "دي سي آي" الصغير أو مستشعر "سوبر دي سي آي" الصغير.

وقد تؤدي مراقبة مستوى الكربون في الهيموجلوبين لاكتشاف ارتفاع في مستويات أول أكسيد الكربون والتي قد لا يتم اكتشافها في حالات العلاج الأولي، مثل فرز الإصابات ورعاية حالات الطوارئ. ويساعد قياس الميتهيموجلوبين الأطباء على مراقبة الميتهيموجلوبين في مجالات الرعاية التي ينتشر فيها استخدام الأدوية التي تسبب ميتهيموجلوبينية الدم، مثل مختبرات العمليات وغرفة العمليات.

وقال جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو": "يعد هذا يوماً هاماً بالنسبة لنا ونأمل أن تكون هذه فرصةً كبيرة لتحسين رعاية المرضى. ولطالما رغبنا، منذ ابتكار تقنية ’راينبو‘، أن يكون عملاؤنا قادرين على قياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين، ومستوى الميتهيموجلوبين، ومستوى الهيموجلوبين الكامل ومستوى تشبع الدم بالأكسجين في وقت واحد. وأصبح بإمكانهم القيام بذلك الآن، وبالإضافة إلى ذلك، كنا نسعى لإيجاد مستشعر للفحص اللحظي يلائم جميع المرضى في جميع الفئات العمرية. ونحن نعتقد أن مستشعر ’راينبو سوبر دي سي آي‘ الصغير سيكون عالي القيمة، وخاصةً للاستخدام في حالات فرز الإصابات والرعاية الطبية في حالات الطوارئ. ونحن نخطط لتقديم نسخة قياس مستمر من مستشعر ’سوبر‘ في المستقبل القريب".

ولم يحصل كل من مستشعر "راينبو سوبر دي سي آي" الصغير، والجيل القادم من قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل ، و"راد–67" على ترخيص "510 كي" من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وهم غير متوفرين للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية.

@MasimoInnovates | #Masimo

ويستخدم قياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين لمراقبة مستويات أول أكسيد الكربون في الدم ولا ينبغي استخدامه كأساسٍ وحيد للتشخيص أو اتخاذ قرارات العلاج المتعلقة بالتسمم بأول أكسيد الكربون. ولا ينبغي استخدام قياس الميتهيموجلوبين كأساس وحيد للتشخيص أو اتخاذ قرارات العلاج المتعلقة بميتهيموجلوبينية الدم. ولا ينبغي أن تحلّ مراقبة مستويات الهيموجلوبين الكامل والكربون في الهيموجلوبين والميتهيموجلوبين محل اختبار الدم المخبري؛ ويجب أن يتم تحليل عينات الدم بواسطة أدوات مخبرية قبل اتخاذ القرار السريري.

لمحة عن شركة "ماسيمو"

شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) هي شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية. وأطلقت الشركة لأول مرة في عام 1995 تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حدٍّ كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. كما تبين أيضاً أن "ماسيمو إس إي تي" من شأنه مساعدة الأطباء على الحد من اعتلال الشبكية الشديد للأطفال حديثي الولادة1، وتحسين سبل الكشف عن أمراض القلب الخلقية الحرجة لدى الأطفال حديثي الولادة2، وتنشيط الاستجابة السريعة والحد من التكاليف، عند استخدامه للمراقبة المستمرة في أجنحة المستشفى بعد الجراحة مع "ماسيمو بيشنت سيفتي نت"3،4،5. وتشير الإحصاءات إلى استخدام نظام "ماسيمو إس إي تي" على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم6، وهو النظام الرئيسي لفحص نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض في 16 من أفضل 20 مستشفى مدرجة في قائمة الشرف لأفضل المستشفيات لعام 2016-2017 وفق موقع "يو إس نيوز آند وورلد ريبورت"7. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بيه أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بيه سي أو)، والميتهيموجلوبين (إس بيه ميت)، ومؤشر بليث للتقلب (بيه في آي)، ومؤشر الأكسجين العكسي (أو آر آي)، بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين (إس بيه أو 2) ومعدل النبضات، ومؤشر التروية (بيه آي). وفي عام 2014، أطلقت "روت"، وهي منصة لمراقبة المرضى والربط، واجهة "ماسيمو أوبن كونيكت" (إم أو سي-9) من خلال تمكين الشركات الأخرى من زيادة ميزات جديدة وقدرات القياس على "روت". كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض للهواتف الذكية "آي إس بيه أو 2" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض عند أطراف الأصابع "مايتي سات". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها عبر الموقع الإلكتروني: www.masimo.com. بإمكانكم الإطلاع على جميع الدراسات السريرية المنشورة حول منتجات "ماسيمو" على الموقع الإلكتروني: http://www.masimo.com/cpub/clinical-evidence.htm.



لم يحصل مؤشر الأكسجين العكسي (أو آر آي) على ترخيص "510 كي" من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وهو غير متوفر للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية.

*تمّ استخدام علامة "بيشنت سيفتي نت" المسجلة بموجب ترخيص من اتحاد "يونيفرسيتي هيلث سيستم".

المراجع

    كاستيلو وآخرون. الوقاية من اعتلال الشبكية لدى الأطفال الخدّج من خلال التغييرات في الممارسة السريرية وتقنية "إس بيه أو 2". أكتا بيدياتريكا. 2011 فبراير. 100(2): 188-92.
    دي فاهل جرانيلي إيه وآخرون. تأثير فحص نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على الكشف عن أمراض القلب الخلقية المرتبطة بالقناة: دراسة فحص مستقبلية سويدية على 39,821 مولود جديد. المجلة الطبية البريطانية "بي إم جاي".2009؛ 338.
    تانزر إيه إتش وآخرون. تأثير قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على أحداث الإنقاذ وعمليات النقل إلى وحدة العناية المركزة: مرحلة ما قبل وبعد دراسة التزامن. ""أنيسثيولوجي". 2010؛ 112(2):282-287.
    تانزر إيه إتش وآخرون. المراقبة بعد العمليات الجراحية - تجربة دارتموث. "أنيسثيزيا بيشنت سايفتي فاوندايشن نيوزليتر". ربيع- صيف 2012.
    ماكغراث إس بيه وآخرون. إدارة المراقبة لوحدات العناية العامة: الاستراتيجية، والتصميم، والتنفيذ. مجلة اللجنة المشتركة حول الجودة وسلامة المرضى "ذي جوينت كوميشن جورنال أون كواليتي أند بيشنت سايفتي". يوليو 2016. 42(7):293-302.
    تقدير: بيانات "ماسيمو" محفوظة في الملف.
    http://health.usnews.com/health-care/best-hospitals/articles/best-hospitals-honor-roll-and-overview.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، بيانات بخصوص الفعالية المحتملة لمستشعر "ماسيمو راينبو سوبر دي سي آي" الصغير. تستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، والتي تشمل مستشعر "ماسيمو راينبو سوبر دي سي آي" الصغير، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم "عوامل الخطر" في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ماسيمو"

إيفان لامب

هاتف: 9493963376

البريد الإلكتروني: elamb@masimo.com.

No comments:

Post a Comment