Tuesday, July 11, 2017

كوريانت تعيّن خالد زيدان عضواً منتدباً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 سيعمل رائد القطاع ذو السجل الراسخ على تعزيز النمو وتقوية العلاقات مع العملاء 


القاهرة -يوم الثُّلَاثاء 11 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كوريانت"، المزود الرائد لحلول شبكات الألياف البصرية وبروتوكول الإنترنت والشبكات المعرّفة بالبرمجيات "إس دي إن" لمزودي الخدمات العالميين من الفئة الأولى ومشغلي الإنترنت على مستوى الشبكة، عن تعيين السيد خالد زيدان كعضو منتدب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيكون السيد زيدان في منصبه مسؤولاً عن العمليات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما في ذلك استراتيجيات المبيعات وقنوات التوزيع، ودعم العملاء، وتطوير الأعمال.

وسيعمل السيد زيدان، والذي سيرفع تقاريره إلى هومايون رزافي، الرئيس التنفيذي لشؤون العملاء في "كريانت"، بشكل وثيق مع العملاء القائمين، بالإضافة إلى تعزيز الأعمال التجارية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كجزء من خطة الشركة الاستراتيجية لتسريع النمو، عبر اغتنام حصة متزايدة من الفرص في السوق في جميع أنحاء العالم.

وقال رزافي: "نحن في غاية السرور لانضمام خالد إلى فريق القيادة في ’كوريانت‘، حيث تتمتع منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بإمكانيات كبيرة للنمو، وسيؤدي سجل خالد المثبت ومهاراته القيادية وخبرته المعمقة في القطاع دوراً كبيراً في تعزيز مكانة ’كوريانت‘ في السوق في المنطقة وتوسيع نطاق علاقاتنا مع العملاء".

ويتمتع السيد زيدان بخبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال الشركات العامة والخاصة العالمية في قطاع التكنولوجيا والاتصالات، بما في ذلك مجالات السحابة وشبكات وخدمات البرمجيات والأجهزة. وتتضمن مسيرته المهنية الناجحة أكثر من 25 عاماً من الخبرة في مجالات المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال، مع شركات كبرى مثل "إيه تي آند تي" و"أوراكل"، بالإضافة إلى شركات ناشئة مثل "آي تي إكس سي" و"دايتيك نتوركس" و"نومينوم" و"إنيوكويست". كما أمضى خمسة أعوام مع شركة "هيوز إيركرافت" في مجموعة من المناصب الهندسية الفنية.

وقال السيد زيدان معلقاً: "هذا هو الوقت الأمثل للانضمام إلى ’كوريانت‘، حيث تتمتع الشركة بمكانة فريدة تسمح لها بدفع القيمة للعملاء عبر حافظة رائدة في القطاع من الحلول الأفضل في فئتها المخصصة لخدمات وتطبيقات المستخدمين النهائيين التي تتطلب عرض حزمة مرتفع، والتي تساهم في تحول شبكات النطاق العريض في الشرق الأوسط وأفريقيا. أنا متحمس لقيادة هذا الفريق الملتزم من المختصين بالشبكات لمساعدة عملائنا على الاستفادة من الفرص التجارية التي يقدمها هذا التحول إلى أقصى حد".

لمحة عن "كوريانت"

تقدم "كوريانت" حلولاً مبتكرة وديناميكية للشبكات في عالم الأعمال سريع التغير المتمحور حول السحابة. وتمكّن حافظة "كوريانت" ومن حلول الترابط بين مراكز البيانات "دي سي آي" وشبكات الألياف البصرية المتكاملة المعززة بالشبكات المعرّفة بالبرمجيات "إس دي إن"، العملاء من توسيع نطاق الشبكات بطريقة فعالة من حيث التكلفة والحد من التعقيد التشغيلي ووضع أساسات صلبة للجيل الجديد من خدمات الجوال والفيديو السحابة. وتخدم "كوريانت" مشغلي الشبكات الرائدين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مزودي خدمات الاتصالات الثابتة والجوالة ومشغلي السحابة ومراكز البيانات، ومزودي المحتوى بتقنية "ويب 2.0" ومشغلي أنظمة الكيبل المتعددة والهيئات الحكومية والمؤسسات الكبرى. وبفضل إرثها المميز في الابتكار التكنولوجي والتميز في الخدمات، تساعد "كوريانت" عملاءها العالميين على زيادة قيمة البنية التحتية لشبكاتهم إلى أقصى حد مع الزيادة الكبيرة في الطلب على عرض الحزمة وتواصل تطور احتياجات الاتصالات للشركات والمستهلكين. لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.coriant.com أو متابعتنا على "تويتر" للاطلاع على أحدث الأخبار والمعلومات عبر: @Coriant.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوريانت"

سكوت لارسن

هاتف: 19782503433+

البريد الإلكتروني: scott.larson@coriant.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4214/ar 

No comments:

Post a Comment