Monday, July 17, 2017

منشأة تصنيع جديدة لمجموعة بورجوارد في ألمانيا تعود بالفائدة على السائقين في العالم وفي منطقة الشرق الأوسط


Image not found
دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الإثنين 17 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
كشفت مجموعة "بورجوارد"، المصنّع العالمي للسيارات، النقاب عن تفاصيل حول منشأتها الجديدة للإنتاج والواقعة في ألمانيا والتي ستقوم في المستقبل بتزويد السيارات في أسواق عالمية رئيسية بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط.
وتشكل عودة العلامة التجارية إلى البلاد ولادة جديدة لها وفقاً لاستراتيجية "بي جي دبليو"– علامة "بورجوارد" التجارية، والهندسة الألمانية والحضور العالمي. وتلتزم "بورجوارد"، بفضل ما تقدمه من منتجات متميزة ذات التصميم الألماني، بدمج أفضل الموارد العالمية لتلبية احتياجات المستهلكين في كافة أنحاء العالم.
هذا ووقعت "بورجوارد" مذكرة تفاهم في أكتوبر الماضي مع حكومة بريمن التي تقع في ألمانيا للاستحواذ على موقع تبلغ مساحته 140,000 متر مربع في المركز الصناعي في الجزء الغربي من بريمن. وستبدأ عملية بناء المنشأة في أوائل عام 2018، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في عام 2019.
كما تخطط "بورجوارد" خلال المرحلة الأولى، لبناء مرفق للتجميع لإنتاج ما يصل إلى 50 ألف مركبة في السنة الواحدة، وستشمل الطرازات المجمعة في المصنع المركبات الكهربائية والكهربائية الهجينة وغيرها من إصدارات "بورجوارد" الفاخرة التي من المتوقع بيعها في أوروبا والعالم. ويتمثل الهدف في ضمان إمكانية تحويل مرفق التجميع إلى مصنع إنتاج شامل إذا تطلّب تزايد الطلب على المركبات ذلك.
وتم بناء منشأة تصنيع السيارات الكهربائية العالمية الخاصة بالعلامة التجارية، على أساس معيار "إنداستري 4.0" ، والتكنولوجيا فائقة التطور، والطاقة الخضراء. وسيتم تجهيز منشأة "بورجوارد" في بريمن بمركز تصنيع، ومركز اختبار العلامة التجارية، ومركز تسليم، ومركز إعلامي؛ حيث سيتمكن العملاء أيضاً من الاستمتاع بتجارب مثل اختبار القيادة وخدمة التوصيل للشخصيات البارزة.
وقال أولريك ووكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بورجوارد" في هذا الصدد: "من خلال المبادرة بهذه الخطوة، نحن نحاول إثبات التزامنا بالتوسع من ألمانيا إلى الأسواق العالمية. كما نواصل كتابة تاريخ ’بورجوارد‘ ونحن متحمسون لأن منشأة الإنتاج في بريمن سوف تصبح مركز الاختصاص العالمي الخاص بنا في مجال التنقل بالطاقة الكهربائية".
من جهته، قال مارتن غونتنر، وزير الشؤون الاقتصادية والعمل والموانئ في بريمن في معرض تعليقه على هذا القرار: "إننا نتطلع إلى الانتهاء المبكرلبناء المنشأة الجديدة. وتربط بريمن، باعتبارها منشأ العلامة التجارية، ما بين التاريخ المجيد الذي تتمتع به ’بورجوارد‘، وارتباطها  اللوجستي الجيد بميناء دولي، والبنية التجتية المتميزة وسلسلة التوريد الإنتاجية، وتوافر العمال ذوي المهارات وبخاصة الذين يملكون مواهب متخصصة في صناعة السيارات، كل ذلك يسهم في التصنيع الذكي لشركة ’بورجوارد‘ ومبيعاتها العالمية".
وفي حين يمكن للعملاء في منطقة الشرق الأوسط أن يتوقعوا تجربة الفخامة والإثارة اللذين يميزان طرازي "بي إكس5" و"بي إكس 7" في وقت لاحق من العام الجاري، سيتم تزويد سوق الشرق الأوسط بطرازات أخرى بارزة من مصنع بريمن في المستقبل.
معيار الصناعة "إنداستري 4.0" سيكون بمثابة المرشد التوجيهي لمنشأة الإنتاج الجديدة
