Thursday, July 6, 2017

أندرسن جلوبال تعلن عن إنشاء مجلس إدارة عالمي

سان فرانسيسكو - (بزنيس واير/"إم إي نيوز واير"): يسرّ شركة "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن تعيين مجلس إدارتها العالمي بقيادة رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي مارك فورساتز. وتأسست شركة "أندرسن جلوبال" عام 2014 ككيان دولي يسعى لتطوير نموذج سلس للخدمات المهنية يقدم استشارات ضريبية وقانونية تعتبر الأفضل في فئتها في جميع أنحاء العالم. وتحظى "أندرسن جلوبال"، من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة، بحضور في أكثر من 20 دولة، وتم إنشاء مجلس الإدارة العالمي كجزء من هيكلية الحوكمة الشاملة التي من شأنها دعم المؤسسة العالمية خلال سعيها المتواصل للتوسع.

سينضم تسعة أعضاء جدد إلى مجلس إدارة الشركة، مقدّمين طيفاً متنوعاً من الخلفيات والخبرات والمفاهيم، وهم: بيل أمون، دلفين برياني، إيلان بن-إيلي، بابلو إيبانيز، جوزيف كارزيوسكي، إلين ماكنيل، جايمي أوليروس، دوريس بيبين، وجوزيف توس.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي: "يسرّني الإعلان عن تكوين مجلس الإدارة العالمي هذا ومباشرة العمل مع أعضائه التسعة الذين أثبتوا تمتعهم بالخلفية والإطار المرجعي اللازمين لتحقيق قيمة حقيقية للشركة وعملية الحوكمة. ويمثل كل من هؤلاء الأفراد جوهر الأهداف التي نسعى لتحقيقها وصفات وسمات ثقافة ’أندرسن‘ والطريقة التي تعتمدها للقيام بأعمالها".

يشمل أعضاء مجلس الإدارة الجدد كلاً من:
•    بيل أمون، الشريك المنتدب لإدارة مكتب "أندرسن تاكس" في لوس أنجلوس
•    دلفين برياني، شريك في "إس تي سي بارتنرز" في فرنسا (باريس)
•    إيلان بن-إيلي، الشريك الرئيسي لشركة "أندرسن تاكس" في إسرائيل (تل أبيب)
•    بابلو إيبانيز، الشريك المنتدب للخدمات القانونية لدى شركة "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك (مكسيكو سيتي)
•    جوزيف كارزيوسكي، المدير المنتدب لمنطقة وسط الولايات المتحدة (شيكاغو)
•    إلين ماكنيل، المدير المنتدب لدى شركة "يو إس ناشيونال تاكس" (واشنطن العاصمة)
•    جايمي أوليروس، الشريك المنتدب لـ"أندرسن تاكس آند ليجال" في إسبانيا (مدريد)
•    دوريس بيبين، المدير المنتدب لدى "أندرسن تاكس" (شيكاغو)
•    جوزيف توس، المدير المنتدب لمنطقة شرق الولايات المتحدة (نيويورك)

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: مارك فورساتز (سان فرانسيسكو)

هذا وسيتوسع مجلس الإدارة العالمي المبدئي هذا تماشياً مع نمو الشركة. وتتمتع "أندرسن جلوبال" حالياً بحضور في أكثر من 64 موقعاً في جميع أنحاء العالم من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة، وتتوقع تعزيز قاعدة تواجدها بإضافة 10 مواقع جديدة على الأقل قبل نهاية العام.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
المصدر: "إم إي نيوز واير"

للاتصال:
"أندرسن تاكس"
ميجان تسوي
هاتف: 4157642700

http://me-newswire.net/ar/news/4200/ar

No comments:

Post a Comment