Saturday, July 15, 2017

أندرسن جلوبال تبدأ توسعها في تركيا



سان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 12 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تفخر "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن تأسيس حضور لها في تركيا، من خلال اتفاقية تعاون مع "نازالي تاكس آند ليجال"، وهي شركة رائدة في مجال الاستشارات الضريبية والقانونية، تدير مكاتب في اسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة. وتعتبر إضافة "نازالي تاكس آند ليجال" كشركة متعاونة مع "أندرسن جلوبال" جزءاً من استراتيجية "أندرسن" الحالية الرامية لبناء منصة أوسع في المنطقة. ويعمل فريق "نازالي" تحت قيادة المؤسس والشريك الإداري إرسين نازالي.



وقال إرسين نازالي معلقاً: "لطالما كانت فلسفتنا الجوهرية تهدف إلى تأسيس والحفاظ على علاقات قائمة على الثقة مع عملائنا حيث يمكننا أن نقدم خدمات موضوعية تعتبر الأفضل في فئتها. وسيسمح لنا هذا التعاون بجمع الموارد وتقديم خدمات أكثر سلاسة وتميّزاً على صعيد عالمي. وإضافة إلى ذلك، يشكل هذا التعاون مؤشراً بالغ الأهمية على الثقة الاهتمام العالميين بالاقتصاد التركي خلال الفترة المقبلة، حيث تعتبر تركيا مركزاً للخدمات الضريبية والقانونية المقدمة في دول الشرق الأوسط آسيا الوسطى، ولذا ستحظى الخدمات التي نقدمها لعملائنا المحليين والعالميين والدول بالتنوع والتوسع في هذا السياق".



وأصبحت شركة "نازالي تاكس آند ليجال" واحدةً من الشركات القانونية الرائدة في مجال الشؤون الضريبية والقانونية في تركيا منذ تأسيسها عام 2015. ويقدم الأخصائيون لدى "نازالي تاكس آند ليجال" خدمات ضريبية وقانونية ضمن طيف واسع من القطاعات للعديد من العملاء المحليين والدوليين، بما في ذلك القانون التجاري، وإعادة الهيكلة المؤسسية، والقانون الضريبي، والضمان الاجتماعي، وقانون العمل، وقوانين الجمارك والتجارة الخارجية، وقانون الملكية الفكرية، وإنفاذ التقاضي، وقانون الإفلاس.



ومن جهته، علق مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لدى "أندرسن تاكس" قائلاً: "يتمتع التوسع في تركيا بدلالات هامة واستراتيجية نظراً للموقع الاستراتيجي للدولة بين أوروبا وآسيا. ويشير النمو والتطور الكبيرين لشركتهم خلال فترة قصيرة من الزمن إلى روح الريادة التي يتمتع بها كل من إرسين والأخصائيين العاملين في ’نازالي تاكس آند ليجال‘، والمستوى الرفيع للأفراد الذين ينضمون إلى أسرتنا".



وتنضم شركة "نازالي" إلى "أندرسن جلوبال" حاملة أكثر من 60 أخصائياً في الشؤون الضريبية والقانونية، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا العدد على مدى الأشهر الـ12 المقبلة. وأصبحت "أندرسن جلوبال" تضم حالياً أكثر من 2000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في 68 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4235/ar 

No comments:

Post a Comment