Tuesday, July 11, 2017

مانيجد تقدم حلول إدارة تصحيحات برمجية كاملة للشركات والمنظمات الضعيفة أمام تهديدات الأمن الالكتروني


يوفر النظام الشامل من "مانيجد" تغطية كاملة للشركات التي تعنى بالأمور الأمنية من أجل تحصين بنيتها التحتية وبرمجياتها 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الثُّلَاثاء 11 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


شكلت الهجومات الأخيرة لفيروسات الفدية "وانا كراي" و"بيتيا" الخبيثة هجمات مدمرة أدت إلى إصابة ما يزيد على 400 ألف جهاز بفيروس "وانا كراي" الخبيث في أكثر من 150 بلداً. تجدر الإشارة إلى أن هذه الهجمات التي لم يسبق لها مثيل من حيث نطاقها، تركت آثاراً فادحة زادت من حدتها الآلات التي لم تخضع لتصحيحات برمجية، فسمحت للبرنامج الخبيث باستغلال نقاط الضعف مثل الثغرة الموجودة في أداة "إتيرنال بلو" في أنظمة "ويندوز". لسوء الحظ، وعلى الرغم من أن الكثير من الشركات على بيّنة من هذه المخاطر، غير أنه ولأسباب مختلفة، لا تزال عملية إجراء التصحيحات المناسبة للبرمجيات والأجهزة لا تحتل أولوية عالية. وتؤدي آثار عدم تنفيذ التصحيحات البرمجية المناسبة الى تعريض السلامة الالكترونية للشركة للخطر، من خلال جعلها هدفاً سهلاً للبرامج الخبيثة وبرامج الفدية.
قامت شركة "مانيجد"، وهي المزوّد الرائد للخدمات الأمنية المدارة بطرح خدمة التصحيحات البرمجية المدارة "أم بي إس" الخاصة بها. يتم تقديم الخدمة المستمرة جنباً إلى جنب مع الشركاء من شركات تكامل الأنظمة المعتمدين. وتعتمد هذه الخدمة على مزيج من التقييمات لمخزون الأصول الكامل والأمن، المقرونة ل التنبيهات الأمنية الصادرة عن باعة الأجهزة والبرمجيات. وبهذه الطريقة، فإنها تضمن نشر التصحيحات البرمجية الخاصة بأصول شركة ما وتكوينها بسرعة.
تبدأ عملية التصحيحات البرمجية المدارة "إم بي إس" بجردة في الموقع للأصول كافة، بالإضافة إلى مراجعة لبنية الشبكة، للتأكد من أن كامل الأنظمة المذكورة تم تكوينها وتعمل بشكل صحيح. وبعد ذلك، يتم إجراء تقييم كامل لحركة البيانات عبر الشبكة المحلية/ والشبكة اللاسلكية "واي فاي"، علاوة على القيام بمسح لنقاط الضعف إزاء التهديدات الالكترونية. تساعد هذه الخطوات على تحديد الصحة الالكترونية للبنية التحتية. بعد ذلك، يقوم فريق المهندسين الخبراء بمراجعة نتائج التقييمات ويعدّون بيئة الاختبار المناسبة للتصحيحات البرمجية، لاختبار مدى توافقها مع أنظمة العميل وتطبيقاته. أخيراً، بعد وضع الجداول الزمنية للتصحيحات البرمجية وتهيئتها، تقوم شركة "مانيجد" وشركة تكامل الأنظمة بنشر التصحيحات على كافة الخوادم والأنظمة. يتم عرض هذه المعلومات أيضاً إلى العميل على لوحة قياس "إم بي إس".
تسمح لوحة قياس التصحيحات البرمجية المدارة "إم بي إس" المضمنة في الخدمة، بعرض التصحيحات البرمجية التي يتم أو تم تثبيتها، وتاريخ  التصحيح المقبل، وعدد المرات التي تم فيها تطبيق التصحيحات. بالإضافة إلى ذلك، تعمل خدمة التصحيحات البرمجية المدارة "إم بي إس" بالتزامن مع خدمة التنبيهات الأمنية  "مانيجد سيكيوريتي أدفايزري" ("إم إس إيه") الخاصة بشركة "مانيجد" لإخطار مهندسي تكنولوجيا المعلومات والمديرين بشأن أحدث التصحيحات البرمجية، وإذا ظهرت أي تهديدات جديدة، تستدعي إجراء تصحيحات برمجية طارئة.
للمزيد من المعلومات حول الخدمة الجديدة القوية، يرجى الاتصال بقسم الخدمات لدى شركة "مانيجد" اليوم.
لمحة حول "مانيجد"
تعدّ "مانيجد" مزوداً رائداً للحلول المبتكرة في إدارة التهديدات على الإنترنت والحد منها، ومراقبة مخاطر العلامات التجارية، والخدمات الأمنية المُدارة التي تثق بها المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص البارزة. وكوننا نركّز على مفهوم حماية معلومات وبنية تقنية المعلومات التحتية الخاصة بعملائنا، فنحن نقوم بتمكين عملائنا من التركيز على نمو أعمالهم من دون القلق بشأن تقنية المعلومات وأمن الإنترنت.
وتتضمن قاعدة عملاء "مانيجد" مؤسسات حكومية وشركات اتصالات ومؤسسات مالية وشركات طيران ومؤسسات إعلامية وإخبارية. ويتمحور تركيز "مانيجد" لخدمة العملاء حول مركز عمليات الشبكات/مركز عمليات أمن المعلومات الضخم ومركز المراقبة في دبي الذي يعمل على مدار العام دون توقف، ويقدم خدمات المراقبة الاستباقية ودعم العملاء.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
عامر إس.
هاتف: 97143746220+
البريد الإلكتروني: pr@managedservices.me


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4219/ar