Sunday, July 16, 2017

معرض "آي بيه شووكايس" يعود إلى مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" – المزيد من الشركاء والمنتجات؛ البث عبر بروتوكول الانترنت في الوقت الحقيقي متاحٌ هنا والآن


Image not found القطاع يعتمد البث عبر بروتوكول الانترنت باعتباره جزءاً أساسياً لا يتجزأ من مستقبله


لندن -يوم السَّبْت 15 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) – يعتمد معرض تكنولوجيا البث عبر بروتوكول الانترنت "آي بيه شووكايس 2017" الذي يُقام على هامش مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" على النجاح الذي حققه "ركن التشغيل البيني عبر بروتوكول الانترنت"  – الذي أقيم للمرة الأولى في العالم في مؤتمر البث الدولي "آي بي سي 2016". وتتميز نسخة هذا العام من المعرض بمشاركة المزيد من الشركات لعرض منتجاتها في مجال البث عبر بروتوكول الانترنت والتطورات الكبيرة التي تم تحقيقها في مجال تشريع مجموعة معايير نقل الاشارات في الوقت الحقيقي عبر بروتوكول الانترنت "إس تي 2110" الخاصة بجمعية مهندسي السينما والتلفزيون "إس إم بيه تي إي" وتحقيق اعتمادها على نطاق واسع.

ومن المتوقع أن يكون معرض تكنولوجيا البث عبر بروتوكول الانترنت "آي بيه شووكايس" وجهةً رئيسية لزوار مؤتمر البث الدولي "آي بي سي 2017" – ليوضح لعالم وسائل الإعلام وشركات البث أن إنتاج الوسائط القائم على بروتوكول الانترنت في الوقت الحقيقي هو واقعٌ عملي، ومرن وفعال بدأ يترسخ سريعاً في العمليات الرئيسية. ولم تعد تكنولوجيا بروتوكول الانترنت امراً "للمستقبل" بعد الآن – بل أصبحت متوافرةً هنا والآن.

وقد اجتمع كافة الشركاء الداعمين لمعرض تكنولوجيا البث عبر بروتوكول الانترنت "آي بيه شووكايس" وهم – "إيه إي إس"، و"إيه آي إم إس"، و"إيه إم دبليو إيه"، و"إي بي يو"، و"آي إيه بي إم"، و"إم إن إيه"، و"إس إم بيه تي إي" و"في إس إف" – في إطار مؤتمر "آي بي سي" لتوفير وجهةٍ متكاملة حيث يمكن للجميع بدءاً من مهندسي البث وتكنولوجيا المعلومات والرؤساء التنفيذيين وصولاً الى المنتجين التلفزيونيين أن يتعلّموا كل ما يحتاجون لمعرفته لإطلاق العنان لإمكانيات استخدام بروتوكول الانترنت في مجال البث الإعلامي في الوقت الحقيقي.

وسيضمّ أكثر من 40 بائعاً جهودهم من أجل إثبات قابلية التشغيل عبر بروتوكول الانترنت في العالم الحقيقي بناءاً على النسخة النهائية من معايير معايير نقل الاشارات في الوقت الحقيقي عبر بروتوكول الانترنت "إس تي 2110" الخاصة بجمعية مهندسي السينما والتلفزيون "إس إم بيه تي إي" والمواصفات المفتوحة للوسائط المتصلة بالشبكة "إن إم أو إس" الخاصة بجمعية تطوير سير عمل الوسائط الإعلامية "إيه إم دبليو إيه" – وهي مجموعة واحدة من المعايير والمواصفات المشتركة لقابلية التشغيل المتبادل عبر بروتوكول الانترنت التي تطلق العنان لمرونة وفعالية البث عبر بروتوكول الانترنت في وسائل الإعلام في الوقت الحقيقي. وبهدف إثبات سهولة الاستخدام بالإضافة إلى قابلية التشغيل البيني، تم تقسيم العروض إلى وحدات تطبيقات منطقية – والتي تشمل تدفقات إشارة الإنتاج الحي، وتدفقات إشارة المساهمات والعرض وغيرها – وجميعها مبينة بقيادة واجهات المستخدم المألوفة.

