Wednesday, July 12, 2017

سوميتومو إس إتش آي إف دبليو تحصل على عقد للمرجل المسخن بالخشب المعاد تدويره والعامل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة



 ● أول عقد رئيسي لهذه الشركة العالمية الجديدة المقدمة لتقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي".

● يؤكد العقد خبرة "سوميتومو إف دبليو" في مجال الوحدات المُسَخّنة بالخشب المعاد تدويره.

● ستحقق مدينة فيستيروس بواسطة هذه الوحدة الجديدة أهدافها البيئية وستقدم لعملائها شكلاً مستداماً من أشكال التدفئة. 



إسبو، فنلندا -يوم الأَرْبعاء 12 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" عن حصولها على عقد من شركة "مالارإنرجي إيه بي" لتصميم وتوريد وتجميع مولدات البخار العاملة بتقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي" لمحطات "مالارإنرجي" لتوليد الحرارة والطاقة في مدينة فيستيروس بالسويد.

وستقدم شركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" بموجب العقد وحدة القاعدة المميعة الدوارة الحرارية باستطاعة وقدرها 152 ميجاواط مع المعدات المساعدة، وتشمل التركيب وبدء التشغيل، وسيتم بناء المبنى الجديد رقم 7 بجوار المصنع الحالي. وحالما يصبح جاهزاً للتشغيل التجاري في عام 2020، سيتم التخلص تدريجياً من الأجزاء القديمة من محطة توليد الطاقة ما يتيح تحقيق هدف شركة "مالارإنرجي" المتمثل في التدفئة المحلية وتوليد الكهرباء دون استخدام الفحم والنفط.

وقال جاكو ريالي، رئيس شركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" في فنلندا:

"نحن سعداء للغاية باستمرار علاقتنا طويلة الأمد مع ’مالارإنرجي إيه بي‘ ومساعدتها على تحقيق هدفها باستخدام أنواع الوقود المتجدد والمُعاد تدويره فقط اعتباراً من عام 2020".

من جهته قال ماجنوس هيمينجسون، الرئيس التنفيذي لشركة "مالارإنرجي إيه بي":

"تمضي ’مالارإنرجي‘ حالياً بالخطوة الكبيرة التالية نحو تحقيق الاستدامة. ومع وجود الوحدة رقم 7 قيد الإنتاج، فإننا سنتوقف عن استخدام أنواع الوقود الأحفوري كالنفط والفحم. وبالتالي، فنحن نتطلع قدماً لمواصلة التعاون مع ’إس إف دبليو‘ التي قامت أيضاً ببناء أول مرجلٍ مُسخّنٍ حيوي – الوحدة رقم 5".

ملاحظات للمحررين:

تعتبر "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" (www.shi-fw.com) شركةً رائدةً عالمياً في تقنيات الاحتراق وتوليد البخار. وباعت الشركة أكثر من 450 وحدة توليد البخار عاملة بتقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي" في العالم، مقدّمةً بذلك حلولاً تكنولوجيةً عالية القيمة للعملاء في قطاع المرافق ومولدات الطاقة المستقلة والعملاء في القطاع الصناعي. ونشأت مكانتنا الريادية في مجال الاحتراق العامل بتقنية "سي إف بي" من التزامنا بتقديم تصاميم متفوقة توفّر كفاءةً عاليةً، ومرونةً في استهلاك الوقود وخفضاً للانبعاثات. وتتجاوز حلول الطاقة الخاصة تقنيات القاعدة المميعة، حيث تُغطي مجموعةً كاملةً من المنتجات البيئية، والمراجل الحرارية للنفايات، وطيفاً من خدمات ما بعد البيع.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سوميتومو إس إتش آي إف دبليو"

جان روجرز

مدير شؤون التوقعات والتحليلات الاستراتيجية وتطوير الأعمال

هاتف: 19087133288+


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4226/ar


No comments:

Post a Comment