Tuesday, July 18, 2017

أندرسن تاكس تعلن عن انطلاق أعمالها في إسرائيل

سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 18 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): سينطلق اسم "أندرسن" في إسرائيل والشرق الأوسط خلال الأسبوع الجاري مع اعتماد شركة "بينيلي تاكس" لاسم "أندرسن" رسمياً كشركة عضو في "أندرسن جلوبال". وكانت شركة الضرائب، التي تتخذ من تل أبيب مقراً لها، قد أبرمت اتفاقية تعاون مع "أندرسن جلوبال" في يناير 2017، وأصبحت حالياً عضواً كامل العضوية، يعمل تحت اسم "أندرسن تاكس".
وقال إيلان بين-إيلي، الشريك الرئيسي لـ"أندرسن تاكس" في إسرائيل: "يسرنا أن نجعل من علاقتنا مع ’أندرسن جلوبال‘ علاقة رسمية مع اعتماد اسم ’أندرسن‘ والذي يمثل قيمنا دون أدنى شك. ولطالما كانت أولوياتنا تتمثل بتقديم مستويات استثنائية من الخدمة لعملائنا، وسيعزز اندماجنا مع زملائنا في ’أندرسن‘ في جميع أنحاء العالم من قدراتنا العابرة للحدود".
وبعملها تحت اسم "أندرسن"، ستواصل الشركة مساعدة الشركات الأمريكية والإسرائيلية متعددة الجنسيات والشركات الناشئة والأفراد من أصحاب الثروات، في المسائل المتعلقة بالضرائب الدولية بما في ذلك عمليات الاندماج والاستحواذ، والعناية الضريبية الواجبة، والخدمات الضريبية على الصفقات، وتعويض الأسهم، وتسعير النقل، والمحاسبة الضريبية، وهيكلة الشركات الفعالة من الناحية الضريبية.
ومن جهته علّق ماركس فورساتز، الرئيس التنفيذي لـ"أندرسن تاكس" قائلاً: "أظهر إيلان وفريقه، خلال عملهم معنا كشركة متعاونة وكشركة عضو حالياً، التزاماً عميقاً بعملائهم وتنمية مؤسساتنا العالمية التي تعتبر الأفضل ضمن فئتها. وتعتبر إسرائيل مركزاً دولياً للتطور والابتكار التكنولوجي، وأتطلع لتعزيز الأساس القوي الذي أرسيناه في منطقة الشرق الأوسط، باعتباره سوقاً رئيسياً لشركتنا".
وتعد "أندرسن جلوبال" اتحاداً عالمياً للشركات الأعضاء تضم أكثر من 2,000 أخصائي وتتمتع بحضور في أكثر من 68 موقع في جميع أنحاء العالم.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"أندرسن تاكس"
ميجان تسوي
هاتف: 4157642700



No comments:

Post a Comment