وسيتعلم زوار معرض "آي بيه" ما يلي:



    المزايا التجارية، والتقنية والإبداعية لسير العمل القائم على بروتوكول الانترنت
    الخطوات العملية التي يتوجب اتخاذها للاستفادة من مزايا استخدام الشبكات القائمة على بروتوكول الانترنت لوسائل الإعلام في الوقت الحقيقي
    المعلومات، والمهارات والمصادر اللازمة
    كيفية استفادة الآخرين بالفعل من تكنولوجيا البث عبر برواوكول الانترنت في تطبيقات شركات البث في الحياة الواقعية
    فهمٌ لمجموعة معايير نقل الاشارات في الوقت الحقيقي عبر بروتوكول الانترنت "إس تي 2110" الخاصة بجمعية مهندسي السينما والتلفزيون "إس إم بيه تي إي" الخاصة بوسائل الاعلام المحترفة عبر معايير الشبكات القائمة على بروتوكول الانترنت
    ما يخبئه المستقبل – بما في ذلك المواصفات المفتوحة للوسائط الشبكيةمتصلة بالشبكة الخاصة بواجهة برمجة تطبيقات إدارة الاتصال "آي إس – 05" لنظم وسائل الإعلام القائمة على بروتوكول الانترنت



وستقام على مسرح معرض "آي بيه" المُدمج، الذي يتولى تنظيمه الرابطة  الدولية لمورّدي تكنولوجيات البث والاعلام  "آي إيه بي إم"، سلسلة متواصلة من العروض التي تغطي مجموعة المعلومات الكاملة لتقنيات الإنتاج الاعلامي عبر بروتوكول الانترنت في الوقت الحقيقي والتوزيع داخل المرافق. وسيطلع الزوار على العدد المتزايد بسرعة من عمليات البث عبر بروتوكول الانترنت في الحياة الواقعية التي توفرها شركات البث التي اعتنقت بالفعل إشارات البث عبر بروتوكول الانترنت. كما سيطّلعون أيضاً على المزايا التجارية والإبداعية للبث عبر بروتوكول الانترنت، وكيفية تطبيق هذه المزايا على العمليات الخاصة بهم.

وفي حين لا يوجد برنامج للمبيعات المباشرة، فإن معرض "آي بيه" مخصصٌ لتثقيف وتشجيع زوار مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" على اعتناق التغيير، والتخطيط بفعالية، وإنشاء قطاع بث أكثر مرونةً، وفعاليةً وإبداعاً في نهاية المطاف.

وقال مايكل كريمب، الرئيس التنفيذي لشركة "آي بي سي" في سياق تعليقه على الموضوع: "يسرّ ’آي بي سي‘ أن تتعاون مع شركاء معرض ’آي بيه‘ مجدداً في مؤتمر البث العالمي ’آي بي سي 2017‘. وسيشكل معرض تكنولوجيات البث عبر بروتوكول الانترنت ’آي بيه شووكايس‘ فرصةً مثاليةً لزوارنا ليروا المدى الذي وصلت له معايير التشغيل البيني القائمة على بروتوكول الانترنت منذ عرضها الأول في مؤتمر البث الدولي ’آي بي سي 2016‘. كما سيكونون قادرين أيضاً على اكتساب المعارف من الأشخاص الذين اعتمدوا بالفعل بروتوكول الانترنت باعتباره المعيار السائد."

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً مجال الترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2017:

المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017

المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017

                                           

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2017"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: show.ibc.org

"إيه إي إس" –إنّ جمعيّة الهندسة الصوتيّة هي الجمعيّة المحترفة الوحيدة المخصّصة بشكلٍ حصري لتكنولوجيا الصوت. إنّ "إيه إي إس" منظّمة عالميّة تجمع مهندسي الصوت، والفنانين المبدعين، والعلماء، والطلاب من كافة أنحاء العالم عبر الترويج للتطوّرات في مجال الصوت ونشر معارف وأبحاث جديدة.

تحالف حلول الإعلام عبر بروتوكول الإنترنت (إيه آي إم إس) –إنّ "إيه آي إم إس" هي تحالف تجاري لا يبغى الربح تمّ تشكيله من أجل "تعزيز اعتماد البروتوكولات المشتركة واسعة الانتشار لقابليّة التشغيل البيني عبر بروتوكول الإنترنت". يركّز تحالف "إيه آي إم إس" نشاطاته على تطبيق المعايير والاقتراحات والمواصفات المفتوحة، والارتقاء بها لاستكمال عمل المنظمات التابعة لفرقة العمل المشتركة المعنية بالوسائط المتصلة بالشبكة ئجي تي – إن إم" وجمعيّة "إيه إي إس".