ستكون الأنظمة التكنولوجية الخاصة بمنشأة التصنيع، وكذلك العمليات والمعدات في موقع بريمن التابع لمجموعة "بورجوارد"، كلها قائمة على معيار  الصناعة "إنداستري 4.0" (معيار "إنداستري 4.0" هو اتجاه الأتمتة وتبادل البيانات في تقنيات التصنيع. وهو يشمل أنظمة إلكترونية- فيزيائية، وإنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية). وسيتركز تخطيط المنشأة على المصنع الذكي. كما ستكون العملية الإنتاجية المقررة في غاية الكفاءة وقادرة على مواجهة التعقيدات المتزايدة في قطاع صناعة السيارات.
وستركز منشأة بريمن، إلى جانب مصانع "بورجوارد" الأخرى، على رفع مستوى التصنيع الذكي وبناء نظام ذات معايير رفيعة المستوى يضم تقنية إنتاج بارزة، وإدارة الجودة، والتوافق البيئي والخدمات اللوجستية التي تتماشى مع مفهوم معيار "إنداستري 4.0". كما ستسهم الشراكات وثيقة الصلة مع كبار موردي قطع غيار السيارات العالميين مثل "بوش" و"كونتينينتال" و"كوكا" و"شافلير/إس كي إف" و"بورغ وارنر" و"ويباستو" و"إل جي"، باستمرار في ابتكار مركبات "بورجوارد" عالية الجودة والمتجذرة في عمق التراث الألماني، الأمر الذي سيعود بالمنفعة أيضاً على سائقي السيارات في منطقة الشرق الأوسط.
لمحة عن "بورجوارد"
تُعتبر مجموعة "بورجوارد" شركة نشطةً عالمياً في قطاع صناعة السيارات وتتخذ من شتوتغارت بألمانيا مقراً رئيسياً لها، إضافةً إلى ثلاثة مراكز أبحاث في العالم. وكانت "بورجوارد"، عندما بلغت ذروتها في أواخر خمسينيات القرن الماضي، ثالث أكبر شركة لصناعة السيارات في ألمانيا، ووظّفت أكثر من 23 ألف شخص وباعت أكثر من مليون مركبة. وبعد أكثر من نصف قرن، تفخر "بورجوارد"، العلامة التجارية الألمانية الشهيرة المرموقة، بإعلان عودتها. ورسمت "بورجوارد"، بفضل استراتيجيتها العالمية ومركباتها المبتكرة والديناميكية عالية الجودة، طريق عودتها كعلامة تجارية ألمانية ذات شهرة عالمية مع إطلاق سيارات الدفع الرباعي الذكية "بي إكس5" و"بي إكس7" المرتقبة الحائزة على جوائز.
وتتمسك "بورجوارد" بقيم العلامة التجارية المتمثلة بـ"الحرفية والذكاء والتفكير التطلعي وإمكانية الوصول" حيث تُنشئ بذلك علامة تجارية ألمانية للسيارات الذكية تتخطى حدود السيارات الفاخرة، وتُحقق رؤية العلامة التجارية بحياةٍ مستقبلية مدفوعة بالذكاء. ونعمل في "بورجوارد"، على تقديم أداءٍ مستقر ومتميز بالاستفادة من قدرات التصنيع الألمانية القوية، وتحقيق الفائدة للاقتصاد والمجتمع باستخدام الطاقة الجديدة والذكاء، ونشر "سيارات فاخرة في متناول الجميع" لمزيد من المستهلكين من خلال نظرة استباقية لمتطلباتهم، ودفع الاستراتيجية العالمية وتقديم تجربة قيادة وركوب مثالية تتخطى توقعات المستخدم بنموذجٍ جديدٍ من "تجميع الموارد والمشاركة عبر الإنترنت"، وبالتالي إنشاء منظومة من المركبات الذكية.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.BORGWARD.com
تتوفر الصور لوسائل الإعلام عبر الرابط: http://tiny.cc/3nlhmy


Contacts
"نت ريزالتس" لصالح "بورجوارد"
أنو بهاتناجار
هاتف: 971507286803+
البريد الإلكتروني: Anu.Bhatnagar@NettResults.com
أو
ماركو دالان
المدير التنفيذي العالمي للعلاقات العامة لمجموعة "بورجوارد"
هاتف:4997117941851041+
البريد الإلكتروني:Marco.Dalan@borgward.com
أو
جوشوا هيلر
نائب مدير إدارة العلامات التجارية لمجموعة "بورجوارد"
هاتف: +8618264585858
البريد الإلكتروني: Joshua.Hiller@borgward.com

No comments:

Post a Comment