Thursday, July 6, 2017

رابطة جي إس إم إيه تعيِّن لاكشمي أكاراجو في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجيّة


لندن -يوم الخَمِيس 6 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن تعيين لاكشمي أكاراجو في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجيّة. وشغلت السيدة أكاراجو مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول للتوصيل العالمي لدى "إيفري"، وستنضمّ إلى رابطة "جي إس إم إيه" بدءاً من الأوّل من سبتمبر، حيث سترفع تقاريرها مباشرةً إلى ماتس جرانرايد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه". وستعمل أكاراجو من موقعها كرئيس تنفيذي للشؤون الاستراتيجيّة مع أعضاء رابطة "جي إس إم إيه" من المشغلين لتحديد فرص تطوير قطاع الاتصالات الجوالة.
وقال ماتس جرانرايد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه": "تقدّم لاكشمي لرابطة ’جي إس إم إيه‘ مزيجاً من الريادة العالميّة القويّة والخبرة الواسعة في قطاع التكنولوجيا، وهما عنصران أساسيّان في عملها مع أعضاء ’جي إس إم إيه‘ لتحديد الاستراتيجيّات والمبادرات العالميّة التي ستقدّم منفعة عامة لمشغلي الجوال والقطاع بشكل عام. وتتمتّع لاكشمي بأكثر من 20 عام من الخبرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات في الهند، والنروج، والولايات المتحدة الأمريكيّة. وتمّ تكريمها مؤخراً كواحدة من أفضل 10 نساء في مناصب قيادية في قطاع التكنولوجيا بالنروج، وأنا متحمّس لانضمامها إلى فريق القيادة لدى ’جي إس إم إيه‘".
ومن جهتها، علّقت أكاراجو قائلةً: "يسعدني الانضمام إلى رابطة ’جي إس إم إيه‘، وخاصّةً مع سعينا لتوسيع نطاق تقنيّة الجوال في جميع أنحاء العالم، وزيادة تأثيره على الأفراد والشركات والمجتمعات. وعلى الرغم من أنّ قطاع الجوال يتمتّع حالياً بأكثر من 5 مليارات عميل، إلّا أنّنا لا نزال في المراحل الأولى من دورة تقنيّة طويلة في ظلّ تحوّل الجوال إلى مكوّن مركزي لكلّ شيء في حياتنا تقريباً. وأتطلّع إلى العمل مع أعضاء الرابطة لرسم مسارنا إلى الأمام في هذا العالم الجديد".
تنضمّ أكاراجو إلى "جي إس إم إيه" من "إيفري"، وهي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات تقدّم حلولاً حساسة للأعمال لمجموعة واسعة من الشركات ومؤسسات القطاع العام. وأشرفت أكاراجو من خلال منصبها كنائب الرئيس الأول للتوصيل العالمي، على الخدمات الأجنبيّة لشركة "إيفري" وعملائها. كما شغلت منصب المدير الإقليمي لـ"إيفري" في بنغالور بالهند لمدة عامين.
وقبل الانضمام إلى "إيفري"، شغلت السيدة أكاراجو منصب مدير العمليّات والخدمات المتخصّصة لدى "ميو دايناميكس"، وهي مزود لحلول أمن الشبكات لعملاء ضمن لائحة "فورتشن 500" بما في ذلك مزودو الاتصالات والوكالات الحكوميّة وشركات البنى التحتيّة للشبكات، من مقرها في سيليكون فالي. وشغلت أيضاً عدداً من المناصب في مجال الاستشارات والتدريب الإداري لدى "هولتي كونسالتينج". وتحمل السيدة أكاراجو شهادة ماجستير في الهندسة من جامعة كولورادو، وبكالوريوس علوم في الهندسة المدنيّة من جامعة نيو مكسيكو.
لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"
تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للرابطة على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: @GSMA.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة من هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر موقع (businesswire.com) على الرابط:
http://www.businesswire.com/news/home/20170706005042/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

كلير فيني

هاتف: +442070670749

البريد الإلكتروني: CFenny@webershandwick.com

أو

المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4198/ar

No comments:

Post a Comment