"إيه إم دبليو إيه" –إنّ "إيه إم دبليو إيه" هي السلطة الرسميّة التي تركّز على ابتكار المواصفات المفتوحة للوسائط المتصلة بالشبكة، تسمح بتمكين العمليات الإعلامية الافتراضية الممكننة بالكامل.

"إي بي يو" –إنّ اتّحاد البثّ الأوروبي (إي بي يو) هو التحالف الرائد في العالم لوسائل الإعلام العامة (بيه إس إم). يتولى أعضاء الاتحاد تشغيل نحو ألفَي قناة تلفزيون وراديو، بالإضافة إلى عدد من المنصات عبر الإنترنت. يقوم إتحاد البث الدولي "إي بي يو" بتقديم الخبرة التقنيّة، والدعم، والارشاد والأدوات والاقتراحات إلى أعضائها.

"آي إيه بي إم" –إنّ "آي إيه بي إم" هي الجمعيّة التجاريّة العالميّة الوحيدة للمورّدين في مجال تكنولوجيا البثّ والإعلام. تقوم "آي إيه بي إم" بدعم الشركات الأعضاء بمجموعة واسعة من الخدمات في مجال المعلومات الخاصة بالسوق، والتدريب، والفعاليات، والتكنولوجيا، والمعارض، ومعايير الأعمال، وأفضل الممارسات.

"إم إن إيه" –إنّ تحالف الشبكات الإعلامية هو منظمة غير ربحيّة تشكّلت من أجل تعزيز اعتماد معيار توافق تدفق الصوت والتزامن "إيه إي إس 67".

"إس إم بيه تي إي"– طوال أكثر من قرن من الزمن، قام أعضاء جمعية مهندسي السينما والتلفزيون "إس إم بيه تي إي" (تلفظ "سيمب – تي") بالتعريف بتفاصيل الكثير من التطوّرات المهمّة في مجال تقنيّات الإعلام والترفيه، بدءاً من إطلاق الأفلام الناطقة وأجهزة التلفزيون الملوّنة، ووصولاً إلى أجهزة التلفاز عالية الدقة "إتش دي" وفائقة الوضوح "يو إتش دي" (4 كيه، 8 كيه). منذ تأسيسها في عام 1916، حصلت "سيمب تي" على جائزة "أوسكار" وعدد من جوائز "إيمي" لعملها في تطوير هندسة الصور المتحركة في القطاع. قامت "سيمب تي" بتطوير آلاف المعايير، واقترحت عدداً من الممارسات والتوجيهات الهندسيّة، حيث يتمّ حاليّاً تطبيق ما يزيد عن 800 منها. يشكّل كلّ من "سيمب تي تايم كود" و"سيمب تي كولور بارز" مثالَين اثنَين عن عمل "سيمب تي" المميّز. ومع دخولها القرن الثاني من العمل، تقوم "سيمب تي" بتحديد الجيل التالي من المعايير، وتؤمّن التعليم للقطاع من أجل ضمان قابليّة التشغيل البيني مع استمرار التحوّل نحو الأعمال القائمة على تكنولوجيا المعلومات وبروتوكول الإنترنت.

منتدى خدمات الفيديو (في إس إف)– إنّ منتدى خدمات الفيديو (في إس إف) هو رابطة عالميّة مؤلفة من مزودي الخدمات والمستخدمين والمصنعين الملتزمين بقابليّة التشغيل البيني، ومقاييس الجودة، والتعليم في مجال تقنيّات البث عبر الفيديو. لسنوات عديدة، عمل منتدى "في إس إف" بشكل ناشط في مجال تطوير التوجيهات التقنيّة للفيديو عبر بروتوكول الإنترنت وإجراء تجارب لقابليّة التشغيل البيني للشركات المنتمية إلى المنتدى. تتمّ برهنة مجموعة من هذه التوجيهات ضمن معرض "آي بي سي".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"بابل كومونيكيشنز"

لويز ويلز

هاتف: +447718985252

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com

No comments:

Post a Comment