Monday, July 17, 2017

بدء العد التنازلي لانطلاق مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي

Image not found
How to get your personalized bracelet for UNITE with Tomorrowland (Photo: ME NewsWire)

 سيبهركم موضوع مهرجان هذا العام "أميكوروم سبيكتاكولوم" عند انطلاقه في حلبة "دبي فيستيفال سيتي" الداخلية في 29 يوليو 2017. تتوافر البطاقات عبر www.platinumlist.net



دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الإثنين 17 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

يتنامى الحماس ويتزايد مع استعداد دبي لتعيش المهرجان الذي يقدم فيه أشهر الأسماء في عالم منسقي الموسيقى "دي جيه" ومنتجي الموسيقى الإلكترونية أعمالهم مباشرةً لأول مرة في المدينة، حيث يعدكم مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي بمجموعة كاملة من الفنانين توفر لكم تجربة موسيقية لا تنسى. وتتضمن مجموعة الفانين المشاركين أسماءً كبيرة مثل أرمين فان بورين، وديمتري فيغاس آند لايك مايك، وكشمر الذين سيقدمون أداءات مذهلة ستبث مباشرةً عبر الأقمار الاصطناعية من المنصة الرئيسية الأسطورية لمهرجان "تومورولاند" في بلجيكا. كما سيشارك منسقي أغاني عالميين مثل مارتن سولفيج، وفرانكي ريزاردو، وتوم سوون، وفيريك دون، وروبرت فالكون، وميكيل ويرميتس، وسيج، وأركيد 82، وباري فور، الذين سيقدمون عروضهم مباشرةً على منصة "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي. وسيكون هذا المهرجان واحدةً من الحفلات التي ستخلد في ذاكرتكم إلى الأبد.

وأثار مهرجان "تومورولاند" اهتمام عشاقه بموضوع "أميكوروم سبيكتاكولوم" المستوحى من السيرك، والذي يعد بتقديم تجربة ساحرة من جميع أنحاء العالم، كما سيتزين مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي بحلة "تومورولاند" ليمنحكم تجربة لا توصف. وستدخل دبي عالم سحر الموسيقى والحماس في هذا المهرجان في 29 يوليو 2017 في حلبة "دبي فيستيفال سيتي" بدبي.

وقال نيكولاس فاندينابيل، مدير لدى شركة "إنفي إيفنتس": "سيقدم مهرجان ’يونايت ويذ تومورولاند‘ في دبي لجمهوره تجربةً خيالية ضخمة ضمن واحدةٍ من أكبر الأمسيات الموسيقية وأكثرها سحراً. ونعمل بشكلٍ وثيق مع شركائنا لتقديم تجربةٍ آمنة وممتعة للحضور. وسيقدم المهرجان لأول مرة أساور ’يونايت ويذ تومورولاند‘ المزودة بشرائح تحديد الهوية بموجات الراديو ’آر إف آي دي‘ لضمان دخول سريع عند الوصول إلى المهرجان. ويمكنكم الحصول على هذه الأساور في الكشك المخصص في مركز ’دبي فيستيفال سيتي‘ التجاري ابتداءً من 21 يوليو".

 ويعمل مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي على بناء منصة مخصصة لهذا الحدث الاستثنائي. ويمكنكم أن تتوقعوا أن تشهدوا ذات السحر الذي يقدمه مهرجان "تومورولاند" في بلجيكا، من حيث التصميم، ولكن شاشة "إل إي دي" العملاقة ستبث مجريات المهرجان مباشرةً عبر الأقمار الاصطناعية لتربطكم بـ200 ألف من حضور المهرجان في بلجيكا، لتكون هذه النسخة من المهرجان حدثاً فريداً لم يسبق له مثيل.

كما تعتبر حلبة "دبي فيستيفال سيتي" الداخلية موقعاً مثالياً لهذا الحدث الخيالي، الذي تنطلق فعالياته في الساعة 2 مساءً وتستمر حتى الساعة 3 صباحاً. وننصح الحضور بالوصول إلى موقع المهرجان في وقت مبكر لتأمين دخول سهل وخالٍ من المتاعب.

رابط للعرض التشويقي لمهرجان "تومورولاند":

https://tomorrowland.app.box.com/s/jlrua7n1ffageda6x4bwi4ky1346ikto

ملاحظات للمحررين:

الموعد: السبت، 29 يوليو 2017

الزمان: الساعة 2 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً

المكان: حلبة "دبي فيستيفال سيتي"

الفئة العمرية: حصرياً لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق

تتوافر البطاقات وطاولات كبار الشخصيات الحصرية للبيع على موقع "بلاتينوم ليست"، عبر الرابط الإلكتروني:

https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/48105/unite-with-tomorrowland?show=51088&_ga=2.247327681.418474548.1500203029-1425192715.1478436217

كما تتوافر البطاقات على تطبيق "دبي كاليندر".

متجر تطبيقات "آي إو إس": https://itunes.apple.com/us/app/dubai-calendar/id501018460?mt=8.

لحجز طاولة يرجى الاتصال على رقم الهاتف: 97144573212+ أو عبر البريد الإلكتروني: vip@envie.ae

يمكنكم الاطلاع على صور عالية الدقة من  "يونايت ويذ تومورولاند" عبر الرابط الإلكتروني لموقع "دروب بوكس" (Dropbox): https://www.dropbox.com/sh/mlm5zso2bljn9i2/AAAK_XGa_clB1UtsgVhCLNvTa?dl=0

لمحة عن "إنفي إيفنتس"

تعتبر "إنفي إيفنتس" الجهة المنتجة والمنظمة والمروجة الرائدة لبعض أروع الفعاليات الموسيقية الراقصة والغامرة والمبتكرة في الشرق الأوسط بما في ذلك "سينسيشن دبي"، و"مارتن جاريكس في ليلة رأس السنة 2015"، و"آي آم هاردويل 2016"، و"آرمين أونلي إمبريس 2016".

وبخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الترفيه والضيافة والحفلات الساهرة، تأسر فعاليات الشركة أحاسيس الجولات الموسيقية وتلهم بمستوى فريد من التفاعل مع عشاق هذه الفعاليات، تعززه الإضاءة الفنية فائقة التطور، والمؤثرات النارية والتصميم الصوتي، والقطع الفنية الضخمة، والأداء المسرحي الخلّاق. وعبر استضافتها النسخة الأولى الحصرية من مهرجان "سينسيشن دبي" في الهواء الطلق، وحفلتين لنوادي ليلية عملاقة في أوروبا، والعديد من الشراكات السنوية مع فعاليات واسعة الشهرة مثل "سينسيشن" و"تومورولاند" و"دبليو إم سي ميامي" و"سمر كلوبينج إيبيزا"، فإن "إنفي إيفنتس" تطمح لأن تصبح الوجهة المختارة الرائدة في مجال الفعاليات والحفلات الموسيقية في دبي، لتستقطب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها.



Contacts

ماليكا فيرناندز

هاتف: 00971529549333

البريد الإلكتروني: malaika.fernandes@mediaagency-me.com

أو

بيبين باثاك

البريد الإلكتروني: Bipin.pathak@mediaagency-me.com


No comments:

Post a Comment